تابع الدكتور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية جولاته التفقدية المستمرة من السابعة من صباح اليوم، لمتابعة انتظام العمل داخل مواقف الأجرة، والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة والتي أعلنت عنها محافظة الغربية صباح اليوم ، وذلك على إثر قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، حيث تفقد المحافظ مجمع مواقف الجلاء بطنطا و موقف قطور .

وشدد محافظ الغربية على السائقين بضرورة الالتزام بالتعريفة الجديدة والتي تم وضعها لتتناسب مع الأسعار الجديدة للوقود، بما لا يتعارض مع مصلحة السائق والركاب في ذات الوقت،  كما وجه مدير إدارة المواقف بالتنسيق مع مجالس المدن والأحياء بسرعة الانتهاء من تعليق بنرات موضح بها التعريفة الجديدة، كما شدد على وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقاً للزيادات الجديدة لعدم قيام قائدي السيارات بزيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة أو تقسيم خطوط السير.

كما تحدث رحمي مع المواطنين، مطالباً إياهم بعدم دفع أي مبالغ مالية سوى المحددة والإبلاغ الفوري على ارقام لوحات السيارات في حال مخالفة السائق للتعريفة المعلنه من خلال التواصل مع غرفة عمليات المرور 0403454599 ، غرفة عمليات المحافظة 0403341233 ،إدارة المواقف 01006966983، أو عبر الواتس آب الخاص بمبادرة "الغربية بتتغير بيكم " على الأرقام (01550502836 و 01550502837 و 01550502834)

وفي سياق آخر وجه محافظ الغربية مديرية التموين بالمتابعة الدورية على مدار الساعة لتوفير الوقود بأنواعه المختلفة داخل محطات الوقود المنتشرة في أرجاء المحافظة،

يذكر أن محافظ الغربية قد أصدر فجر اليوم القرار ٣٩٤ لسنة ٢٠٢٤ بتشكيل لجنة لتحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة بالخطوط الداخلية والخارجية، حيث نص القرار على زيادة تعريفة الركوب لوسائل المواصلات لجميع الخطوط الداخلية بالمحافظة والخارجية بين المحافظات بما يتناسب مع الزيادة المقررة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسعار الجديده انتظام محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يضع حجر الأساس لمشروع الأفينيو الطبي

وضع اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، حجر الأساس لمشروع الأفينيو بأسوان الجديدة، الذى يضم المركز الطبى والعيادات والمركز التجارى، على مساحة 26 ألف م2، وباستثمارات إجمالية مليار و50 مليون جنيه.

يضم المشروع مجمعًا تجاريًا عبارة عن "أرضى و3 أدوار علوية" بتكلفة 600 مليون جنيه، إضافة لـ160 عيادة بتكلفة 210 ملايين جنيه، علاوة على مركز طبى متكامل بتكلفة 240 مليون جنيه.

جاء ذلك بحضور المهندس أشرف رشوان، رئيس مجلس إدارة الشركة المالكة لتنفيذ سلسلة المشروعات الاستثمارية والتجارية والخدمية، والدكتور محمد الدهشورى عميد كلية الطب، وأحمد عبدالعظيم رئيس جهاز مدينة أسوان الجديدة، والقيادات التنفيذية المعنية.

وبالتنسيق بين محافظ أسوان ورئيس مجلس إدارة الشركة، تم تخصيص 10% كدعم مجانى للفئات والأسر الأكثر احتياجًا للحصول على الخدمات التى سيتم تقديمها بالمستشفى الملحق بالمركز الطبى، والذى سيضم 100 سرير، حيث من المقرر أن يتم تنفيذه على أعلى مستوى وفقًا لمنظومة الجهار العالمية، ليكون بمثابة صرح طبى وإضافة جديدة لمنظومة التأمين الصحى الشامل التى سيتم تشغيلها فعليًا قريبًا.

وتفقد محافظ أسوان المرحلة الأولى من مشروع "كومبوند حياتى" العمرانى المتكامل، حيث استمع لشرح تفصيلى من المهندس أشرف رشوان، الذى أوضح أن هذا المشروع الحيوى تصل تكلفته الإجمالية إلى مليار و400 مليون جنيه، ويقع على مساحة 50 فدانًا، فيما تصل تكلفة المرحلة الأولى من المشروع إلى 700 مليون جنيه، ومن المقرر أن يتم تسليمها فى ديسمبر 2025.

وتابع أن تكلفة الأعمال المنفذة بالموقع تصل حتى الآن لـ350 مليون جنيه، وجارٍ العمل فى 70 فيلا بمساحات مختلفة، وعدد 16 عمارة، فضلًا عن أعمال السور والبوابات والتسويات والطرق، وكذا مناطق الخدمات والمناطق الخضراء المشتركة بين الفيلات، وتصل الطاقة الإجمالية للمشروع السكنى "كومبوند حياتى" إلى 1300 وحدة سكنية عبارة عن فيلات وشقق ودوبلكس.

واختتم المحافظ جولته بافتتاح المول التجارى الجديد "مارينا مول" بتكلفة 400 مليون جنيه، والمقام على مساحة 3600 م2، وهو عبارة عن "بدروم وأرضى و3 أدوار علوية"، ويضم 266 محلا تجاريا وهايبر ماركت.

وأكد محافظ أسوان أن تنفيذ هذه المشروعات يسهم فى تحقيق قيمة مضافة اقتصاديًا واستثماريًا وخدميًا داخل أحد أبرز المدن الذكية، وهى مدينة أسوان الجديدة، والتى تأتى فى طليعة منجزات الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس السيسى، لتشهد أسوان كل يوم مشروعات تنموية فى كافة القطاعات الاستثمارية والتجارية والسكنية والخدمية والتعليمية، والمولات التجارية والترفيهية، وليمثل كل ذلك علامات مضيئة فى الجانب الغربى لنيل أسوان الخالد.

قدم المحافظ شكره وتقديره للدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، لجذب المزيد من الاستثمارات الجديدة على أرض أسوان، والشكر موصول أيضًا للشركة المالكة، بقيادة المهندس أشرف رشوان، لما يتم تقديمه من خدمات جليلة، وتنفيذ سلسلة من المشروعات الحضارية والنموذجية بشكل جمالى وراقٍ يعود بالخير والنفع على أهالى هذه المحافظة العريقة. 

مقالات مشابهة

  • أهالي صفط تراب يناشدون محافظ الغربية بتوفير غواصين لاستخراج جثة غريق
  • محافظ الغربية يتابع منظومة تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ الغربية يخصص مكانا بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لأحد الشباب
  • محافظ الغربية يكلف رئيس مدينة طنطا بتخصيص مكان بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لخريج كلية التربية الرياضية
  • مسيرة شعبية وسط عمان رفضا للعدوان الصهيوني على غزة
  • محافظ أسوان يضع حجر الأساس لمشروع الأفينيو الطبي
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد أعمال تركيب بلاط الأنترلوك بمنطقة داير الناحية بأوسيم
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بمنطقة داير الناحية بمدينة أوسيم
  • محافظ الغربية يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • محافظ أسيوط: استكمال أعمال تركيب بلاط الانترلوك بشوارع حى غرب