أحداث مهمة شهدتها الحلقة 12 من مسلسل مسار إجباري، فمن خلال حديث الدكتور صفوت مصباح مع زوجته (جوري بكر)، يظهر أنها يعملان لصالح شركة الأدوية الفاسدة، وبينهما اتفاق كبير لم تظهر خفاياه حتة الآن، واتضح أيضا أن سبب الخلاف بينهما الشعرة التي أخذتها سناء منه وأعطتها لفني الطب الشرعي ليضعها في أصبع حبيبة المقتولة، لتتم محاكمة صفوت في القضية، واتهامه بالقتل.

ملخص الحلقة 12 مسلسل مسار إجباري

وفي ملخص الحلقة 12 مسلسل مسار إجباري، طلب المحامي مجدي حشيش (رشدي الشامي)، من الدكتور صفوت الأبحاث التي كانت تعمل عليها حبيبة المقتلولة، وأن يحاول إبعاد خديجة ابنة خالتها عن أبناء عمر البرنس، لعدم فتح الحديث في القضية مرة أخرى، حتى لا يعرفوا المتهم الحقيقي، الذي ما زال مجهولا حتى الآن بعد براءة الدكتور صفوت.

إحسان تستقيل من عملها وتقرر أن تعيش لنفسها

وبسبب شكوك الأخوان حسين (أحمد داش) وعلي (عصام عمر)، حول تورط الدكتور صفوت مصباح في مقتل حبيبة، يحاولان كشف الجريمة بتتبع آخر تحركات المجنى عليها قبل قتلها، وتأتي هذه الأحداث في مسلسل مسار إجباري الحلقة 12.

وخلال ملخص الحلقة 12 مسلسل مسار إجباري، استقالت إحسان (صابرين) من عملها بالمدرسة، لتعيش حياتها بدون قيود، بعد أن أفنت شبابها لعملها ولأبنائها طوال السنوات الماضية، لتقرر أن تعيش لنفسها، لكن ضرتها نعمات (بسمة)، تلومها على الاستقالة، وتؤكد لها أن العمل مهم وسند لها ولأبنائها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل مسار إجباري مسار إجباري مسلسلات رمضان 2024 صابرين بسمة عصام عمر الدکتور صفوت

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لتدعيم فريق الطائرة

أعلن الكابتن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، عن التعاقد مع اللاعبة حبيبة زعتر لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة «الطائرة سيدات» بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح العوضي أن اللاعبة وقعت على عقود الانضمام للأهلي لمدة 4 سنوات، وتم الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بقيدها في قائمة الفريق للموسم الجديد.

وأشار خالد العوضي إلى أن حبيبة تمثل إضافة كبيرة للفريق، بعدما نالت ثقة الجهاز الفني، وأن التعاقد معها، يأتي في ضوء تدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة، من أجل مواصلة حصد البطولات خلال الفترة المقبلة.

وأشاد مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي بموهبة حبيبة، لافتًا إلى أنها لاعبة مميزة وتمثل إضافة قوية للفريق، خلال الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد
  • صفوت دسوقي يكتب " شيرين وقعت في فخ أحمد زكي"
  • محطات فى قضية مقتل طالب الرحاب.. بعد تحديد جلسة لنظر طعون المتهمين
  • الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لتدعيم فريق الطائرة
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • ملخص مباراة ألمانيا والدنمارك – يورو 2024
  • ملخص مباراة سويسرا وإيطاليا – يورو 2024
  • رئاسة الجمهورية: الاتحاد الأوروبي حريص على دعم مسار الإصلاح الاقتصادي بمصر