الثورة نت../

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية باكستان الإسلامية، آصف علي زرداري، بمناسبة احتفاﻻت الشعب الباكستاني الشقيق بالعيد الوطني.

.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

وزير الإعلام يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/..

رفع وزير الإعلام هاشم أحمد شرف الدين، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وعبّر الوزير شرف الدين عن اعتزاز الشعب اليمني بإحياء ذكرى ميلاد سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم، تجسيداً لهويته وانتمائه الإيماني وارتباطه الوثيق بسيرته العطرة واقتدائه بأخلاقه وقيمه ومبادئه التي حملها للبشرية جمعاء.

وأشار إلى “أن هذه المناسبة المقدّسة تذكر بأخلاق الرسول الكريم، وتسامحه، والتزامه الثابت بنشر رسالة الإسلام، وهي فرصة للتأمل في قيم العدل والرحمة والشفقة التي جسدها، وتأكيد عهدنا على السير على خطاه في عملنا وكفاحنا”.

وأكد الوزير شرف الدين أن الإعلاميين، يُدركون تمام الإدراك الدور المحوري الجهادي الذي يؤدونه في نقل رسالة الأمة العظيمة، وفي مواجهة الحرب الإعلامية الشرسة التي يشنها أعداء اليمن ضد الشعب اليمني وفي ذات الوقت ملتزمون بالتمسك بأعلى معايير المصداقية والنزاهة، المستلهمة من تعاليم النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

وفي هذا السياق، جدّد وزير الإعلام العزم على تعزيز الوحدة والتماسك المجتمعي، والدفاع عن الهوية الإيمانية والوطنية للشعب اليمني من خلال مواصلة الجهاد الإعلامي والعمل بلا كلل لمواجهة حملات التضليل التي يشنها الأعداء.

ودعا وزير الإعلام، أبناء الشعب اليمني إلى الاحتشاد المليوني الشعبي في ساحات فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي بالعاصمة صنعاء والمحافظات، لإرسال رسالة للعالم بتمسك أهل اليمن بخير الورى رسول الله محمد عليه وآله أفضل الصلاة والسلام.

وحث المشاركين على التقاط الصور والفيديوهات، ونشرها في وسائل الإعلام التفاعلي وشبكات التواصل الاجتماعي لتعزيز وتضخيم رسالة الاحتفالات المحمدية لهذا العام بذكرى المولد النبوي الشريف عليه وآله أفضل الصلاة والسلام.

مقالات مشابهة

  • الوهباني يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بذكرى المولد النبوي الشريف
  • وزير الإعلام يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بذكرى المولد النبوي
  • بمناسبة فوز الرئيس تبون بعهدة رئاسية ثانية .. رئيس غانا يهنئ
  • رئيس اتحاد إذاعات التعاون الإسلامي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس مجلس الشورى يهنئ القيادة الثورية والرئيس المشاط بمناسبة المولد النبوي
  • رئيس الحكومة الإسبانية يهنئ الرئيس تبون بمناسبة إعادة انتخابه 
  • رئيس السنيغال يهنئ الرئيس تبون 
  • رئيس المجلس الأوروبي يهنئ الرئيس تبون 
  • رئيس جمهورية التشيك يهنئ الرئيس تبون 
  • الرئيس عباس يقلد رئيس مكتب تمثيل جمهورية البرازيل نجمة الصداقة