شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن دعوة للمشاركة في تظاهرة حاشدة بمحافظة تعز تنديداً برفض الأجهزة الأمنية القبض على قتلت المواطنة ميثاق العردي أمام أطفالها.، الاربعاء 26 يوليو 2023 الساعة 22 52 43 عدن الأمناء خاص تشهد محافظة تعز غداً الخميس تظاهرات غاضبة تنديداً برفض الأجهزة الأمنية .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دعوة للمشاركة في تظاهرة حاشدة بمحافظة تعز تنديداً برفض الأجهزة الأمنية القبض على قتلت المواطنة ميثاق العردي أمام أطفالها.

، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دعوة للمشاركة في تظاهرة حاشدة بمحافظة تعز تنديداً...

الاربعاء 26 يوليو 2023 - الساعة:22:52:43 (عدن (الأمناء) خاص:)

تشهد محافظة تعز غداً الخميس تظاهرات غاضبة تنديداً برفض الأجهزة الأمنية القبض على قتلت المواطنة " ميثاق العردي " الذين ينتموا لأحد الألوية العسكرية.

ودعت الحملة الشعبية لمناصرة الشهيدة " ميثاق محمد سعيد العردي " الذي قتلت قبل إسبوعين داخل منزلها وأمام أطفالها في عزلة الكدحة بمديرية المعافر على يد جنود يتبعون لواء النصر التابع للشرعية للمشاركة في مسيرة حاشدة صباح غداً الخميس تنديدا بتواطؤ الجهات الأمنية في ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة. 

 وقالت الحملة أن المسيرة ستنطلق من نقطة التجمع في مدرسة الشعب بعزلة الكدحة مروراً بالنويهة والضبات وصولاً إلى منطقة البيرين الخط الرئيس والتحرك إلى أمام مقر مبنى السلطة المحلية وسط شارع جمال.

وتطالب الحملة الشعبية " بسرعة ضبط المتهمين بارتكاب جريمة قتل المواطنة " ميثاق العردي " داخل منزلها ومحاسبة المتلاعبين بملف القضية والجهات التي وجهت بدفن جثة المجني عليها وتحويلهم ملف القضية للنيابة الجزائية المتخصصة باعتبارها جريمة جسيمة.

يشار إلى أن مسلحين ينتمون للواء النصر التابع للشرعية قامو بمداهمة منزل المواطنة ميثاق العردي في عزلة الكدحة بمديرية المعافر وقتلها رميا بالرصاص أمام طفليها ومنذ وقوع الجريمة ترفض الجهات الأمنية القبض عليهم وحمايتهم من قبل قيادة لواء النصر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دعوة للمشاركة في تظاهرة حاشدة بمحافظة تعز تنديداً برفض الأجهزة الأمنية القبض على قتلت المواطنة ميثاق العردي أمام أطفالها. وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بسرقة فيللا نجل شقيق المطرب عمرو دياب

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على فرد أمن إداري متهم بسرقة فيلا نجل شقيق الفنان عمرو دياب في منطقة بدر بالقاهرة.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بشأن بلاغ من نجل شقيق عمرو دياب يفيد بسرقة فيلته في أحد الكمبوندات الشهيرة.

على الفور، توجهت قوات قسم شرطة بدر إلى مكان الحادث، وتبين سرقة خاتم ألماس، جنيه ذهب، ومبلغ 250 دولارًا من الفيلا.

تم تحرر المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

بوابة روز اليوسف

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • القبض على المتهم بسرقة فيللا نجل شقيق المطرب عمرو دياب
  • تفاصيل القبض على سفاح الغربية الوسيم
  • مدرب الاتفاق يُفاضل بين جراي وكوستا للمشاركة أمام النصر
  • أم تفقد حياتها أمام أطفالها الثلاثة.. الشر يكتب كلمة النهاية
  • إعلام إسرائيلي: استدعاء قادة الأجهزة الأمنية إلى اجتماع طارئ لبحث تطورات جبهة لبنان
  • ٱيت قمرة..انطلاق مسار التشاور العمومي بشأن ميثاق وخطة عمل المشاركة المواطنة
  • الأجهزة الأمنية تكشف معلومات جديدة بشأن محاولة اغتيال ترامب
  • ناشط لـ "صفا": اجتماع الأجهزة الأمنية في الخليل تنسيق أمني موسّع لا يمثل المحافظة
  • ناشط لـ "صفا": اجتماع الأجهزة الأمنية في الخليل تنسق أمني موسّع لا يمثل المحافظة
  • حازم فتوح: أفشة كان قريبًا من الباطن السعودي لولا دعوة الأهلي للمشاركة في مونديال المغرب