قرر المدير الفني لمنتخب السعودية، الإيطالي روبرتو مانشيني، استبعاد المدافع علي البليهي من معسكر "الأخضر" المقام حاليا في العاصمة الرياض.

ويأتي استبعاد البليهي من قائمة "الأخضر" الذي يستعد لمواجهة طاجيكستان الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027،  لعدم قدرته على المشاركة في مواجهة طاجيكستان بسبب الإيقاف.

إقرأ المزيد البليهي يثير الجدل مجددا برفضه الاحتفال مع منتخب السعودية (فيديو)

وقال المنتخب السعوي في بيان نشره على حسابه في منصة "إكس": "استدعى المدير الفني للمنتخب الوطني روبرتو مانشيني اللاعب محمد آل فتيل للانضمام للمعسكر الحالي في الرياض".

المدير الفني للمنتخب الوطني " @robymancio “ يستدعي "محمد آل فتيل" لمعسكر الأخضر، ويستبعد "علي البليهي" بداعي الإيقاف. pic.twitter.com/jHmyRbiE5f

— المنتخب السعودي (@SaudiNT) March 22, 2024

وأضاف: "كما استبعد علي البليهي من المعسكر لعدم قدرته على المشاركة في المباراة المقبلة أمام طاجيكستان في الجولة الرابعة بداعي الإيقاف لحصوله على إنذارين".

ويحتل المنتخب السعودي صدارة المجموعة السابعة في التصفيات الآسيوية المزدوجة برصيد تسع نقاط بفارق خمس نقاط أمام منتخب طاجيكستان الثاني.

ويحتاج المنتخب السعودي إلى نقطة وحيدة في مبارياته الثلاث المقبلة في الدور الثاني من التصفيات لضمان التأهل رسميا إلى التصفيات النهائية لكأس العالم 2026.

المصدر: موقع المنتخب السعودي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: آسيا المنتخب السعودی علی البلیهی البلیهی من

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن”

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه اليوم ، المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن” المهندس يزيد بن منصور الجويعي.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يستقبل وزير التعليم 26 سبتمبر 2024 - 4:18 مساءً أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس وأعضاء جمعية التنمية السياحية بمحافظة المذنب 8 أغسطس 2024 - 4:02 مساءً

 

وقدم الجويعي لسموه خلال اللقاء التقرير السنوي للهيئة للعام المالي 2023م ، وما تضمنه من إنجازات والخدمات المقدمة للمستثمرين، مثمنًا اهتمام ودعم سمو أمير القصيم لأعمال ومشاريع الهيئة في المنطقة.

 

 

واستمع سمو أمير القصيم إلى شرحٍ موجز عن مشاريع “مدن”، والخطط المستقبلية في المنطقة، والمشاريع التي تستهدف توطين العديد من الصناعات النوعية، إضافة إلى المنتجات الغذائية والمشروبات والمنتجات الصيدلانية، والصناعات التحويلية وغيرهم.

 

 

ونوَّه سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بدعم القيادة الرشيدة – أيدها الله – وحرصها على إيجاد فرص العمل من خلال هذا القطاع، وجهود الهيئة في تطوير مشاريع المدن الصناعية تقنيًا للإسهام في بناء مستقبل مزدهر ولتحقيق رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • البليهي يزور فهد المولد في المستشفى .. صورة
  • وكيل البليهي يكشف موقفه من لقاء الهلال والشرطة العراقي
  • منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب تفكير التوأم في استبعاد إمام عاشور
  • غموض موقف إمام عاشور من قائمة معسكر منتخب مصر في أكتوبر
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن”
  • تشكيلة منتخب شباب العراق امام تايلاند في التصفيات الاسيوية
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان
  • "الأحمر" يبدأ معسكرًا داخليًا استعدادًا لمباراتي الكويت والأردن