شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن البنك المركزي يرفع معدل اتفاقية إعادة الشراء 25 نقطة أساس إلى 6بالمائة، قرَّر البنك المركزي السعودي رفعَ معدل اتفاقية إعادة الشراء الريبو بمقدار 25 نقطة أساس إلى 6.00 بالمائة ، ورفع معدل اتفاقية إعادة الشراء .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البنك المركزي يرفع معدل اتفاقية إعادة الشراء 25 نقطة أساس إلى 6%، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البنك المركزي يرفع معدل اتفاقية إعادة الشراء 25 نقطة...

قرَّر البنك المركزي السعودي رفعَ معدل اتفاقية إعادة الشراء "الريبو" بمقدار 25 نقطة أساس إلى 6.00 % ، ورفع معدل اتفاقية إعادة الشراء المعاكس "الريبو العكسي" بمقدار 25 نقطة أساس إلى 5.50 %.

ويأتي قرار البنك المركزي، اتساقًا مع هدفه للمحافظة على الاستقرار النقدي.

قرار #البنك_المركزي_السعودي بشأن معدل اتفاقيات إعادة الشراء وإعادة الشراء المعاكس.//t.co/Qfo79JB5I4 pic.twitter.com/4UjFys6HYb

— SAMA | البنك المركزي السعودي (@SAMA_GOV) July 26, 2023 دعم قطاع التمويل

في سياق آخر، كان البنك المركزي السعودي "ساما" أعلن ترخيص شركة "فاس للتمويل" لمزاولة نشاط التمويل الاستهلاكي المُصغَّر من خلال التقنية المالية، ليبلغ عدد الشركات المرخصة لمزاولة نشاط التمويل الاستهلاكي المُصغَّر في المملكة 5 شركات.

ويأتي قرار المركزي، في إطار سعيه لدعم وتمكين قطاع التمويل، وفي سبيل تحقيق أهداف رفع مستوى فاعلية التعاملات المالية ومرونتها، إضافةً إلى تمكين الابتكار في الخدمات المالية المقدمة وتشجيعه، بهدف تعزيز مستوى الشمول المالي في المملكة، وتمكين وصول الخدمات المالية إلى جميع شرائح المجتمع.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البنك المركزي يرفع معدل اتفاقية إعادة الشراء 25 نقطة أساس إلى 6% وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البنک المرکزی السعودی

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 250 مليون دولار بمزاد اليوم

البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 250 مليون دولار بمزاد اليوم

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي السعودي يصدر مبادئ “الالتزام”
  • معدل التضخم في دول اليورو ينخفض مقتربا من هدف البنك المركزي الأوروبي
  • الأسر المغربية أودعت لدى البنوك 894 مليار درهم متم غشت 2024
  • فرنسا تعتزم خفض الإنفاق وزيادة الضرائب
  • ارتفاع مبيعات البنك المركزي العراقي من الدولار في مزاد اليوم
  • البنك المركزي السعودي يصدر مبادئ “الالتزام” و “المراجعة الداخلية” لشركات التمويل وشركات إعادة التمويل العقاري
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 250 مليون دولار بمزاد اليوم
  • البنك المركزي السعودي يصدر تقرير الاستقرار المالي لعام 2024م
  • البطالة في السعودية تصل إلى 7.1 بالمئة بالربع الثاني من العام الجاري
  • انخفاض مؤشر "الباحثين عن عمل" بين السعوديين إلى أدنى مستوى على الإطلاق