أعلنت الجهات الأمنية الروسية، دوي انفجار في مركز "كروكس سيتي هول" التجاري في مدينة كراسنوغورسك في ضواحي العاصمة الروسية موسكو، مما تسبب بسقوط قتلى وجرحى.

كواليس وتفاصيل هجوم إرهابي على مركز تجاري في ضواحي موسكو

وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن كواليس وتفاصيل هجوم إرهابي على مركز تجاري في ضواحي موسكو، وجاءت في نقاط كالتالي:

أفاد شهود عيان بسقوط قتلى وجرحى بين زوار وعمال المركز التجاري.

أعلن حاكم مقاطعة موسكو أندريه فوروبيوف إنشاء مقر عمليات في مكان وقوع الانفجار في ضواحي موسكو.وصف شهود عيان منفذي إطلاق النار بأنهم رجال بلحى سوداء يرتدون سترات مضادة للرصاص ويحملون أسلحة رشاشة.أفاد مراسل "تاس" أن النيران اشتعلت في نحو ثلث المبنى التجاري، وتصاعد دخان أسود كثيف. إرسال أكثر من 50 فريق إسعافي إلى مكان الحادث.مشاهد تظهر اللحظات الأولى لإطلاق النار داخل صالة الحفلات في المركز التجاري بضواحي موسكوعمدة موسكو: "وقعت في المركز التجاري "كروكوس سيتي" مأساة رهيبةدوي انفجار ثاني في المركز التجاري.الخارجية الروسية: على المجتمع الدولي كله إدانة العمل الإرهابي في "كروكوس سيتي"وزارة الطوارئ تستخدم المروحيات لإطفاء الحريق المركز التجاريإلغاء جميع الفعاليات العامة في موسكو خلال عطلة نهاية الأسبوع مشاهد مروعة.. قتلى وجرحى في إطلاق النار مركز "كروكس سيتي هول" التجاري في موسكوتعزيز الإجراءات الأمنية في مطارات ومحطات القطارات في موسكومقتل 40 شخصا وإصابة أكثر من 100 في الهجوم الإرهابيبيسكوف: تم إبلاغ بوتين بالهجوم على المركز التجاري في ضواحي موسكو منذ الدقائق الأولىمدفيديف معلقا على هجوم المركز التجاري: الموت مقابل الموت

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موسكو ضواحي موسكو روسيا اليوم أخبار عاجلة روسيا اخبار روسيا هجوم إرهابي مركز تجاري بوتين انفجار هائل اخبار عاجلة اليوم اخبار عاجلة الان المرکز التجاری فی ضواحی موسکو فی موسکو

إقرأ أيضاً:

اندلاع 123 معركة بين موسكو وكييف خلال يوم واحد

في خضم تطورات الحرب الروسية الأوكرانية، أعلنت القيادة العسكرية الأوكرانية، أن هناك معارك ضارية لا تزال مستمرة في شرقي البلاد.
وقالت هيئة الأركان العامة الأوكرانية، إن الوضع كان أكثر سخونة اليوم في منطقة بوكروفسك، لكن العدو كان نشطا أيضا في اتجاه ليمان وكوراخوف".حرب روسيا وأوكرانياوتقع المدن الثلاث في منطقة دونيتسك بشرقي أوكرانيا، فيما أفاد التقرير بأن 123 معركة دارت على مدار اليوم.
أخبار متعلقة قمة "الناتو" تسيطر على مكالمة شولتس ورئيس الوزراء البريطاني الجديدالشرطة الألمانية تحرر رهينتين من أيدي خاطفين.. ماذا حدث؟وبين أن 41 من هذه الهجمات وقعت في منطقة باكروفسك وحدها، كما وقع 19 و17 هجومًا بالقرب من ليمان وكوراخوف على التوالي.
وصُد حتى الآن 29 هجومًا بالقرب من باكروفسك، لكن هناك 12 معركة لا تزال جارية، حيث يبذل المدافعون كل ما في وسعهم لتحقيق الاستقرار في الوضع ومنع العدو من التقدم في عمق الأراضي الأوكرانية.الاستيلاء على قرى أوكرانيةوزارة الدفاع الروسية ذكرت في وقت سابق، بأنها استولت على قرية سوكيل في هذه المنطقة، فيما لم تعد سوكيل تظهر في تقرير حالة هيئة الأركان العامة، لكن قرية بروهريس الواقعة إلى الغرب منها هي التي تظهر.
وذكر الجيش الأوكراني، أن أكثر من 180 جنديًا روسيا قتلوا في منطقة باكروفسك. بالإضافة إلى ذلك، دُمر عدد من الآليات العسكرية الروسية.

مقالات مشابهة

  • اندلاع 123 معركة بين موسكو وكييف خلال يوم واحد
  • هجوم إرهابي مسلح على منزل نائب في بغداد
  • أوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسي إلى 549 ألفا و840 جنديًا
  • قتلى وجرحى بضربات على أوكرانيا
  • القسام تغير على مقر لقيادة عمليات الاحتلال برفح وتوقع فيه قتلى وجرحى
  • عاجل | القسام: عدد كبير من مجاهدينا أغاروا على مقر قيادة عمليات العدو قرب حي تل السلطان وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوفهم
  • موسكو تتهم مقاتلة غربية بالاقتراب من طائرة روسية فوق سوريا
  • عاجل| شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على غزة وجباليا
  • صدق أو لا تصدق.. درجة الحرارة في روسيا تسجل 32 درجة
  • إصابة مجمع تجاري في عكا بصواريخ حزب الله / فيديو