بعد سلسلة من الخلافات والمناوشات، ينجح نور النبوي أخيرًا في تحقيق أن يكسب المعركة أمام والده، حيث فرض عليه خوض انتخابات لتحديد من سيحكم عائلة أبو المجد، ليتصاعد بذلك الصراع بينهما وتتصاعد بالتالي أحداث "إمبراطورية ميم" الذي يُعرض حاليًا على قنوات دي إم سي بالتوازي مع منصتي Watch IT وشاهد، ضمن قائمة الأكثر مشاهدة على المنصتين.

 

 

 

واجه مروان في البداية رفضًا قاطعًا من والده الذي يتمسك بالسلطة التقليدية للأب، لكنه  لم يستسلم واستعان بإخوته لإقناع والدهم بأن الانتخابات هي السبيل الوحيد لإدارة العائلة بعدالة وشفافية، وبما يضمن حقوق الجميع. 

ووسط ترقب شديد من أفراد العائلة، رضخ مختار أبو المجد في النهاية لمطالب أبنائه ووافق على إجراء انتخابات ديمقراطية لتحديد من سيحمل لواء القيادة في المرحلة المقبلة. يأخذ المسلسل منحى تشويقيًا مع بدء التحضير للانتخابات، ليثير بذلك العديد من التساؤلات حول البرامج الانتخابية التي سيطرحها كل مرشح؟ وكيف سيتعامل أبناء أبو المجد مع هذا التغيير الجديد في نظام العائلة؟ ومن سيفوز في الانتخابات؟ ومن سيحكم عائلة أبو المجد؟ هذا ما ستكشف عنه الأحداث في الحلقات القادمة من مسلسل "إمبراطورية ميم". 

 

تفاصيل مسلسل إمبراطورية ميم وأبطاله

مسلسل إمبراطورية ميم، مأخوذ عن قصة قصيرة تحمل نفس الاسم، للكاتب إحسان عبد القدوس، وتدور أحداثه حول مختار أبو المجد، الأب الذي يتحمل مسئولية تربية أبنائه الستة، بعد وفاة زوجته، بالإضافة إلى عمله، ومع مرور الوقت تزداد مشاكل الأولاد، وتزداد معها أعباء والدهم في التربية، وخاصة مع وصول أغلبهم لسن المراهقة. والمسلسل بطولة النجم خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد والنجوم الصاعدة؛ نور النبوي ومايان السيد وهاجر السرّاج وإلهام صفي الدين ، يارا عزمى، نورهان منصور، والأطفال؛ آدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل إمبراطورية خالد النبوي نور النبوي الحلقة 12 مسلسل إمبراطورية ميم إمبراطورية ميم الحلقة 12

إقرأ أيضاً:

10 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات أهل الكهف في 3 أسابيع

أهل الكهف.. تمكن فيلم أهل الكهف من بطولة النجم خالد النبوي، أن يواصل المنافسة بين أفلام عيد الأضحى لعام 2024 لمدة 21 يوما، لكى يحقق إجمالي إيرادات تصل إلى أكثر من 10 مليون جنيها منذ انطلاقته في السينما حتى وقتنا الحالي.

إيرادات فيلم أهل الكهف بالأمس

وفي هذا السياق، نجح فيلم أهل الكهف من تحقيق إيرادات تصل إلى أكثر من 2 مليون جنيها في شباك التذاكر خلال الساعات القليلة الماضية، ليواصل بذلك المنافسة مع ولاد رزق 3، و عصابة الماكس، واللعب مع العيال.

فيلم أهل الكهفتفاصيل فيلم أهل الكهف

تدور أحداث الفيلم، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

فيلم أهل الكهفأبطال فيلم أهل الكهف

ضم فيلم أهل الكهف، في بطولته عدد من نجوم الفن منهم: خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، وأحمد عيد، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، ومحمود حميدة وبيومي فؤاد، وريم مصطفى، وعدد آخر من الفنانين.

والعمل مقتبس من رواية للكاتب الراحل توفيق الحكيم، ومعالجة درامية أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضاًأفلام عيد الأضحى 2024.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم أهل الكهف بعد عرضه في دور السينما

بـ 300 ألف جنيه.. فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل قائمة أفلام السينما

فيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يحقق 300 ألف جنيه بالسينمات أمس

مقالات مشابهة

  • خالد جلال: بطل الدوري سيتحدد من مباراتي الأهلي وبيراميدز
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس
  • استمرار النزاع وكوارث المناخ وراء تضرر 75 ألف يمني منذ مطلع العام
  • استطلاعات: حزب العمال البريطاني سيفوز بـأغلبية ساحقة في الانتخابات
  • هل يصوت الملك تشارلز في الانتخابات البريطانية؟
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • اليوم.. البريطانيون يصوتون في الانتخابات التشريعية وتوقعات بخسارة حزب المحافظين
  • غدا.. البريطانيون يصوتون في الانتخابات التشريعية وتوقعات بخسارة حزب المحافظين
  • 10 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات أهل الكهف في 3 أسابيع