قالت الفنانة دينا، إنها تتتعامل مع الحياة ببساطة، مشيرة إلى أنها تكره الظلم وتكره أن تظلم أحدًا.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «على المسرح»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، قائلة: «بتعامل مع الدنيا ببساطة شديدة، ودايمًا بعذر الناس وأنا كارهة للظلم جدًا، ومبحبش أظلم حد، لدرجة أنه لو حاجة اتسرقت في البيت مش ممكن أشك في أحد على الإطلاق، تروح في داهية لكن إلا الشك، فأنا بكره الظلم».

وتابعت دينا: «حياتي كان فيها أقدار صعب تحملها، وهي اختيارات سيئة، ومعنديش صراعات مع رجال، كان عندي حاجات كويسة في الجوازات، وكان عندي حاجات سلبية، وقدرت أتخطى».

وأكملت: «طول عمري بدور على حاجات سهلة جدًا، بدور على الطيبة والأصل والحنية، وبشوف أن الأمان مش مع الراجل، الأمان فيكي إنتي، أنا مش طالبة الأمان لأن عندي الأمان، الأمان عمره ما يجي من عند الراجل، الأمان بيجي من عند ربنا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: على المسرح قناة الحياة الشركة المتحدة دينا

إقرأ أيضاً:

النزوح يتفاقم في بيروت.. عائلات بلا مأوى تبحث عن الأمان وسط زخات المطر

كررت إسرائيل مشاهد استهداف المدنيين التي شهدها قطاع غزة، لكن هذه المرة في لبنان، حيث استهدفت لبنانيين في الضاحية الجنوبية، بحسب ما صحيفة «الجارديان» البريطانية، والتي نقلت شهادات شهود عيان من اللبنانيين، الذين تعرضوا للقصف، بعد أن دكت صواريخ الاحتلال بيوتهم ومنازلهم.

وأصبح القصف الإسرائيلي للضاحية الجنوبية حدثًا متكررًا تقريبًا كل ليلة منذ يوم الجمعة، عندما استخدمت إسرائيل عشرات القنابل الخارقة للتحصينات التي يبلغ وزنها 1000 كيلو في الغارات الجوية، التي أدت إلى مقتل زعيم حزب الله حسن نصر الله، وتدمير كتلة من المدينة، ما أشار إلى تكثيف الحملة.

وفي الأيام القليلة الماضية، نشر الجيش الإسرائيلي بشكل دوري خرائط للضاحية الجنوبية تشير إلى ما قال إنه منشآت لحزب الله، وأمرت الأشخاص الذين يعيشون في دائرة نصف قطرها 500 متر بإخلاء المنطقة.

لبنانيون في حالة ذعر

وفي المرة الأولى التي فعل فيها ذلك، في ليلة الجمعة، فر عدد كبير من الناس في حالة من الذعر، وفي ليلة الثلاثاء، نشر مجموعة أخرى من الإحداثيات التي يجب إخلاؤها، ولكن لم يتبق أحد تقريبًا في المنطقة على أي حال.

وذكر شاهد عيان لـ«الجارديان» أنهم لا يمنحونك أكثر من 10 أو 15 دقيقة قبل أن يبدأوا قصف المنطقة، وإنهم لا يمنحون الناس الذين يعيشون هنا أي وقت للمغادرة، مشددًا على أن القصف عشوائي، متسائلًا «إذا كان هناك حقا مستودع أسلحة لحزب الله هنا، فأظهروه لنا وأحضروا خبراء ليفحصوا المكان»، مضيفًا «لا يوجد شيء هنا».

أوامر إخلاء في جنوب لبنان لأكثر من 40 قرية

وبدأت إسرائيل أيضا إصدار أوامر إخلاء سكان قرى جنوب لبنان  في جنوب لبنان ، حيث أعلنت يومي الثلاثاء والأربعاء أن السكان في أكثر من 30 قرية بحاجة إلى المغادرة والتوجه إلى ما وراء نهر علواني، شمال مدينة صيدا.

وجاءت هذه الأوامر بعد أن أعلنت إسرائيل يوم الاثنين أنها ستنفذ عمليات برية محدودة داخل لبنان، وذلك بعد أن شنت حملة قصف عنيفة، حيث ضربت الطائرات الحربية الإسرائيلية أكثر من 12 قرية.

وأدى القتال في الجنوب وأوامر الإخلاء الإسرائيلية إلى المزيد من النزوح وفي ساحة الشهداء بوسط بيروت، إذ تتزايد أعداد الأسر التي تنام في العراء، وتجمع الناس على درجات المسجد الأزرق، بالقرب من الساحة، بحثا عن مأوى من زخات المطر مع حلول الليل.

 

مقالات مشابهة

  • النزوح يتفاقم في بيروت.. عائلات بلا مأوى تبحث عن الأمان وسط زخات المطر
  • أنظمة الدفاع الإسرائيلية.. القبة الحديدية ودرع الأمان أمام التهديدات المتزايدة
  • «دار البر» تواصل تنفيذ مشروع خيري لأيتام طاجكستان
  • «دار البر» تُشيد «دار الأمان» للأيتام في طاجكستان بـ 4.4 مليون درهم
  • ميزة للحماية من الروابط الضارة بـ«واتساب»
  • الظلم ظُلمات
  • 3 أعمال تنتظرها دينا الشربيني خلال الفترة المقبلة
  • بالصور.. دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها
  • وزير التموين: أي حديث عن دعم نقدي دون رقابة على السوق سيكون منقوصا
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»