صحافة العرب:
2024-07-07@06:14:43 GMT

- مبابي يصدم الهلال السعودي بقرار مفاجئ

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- مبابي يصدم الهلال السعودي بقرار مفاجئ

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مبابي يصدم الهلال السعودي بقرار مفاجئ، حسم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان موقفه النهائي من الانتقال لصفوف فريق الهلال السعودي بعد تقديم الأخير عرضًا خياليًا للحصول .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مبابي يصدم الهلال السعودي بقرار مفاجئ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مبابي يصدم الهلال السعودي بقرار مفاجئ

حسم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان موقفه النهائي من الانتقال لصفوف فريق الهلال السعودي بعد تقديم الأخير عرضًا خياليًا للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الحالي.

الهلال السعودي يرفع عرضه لـ 900 مليون يورو لضم مبابي

وحسبما ذكرت صحيفة لكيب الفرنسية L’Equipe أن مسؤولين من النادي السعودي قاموا بالذهاب إلى باريس، على أمل الانتهاء من الصفقة، لكن المهاجم الفرنسي رفض الدخول في مفاوضات مفضلًا الاستمرار في أوروبا.

وأوضح الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات، إن نادي الهلال السعودي، عرض على كيليان مبابي، الانضمام لصفوف الزعيم لمدة موسم واحد فقط براتب سنوي قيمته 200 مليون يورو.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب الرحيل مجانًا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وهو الأمر الذي يرفضه مسئولي النادي الباريسي.

يذكر أن نادي باريس سان جيرمان استبعد كيليان مبابي من معسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد في اليابان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مبابي يصدم الهلال السعودي بقرار مفاجئ وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان کیلیان مبابی

إقرأ أيضاً:

نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نابولي الإيطالي ينوي الاحتفاظ بنجمه الجورجي كفيشا كفاراتسخيليا، حيث يبدو أن العرض الذي قدمه باريس سان جيرمان الفرنسي  تبلغ قيمته 110 مليون يورو لم يكن كافيًا لإقناع نابولي ببيعه.

نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان 

أفادت صحيفة توتو سبورت الإيطالية بأن فكرة نابولي ستكون هي أن يكون كفاراتسخيليا ركيزة أساسية في مشروع المدير الفني الجديد أنطونيو كونتي في ملعب دييجو أرماندو مارداونا.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن نابولي يعمل على تحسين الوضع التعاقدي لكفاراتسخيليا الذي يستمر في الحصول على راتب يبلغ قدره 1.4 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن الفكرة ستكون هي تجديد عقده حتى عام 2029 مع زيادة راتبه إلى 5 مليون ونصف المليون يورو سنويًا وبناءً على طلب وكيل أعماله سيكون هناك شرطًا جزائيًا سيُحدده نابولي وتبلغ قيمته 130 مليون يورو.

دون التضحية بنجم "السامبا".. برشلونة يحاول حسم صفقة معقدة شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أنه بذلك سيضع نابولي حدًا لكل الأندية المهتمة بكفاراتسخيليا، حيث سيكون على النادي الذي يريد الحصول على خدماته دفع 130 مليون يورو وهو رقم يبدو مرتفعًا جدًا ومن المنتظر أن يتم إعلان هذا الاتفاق خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • أنف مبابي تهزمه في قمة فرنسا والبرتغال
  • يورو 2024.. ليكيب الفرنسية تحرج مبابي وكريستيانو رونالدو
  • فرنسا.. «لوبان» تهاجم نجم كرة القدم «كيليان مبابي»
  • كيليان مبابي برفقة عائلة كريستيانو رونالدو .. صورة
  • يورو 2024.. مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال
  • يورو 2024.. مبابي مهاجمًا في تشكيل منتخب فرنسا المتوقع أمام البرتغال
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!