شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بيان من اتحاد الكرة بسبب أزمة اتحاد الكرة وأحد أعضاء الجمعية العمومية، صرح الاتحاد المصرى لكرة القدم، علي ما تناولته بعض وسائل الإعلام والسوشيال ميديا خلال الساعات المنقضية من حدوث اشتباكات بين أحد أعضاء مجلس إدارة .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيان من اتحاد الكرة بسبب أزمة اتحاد الكرة وأحد أعضاء الجمعية العمومية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيان من اتحاد الكرة بسبب أزمة اتحاد الكرة وأحد أعضاء...

صرح الاتحاد المصرى لكرة القدم، علي ما تناولته بعض وسائل الإعلام والسوشيال ميديا خلال الساعات المنقضية من حدوث اشتباكات بين أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأحد رموز أعضاء الجمعية العمومية، ويؤكد المجلس علاقته الوطيدة والمتينة بجمعيته وأن الأمر تم تداوله بصورة مغايرة تمامًا لما حدث.

ويؤكد مجلس إدارة اتحاد الكرة ثقته واعتزازه بجمعيته العمومية وأن كرامتها جزء لا يتجزأ من كرامة مجلس إدارة الاتحاد.

وكان قد انتشرت تصريحات بحدوث ازمة في اتحاد الكرة بين احد اعضاء مجلس الادارة وعضو الجمعية العمومية.

45.154.121.171



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيان من اتحاد الكرة بسبب أزمة اتحاد الكرة وأحد أعضاء الجمعية العمومية وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

«القاضي» يدعو الأطباء للجمعية العمومية في انعقادها الثاني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعا أمين صندوق النقابة العامة للأطباء د. أبو بكر القاضي، جموع الأطباء، للمشاركة بقوة في الانعقاد الثاني للجمعية العمومية العادية للنقابة يوم الجمعة 12 يوليو الجاري.

وقال القاضي في تصريحات له اليوم، إن جدول أعمال الجمعية العمومية يتضمن مجموعة من البنود الهامة على رأسها الصعوبات التي تواجه استخراج تراخيص المنشآت الطبية، وقانون المسؤولية الطبية، وتأثير غيابه على الوضع الصحي في مصر والكوارث التي تواجه الأطباء  في القضايا المهنية بسبب غياب القانون.

ووجه أمين صندوق النقابة العامة للأطباء رسالته إلى أعضاء الجمعية العمومية قائلا:" من ينزعج من قانون تأجير المستشفيات ولائحته التنفيذية يشارك في الجمعية العمومية ويثبت حضوره، ومن لا يرضى عن أداء مجلس النقابة يشارك ويثبت حضوره، ومن يهتم بأموال الأطباء يشارك في مناقشة الميزانيات والاعتراض عليها وإبداء رأيه.

وشدد القاضي، على أن النقابة لن تكون قوية، سوى بوجود جمعية عمومية قويه تقف خلف مجلس النقابة، ليكمل مسيرة المطالبة بحقوق  الأطباء، قائلا:" شعارنا في العمل أفعال لا أقوال".

مقالات مشابهة

  • كاف يعزي اتحاد الكرة في وفاة رفعت
  • اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا
  • مجلس إدارة اتحاد الكرة ينعي عائلة الراحل أحمد رفعت
  • «القاضي» يدعو الأطباء للجمعية العمومية في انعقادها الثاني
  • محمد المهدي: أعضاء اتحاد الكرة يتصارعون على تأشيرات السفر مع المنتخب الأولمبي
  • عمومية النادي العلمي تزكي مجلس الإدارة الجديد لدورته المقبلة لمدة عامين مقبلين
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين أميرة يوسف مديرا فنيا لمنتخب الكرة النسائية
  • 76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد
  • وزير الرياضة ينهي أزمة انضمام ثلاثي الكبار للمنتخب الأولمبي 
  • بسبب تقرير "المركزى للمحاسبات".. نقابة الأسنان تقرر تأجيل انعقاد الجمعية العمومية