"اليوم السابع" يقدم فى سلسلة حلقات على مدار شهر رمضان، "خيط الجريمة" والتي تقدم قصص تكشف الخيط الذى يساعد رجال الأمن والقضاء على فك طلاسم الجريمة والوصول الى حل اللغز والتعرف على مرتكب الجريمة، تلك القصص التي تعد ليست دربا من الخيال، وإنما هى قصص حقيقة على أرض الواقع، ظل رجال الأمن فترات حتى وصلوا الى "خيط الجريمة" .

جريمة تقشعر لها الأبدان شهدتها محافظة سوهاج، بعدما أقدمت ربة منزل انتزعت من قلبها الرحمة على قتل طفل لم يستكمل الثلاث سنوات من عمره،  بأن حنقته حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ووضعته فى حقيبة سفر ووضعت جثته أسفل كنبه فى منزل الضحية.

تفاصيل الواقعة بدأت بعدما علمت المتهمة أن جارتها والدة الضحية تحدثت عنها ووصفتها بأنها سيئة السمعة وعلى علاقة محرمة ببعض الرجال، فقررت الانتقام منها بأن استدرجت المجني عليه للعب مع أطفالها، وقامت بخنقه بيديها، ووضعه في حقيبة ملابس، والذهاب به الي منزل والدها بقرية عنيبس مركز جهينة، لكن شقيقها اكتشف الأمر أمرها بالعودة بجثة الطفل مرة أخري إلى منزل والده، واستخرجت الجثة من الحقيبة ووضعتها أسفل كنبة بالمنزل.

وتبين من مناظرة الجثة، وجود إصابات بالرقبة من جراء عملية الخنق، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة العامة قررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق تم تجديدها الى 15 يوما وتمت احالتها الى محكمة الجنايات .

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: خيط الجريمة قتل جرائم قتل سوهاج عقوبة القتل اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

داخل حقيبة.. إحالة متهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها للجنايات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحالت النيابة العامة بجنوب الجيزة كهربائي متهم بقتل ابنته "آيه" صاحبة ال15 عاما وتقطيع جثتها 12 جزءأ والتخلص منها في القمامة كوليمة للكلاب لشكه في سلوكها بمنطقة بولاق الدكرور غرب المحافظة لمحكمة الجنايات.


كان أب قد تجرد من مشاعر الإنسانية وأقدم على إنهاء حياة ابنته "آيه" البالغة من العمر 15 عاما لشكه في سلوكها وتقطيع جثتها إلي 6 قطع والتخلص منها في القمامة كوليمة للكلاب بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور غرب محافظة الجيزة.
تلقى المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا بالعثور على حقيبة داخل نفق بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جزء من فتاة عبارة عن جسد بدون أطراف أو رأس أو أرجل، وجري نقل القطعة المعثور عليها إلي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
خلال عمليات البحث والتحري عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة علي أطراف الفتاة وأرجلها والرأس بأماكن متفرقة بمنطقة منشأة البكاري بدائرة قسم شرطة الأهرام، وجري نقلهم أيضا إلي المشرحة.

 

مقالات مشابهة

  • بايدن يطالب إسرائيل بالتفكير قبل الانتقام من إيران
  • مسيرة تضامنية في الأردن تندد بالعدوان الصهيوني على فلسطين ولبنان
  • انفجار حقيبة راكب في مطار وارسو ببولندا
  • التزوير واللجوء إلى الجريمة.. ملف قضائي جديد ضد ترامب يكشف تفاصيل عن اقتحام الكابيتول في العام 2021
  • سيف بن زايد ونائب وزير داخلية روسيا يناقشان التعاون الأمني في مكافحة الجريمة المنظمة
  • انفجار حقيبة مسافر في مطار وارسو
  • سقوط مستريحة تجارة الملابس الجاهزة في قبضة الأمن بطهطا
  • الأمن في إب وتعز والضالع: الشرطة تستعيد المسروقات وتقبض على المتهمين
  • داخل حقيبة.. إحالة متهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها للجنايات
  • حزب الله لا يزال قادرا على الانتقام من إسرائيل.. تقرير لـForeign Policy يكشف