شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن مخابرات الاحتلال تستدعي القيادي حسن يوسف لمقابلتها غدًا، رام الله صفااستدعت مخابرات الاحتلال مساء الأربعاء، القيادي في حماس والنائب بالمجلس التشريعي الشيخ حسن يوسف لمقابلتها غدا الخميس،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مخابرات الاحتلال تستدعي القيادي حسن يوسف لمقابلتها غدًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مخابرات الاحتلال تستدعي القيادي حسن يوسف لمقابلتها غدًا

رام الله - صفا

استدعت مخابرات الاحتلال مساء الأربعاء، القيادي في حماس والنائب بالمجلس التشريعي الشيخ حسن يوسف لمقابلتها غدا الخميس.

وقالت عائلة يوسف:"إن مخابرات الاحتلال استدعته لمقابلتها في معسكر "عوفر" جنوب غرب رام الله، وذلك بعد أسبوعين من الإفراج عنه".

وأفرجت سلطات الاحتلال عن الشيخ يوسف (68 عاما) الأسبوع قبل الماضي، بعد قضائه عام ونصف في سجون الاحتلال.

واعتقل يوسف في ١٣ ديسمبر ٢٠٢١، من منزله ببلدة بيتونيا قرب رام الله، حيث أمضى في سجون الاحتلال عام ونصف.

وأمضى يوسف في سجون الاحتلال ما يزيد على ٢٣ عاما، غالبيتها في الاعتقال الإداري، حيث انتخب الشيخ عضوا في المجلس التشريعي الفلسطيني عام ٢٠٠٦.

ويعاني الشيخ من أمراض السكري وارتفاع ضغط الدم، ويحتاج رعاية طبية متواصلة.

حماس الاحتلال

أ ق/ع ع

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مخابرات الاحتلال تستدعي القيادي حسن يوسف لمقابلتها غدًا وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رام الله

إقرأ أيضاً:

هولندا تستدعي سفير إسرائيل للتحقيق في مزاعم التجسس على الجنائية الدولية في لاهاي

سرايا - أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأربعاء، بأن هولندا استدعت سفير إسرائيل، مودي إفرايم، للرد على الاتهامات بالتجسس ضد المحكمة الجنائية الدولية من قبل أجهزة المخابرات الإسرائيلية.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، مساء اليوم الأربعاء، أنه تم استدعاء السفير مودي إفرايم لإجراء محادثة في وزارة الخارجية الهولندية للتحقيق فيما ورد من أنباء بشأن تجسس إسرائيل على المدعين العامين في لاهاي كجزء من حربها السرية ضد المحكمة الجنائية الدولية.

وأكدت الصحيفة على موقعها الإلكتروني أن خطوة الخارجية الهولندية جاءت بعد طلب أعضاء البرلمان الهولندي توضيحا بهذا الشأن مع إسرائيل، وذلك على اعتبار أن هولندا هي الدولة التي تستضيف المحكمة الجنائية الدولية ومقرها لاهاي.
وكان المدعي العام في المحكمة الجنائية الدولية كريم خان قد أعلن، مطلع الشهر الجاري، أنه قرر توجيه الطلب بإصدار مذكرات اعتقال بحق كل من رئيس الوزراء ووزير الدفاع الإسرائيليين بنيامين نتنياهو ويوآف غالانت، إلى جانب قادة في حركة حماس الفلسطينية، مثل يحيى السنوار ومحمد الضيف وإسماعيل هنية.

وتلزم مذكرة الاعتقال الصادرة عن محكمة العدل الدولية جميع الدول الـ123 الموقعة على اتفاقية روما، والتي تستمد المحكمة سلطتها منها، بالقبض على الشخص الذي صدرت بحقه مذكرة التوقيف، عند وصوله إلى أراضيها.
وتنفي إسرائيل ارتكاب جرائم حرب في غزة، وتقول إن المحكمة الجنائية الدولية ليس لها اختصاص قضائي هناك، ودعت الدول إلى رفض ما تعتبره محكمة مارقة ذات دوافع سياسية. بدورها، رفضت "حماس" الاتهامات الموجهة إلى قادتها.


ولا تزال الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، مستمرة منذ أكثر من 9 أشهر، حيث دمر أحياء بكاملها، وتسبب بنزوح 1.7 من أصل 2.4 مليون نسمة، وأثار أزمة إنسانية كارثية، بحسب الأمم المتحدة.

وأسفر الهجوم الإسرائيلي على غزة، حتى الآن، عن سقوط نحو 38 ألف قتيل وأكثر من 86 ألف جريح، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وذلك ممن وصلوا إلى المستشفيات، فيما لا يزال أكثر من 7 آلاف مفقود تحت الأنقاض الناتجة عن القصف المتواصل في أنحاء القطاع.

وتعاني جميع مناطق قطاع غزة أزمة كبيرة في المياه والغذاء، جراء تدمير الجيش الإسرائيلي للبنى التحتية وخطوط ومحطات تحلية المياه، فيما حذرت الأمم المتحدة من تداعيات أزمة الجوع التي يتخبط فيها سكان غزة مع استمرار الحرب بين حركة حماس وإسرائيل.

ومنذ اندلاع الحرب المدمرة على القطاع، في 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، أحكم الجيش الإسرائيلي حصاره على قطاع غزة، وقطع إمدادات الماء والغذاء والأدوية والكهرباء والوقود عن سكان القطاع البالغ عددهم نحو 2.3 مليون فلسطيني، الذين يعانون بالأساس أوضاعا متدهورة للغاية.


مقالات مشابهة

  • بحضور القيادي البامي كوادر.. هيئة رئاسة الأغلبية الحكومية تلتزم بتحصين ورش الدولة الاجتماعية
  • هولندا تستدعي سفير إسرائيل للتحقيق في مزاعم التجسس على الجنائية الدولية في لاهاي
  • الاحتلال يصدر لائحة اتهام بحق الشيخ عكرمة صبري بذريعة "الإرهاب"‏
  • هولندا تستدعي سفير إسرائيل بسبب تهم تجسس على الجنائية الدولية
  • الاحتلال يقدم لائحة اتهام ضد الشيخ عكرمة صبري
  • الاحتلال يصدر لائحة اتهام بحق الشيخ عكرمة صبري بذريعة الإرهاب‏
  • قتلى وجرحي في اشتباكات بين المواطنين ومليشيات الإمارات في أبين
  • السويداء.. يوسف الجربوع: أعداء سورية هم أعدائنا ولن تنكسر الدولة
  • قوات طارق صالح تعتقل قياديا في الحزب الاشتراكي بحيس
  • موسكو تستدعي السفيرة الأمريكية وتهدد بعواقب ردا على هجوم القرم