شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن ممثلا للرئيس تبون الوزير الأول يحل بمدينة سانت بطرسبورغ الروسية، بتكليف من رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، حل الوزير الأول، أيمن بن عبدالرحمان، اليوم بمدينة سانت بطرسبورغ بجمهورية روسيا الفيدرالية. وذلك .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ممثلا للرئيس تبون.

. الوزير الأول يحل بمدينة سانت بطرسبورغ الروسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ممثلا للرئيس تبون.. الوزير الأول يحل بمدينة سانت...

بتكليف من رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، حل الوزير الأول، أيمن بن عبدالرحمان، اليوم بمدينة سانت بطرسبورغ بجمهورية روسيا الفيدرالية. وذلك للمشاركة في أشغال القمة الثانية للمنتدى الإقتصادي والإنساني الروسي الإفريقي الذي ستجري فعالياته يومي 27 و 27 جويلية الجاري.      

ممثلا للرئيس تبون.. الوزير الأول يحل بمدينة سانت بطرسبورغ الروسية النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ممثلا للرئيس تبون.. الوزير الأول يحل بمدينة سانت بطرسبورغ الروسية وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تجارب طعام من أمريكا الجنوبية في مطعم كويا بمنتجع "سانت ريجيس"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت كويا، مجموعة المطاعم العالمية الشهيرة، عن موعد افتتاحه فرعها الكبير في سبتمبر المقبل في منتجع سانت ريجيس الموج مسقط، ليكشف عن تجربة طعام استثنائية من قلب أمريكا اللاتينية في موقع متميز بالواجهة البحرية في الموج.

وإضافة إلى كونه أسلوب حياة، يتميز مطعم كويا بأنه وجهة عالمية وثقافية؛ حيث يقدم المطعم مزيجًا من المأكولات الشهية والمشروبات المبتكرة والمميزة والموسيقى الراقية والفن الآسر ليأخذ ضيوفه في تجربة طعام غامرة إلى أمريكا اللاتينية. ومنذ افتتاحه في مايفير بلندن في عام 2012، توسع كويا ليصبح مجموعة مطاعم عالمية بفروع في مختلف أنحاء العالم، بما فيها دبي، حيث من المقرر أن يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسه.

ويستمد مطعم كويا إلهامه من تراث المطبخ البيروفي، ويقدم قائمة طعام تحتفي بالنكهات التقليدية بلمسات عصرية. ويمكن للضيوف اكتشاف نكهات مميزة وجديدة، وتذوق الخيارات الخفيفة والصحية مثل سيفيتشي (المأكولات البحرية المتبلة) والتيراديتوس (الأسماك على طريقة الساشيمي)، أو الانغماس في المأكولات اللذيذة مثل أنتيكوتشوس النضرة (أسياخ اللحم المتبلة). ويضمن هذا النهج المبتكر تجربة طعام ترضي جميع الأذواق.

ويستضيف كويا ميوزك، العلامة الموسيقية الدولية للمطعم، تشكيلة متنوعة من منسقي الأغاني المقيمين والدوليين والعازفيين، وتضفي هذه الموسيقى أجواء مفعمة بالحياة حيث يمزج الموسيقيون خبرتهم في الموسيقى الإلكترونية بالتأثيرات اللاتينية.

مقالات مشابهة

  • إكمال تسليم الوحدات السكنية في "ذا رزيدنسز" بمنتجع "سانت ريجيس الموج" للمالكين
  • منتزه فورونتسوفو يشهد العرض الأول للمسرحية الموسيقية “كنوز القصر القديم”.
  • الكشف عن آلية ومواعيد البطولة الخليجية للأندية ودهوك ممثلاً للعراق
  • أول رد للرئيس العليمي على مطالب وتصعيد ”حلف قبائل حضرموت”
  • الحفني: مطار سانت كاترين الدولي متوقع أن يستقبل مليون راكب سنوياً
  • تجارب طعام من أمريكا الجنوبية في مطعم كويا بمنتجع "سانت ريجيس"
  • الصفدي ينقل رسالة من الملك للرئيس الإيراني
  • فرص عمل جديدة في شركة "الأمراء لإنتاج السيراميك" بمدينة العاشر من رمضان
  • رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024 الدور الأول.. الوزير يعتمدها بعد ساعات
  • الوزير الأول الموريتاني ولد بلال يقدم استقالة حكومته لولد الغزواني