مشهد كوميدي جمع بين جوني وهجرس في أحداث الحلقة الـ12 لمسلسل الكبير أوي 8، حينما رغب الأول في معرفة مفرد كلمة خزعبلات، الأمر الذي حير «هجرس» ورغب في معرفة الإجابة على السؤال، والذي ظن «جوني» أنها كلمة غير صحيحة.

يبحث «جوني» ضمن أحداث الحلقة عن فكرة برنامج لتقديمه، ومع قرب الاحتفال بالهالوين، رغب أن تدور فكرته حول «الخزعبلات» فماذا تعني وما مفردها، ويمكن معرفة ذلك في التقرير التالي.

.

مفرد كلمة خزعبلات

تشير كلمة خزعبلات إلى الخرافات، أو الأشياء التي ليس لها أساس من الصحة، ويمكن التنويه إلى أن كلمة خزعبلات، ليس مفردها كلمة «خزعبل» كما هو شائع، إلا أن المفرد الصحيح لها هو «خزعبلة» وفقًا لمحمد علي مدرس اللغة العربية خلال حديثه لـ«الوطن».

مسلسل الكبير أوي 8

وجبة كوميدية دسمة يقدمها مسلسل الكبير أوي في موسمه الثامن، والذي لاقى تفاعلًا جماهيريًا كبيرًا، ليتابعه الجمهور عن كثب، إذ حملت الحلقات الأولى منه، حالة من الإثارة والتشويق، خاصة بعد ما كون «حزلقوم» تشكيل عصابي لسرقة البنك، من أجل استرداد ما سرق منه في المزاد، والذي تم الكشف عنه، خلال سير الأحداث أنها مجرد غطاء زجاجة مشروب غازي فحسب، الأمر الذي أثار حالة من الدهشة والاستغراب لدى الجميع، خاصة الجمهور الذي كان يتوقع أنه شيئ ثمين يستحق عملية استرجاعه طيلة الحلقات الماضية.

موعد مسلسل الكبير أوي 8 

يعرض مسلسل الكبير أوي 8 على قناة ON،  في تمام الساعة 6:05 مساء بعد أذان المغرب مباشرةً، ويُعاد على القناة ذاتها الساعة 3 فجرًا، والإعادة الثانية له في الساعة الـ3 عصرًا من كل يوم، كما تُعرض حلقات المسلسل عبر منصة «WATCH IT».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكبير أوي 8 مسلسل الكبير اوي 8 جوني في الكبير أوي 8 هجرس في الكبير أوي 8 مسلسل الکبیر أوی 8

إقرأ أيضاً:

دراج بلجيكا ينتقد «حفر» باريس!

 
بروكسل (أ ف ب)

أخبار ذات صلة نادال يعود إلى التدريبات باخ يحمل الشعلة داخل قرية الرياضيين في باريس دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة


انتقد الدراج البلجيكي ريمكو إيفينيبول، أحد المرشحين لإحراز الميدالية الذهبية لمسابقة ضد الساعة للدراجات الهوائية خلال الألعاب الأولمبية في باريس، وجود العديد من الحفر على طرقات العاصمة الفرنسية مسرح المنافسات.
قال إيفينيبول الذي حلّ في المركز الثالث في النسخة الأخيرة من طواف فرنسا لشبكة «آر تي بي أف» التلفزيونية بعد التجارب التي أجراها قبل انطلاق المسابقة «الكيلومترات الخمسة الأولى والأخيرة ليست أفضل الطرقات، للأسف!».
وتابع ابن لـ 24 عاماً «هناك الكثير من الحفر في الإسفلت، لذا ليس الأمر رائعاً لدراج يشارك في منافسات ضد الساعة».
وأضاف «بخلاف ذلك، فهو (المسار) سريع للغاية، والمنعطفات سريعة أيضاً، وهذا ما أحبه».
يبدأ المسار الذي تبلغ مسافته 32.4 كيلومتر في إنفاليد، ويمر عبر الباستي وقلعة فينسان قبل الانتهاء عند جسر ألكسندر المذهل الذي يمتد على نهر السين.
ويخوض إيفينيبول غمار الألعاب الأولمبية بعد مشاركته الأولى الناجحة في طواف فرنسا، علماً أنه بات في أغسطس الماضي في أسكتلندا، أوّل بلجيكي يتوج بطلاً للعالم في سباق ضد الساعة.
وسيدخل البلجيكي في منافسة على الذهب مع الشاب البريطاني جوش تارلينج (20 عاماً) والإيطالي فيليبو جانَّا (28 عاماً) الذي يتمتع بخبرة كبيرة وتوّج بطلاً للعالم في سباقات ضد الساعة عامي 2020 و2021.

مقالات مشابهة

  • «ربنا يديم علينا حب اخواتي».. أحمد العوضي بعد استقبال جمهوره في الساحل | فيديو
  • نيويورك تايمز: رد إسرائيل على هجمات حزب الله لم يصل مرحلة التصعيد الكبير
  • محمد سامي ومي عمر يخطفان الأنظار في أحدث ظهور لهما
  • حركة فتح تكشف دلالة تصفيق أعضاء الكونجرس أثناء كلمة نتنياهو
  • دراج بلجيكا ينتقد «حفر» باريس!
  • مي عمر تتألق بألوان ربيع 2024
  • خالد النبوي ينتهي من تصوير مسلسله الجديد "سراب"
  • أمه لم تعرفه.. معلومات عن الأسير الفلسطيني حمزة الصيفي بعد الإفراج عنه
  • الأحد المقبل.. حنان مطاوع ضيف الإعلامية شريهان أبو الحسن بـ برنامج «حد النجوم»
  • أول رد فعل من ركين سعد بعد عرض "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" بفينيسيا