انتهت المطربة نوال عبد الشافى صاحبة أغنية "مخاصماك" من تسجيل أغنية تتر مسلسل "فراولة" بطولة الفنانة نيللى كريم والمقرر طرحه في النصف الثانى من شهر رمضان، والأغنية تحمل إسم "فراولة" من كلمات محمود عليم وألحان نور عز العرب.


وتعد المرة الأولى التي تغنى فيها نوال أغنية تتر لعمل درامى في رمضان، بعد نجاحها مؤخرا في تقديم عدد من الأغانى وكانت آخرها تقديم أغنيتين في فيلم "عادل مش عادل" بطولة الفيشاوى، وأغنية مخاصماك التي حققت نجاح كبير ونالت إشادات كبيرة عليها من الفنانين ومنصات السوشيال ميديا، وتحمل أغنية تتر فراولة عدد من المفاجئات.


وأعربت نوال عن سعادتها بالعمل والتعاون مع نجمة كبيرة بحجم نيللى كريم التي تشاركها بالغناء بجزء من الأغنية، وننشر عدد من الصور أثناء تسجيل الأغنية بحضور فريق عمل الأغنية منهم الشاعر محمود عليم والملحنة نور عز العرب ومهندس الصوت مصطفى رؤوف والمنتج أحمد الدسوقى والمنتج مصطفى السويفي ومسئول السوشيال ميديا لنوال محمد علام، والتقط صور تسجيل الأغنية المصور عمرو حسن.

أبطال مسلسل “فراولة”


مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

 

قصة مسلسل “فراولة”


وتخوض نيللى كريم فى فراولة تجربة جديدة فى الكوميديا إذ تظهر بدور فتاة تدعى "فراولة" ابنة حارس عقار ومحترفة فى قراءة الفنجان، وتواجه العديد من التحديات والمواقف الكوميدية إلى أن تتحول مسيرة حياتها وتصبح سيدة مجتمع، ويأتى تقديم نيللى الكوميديا بعد نجاحها فى مسلسل "بـ 100 وش" الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2020.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المطربة نوال عبد الشافي محمد سليمان عبد المالك مسلسل فراولة فيلم عادل مش عادل أغنية مخاصماك النصف الثاني من شهر رمضان نیللى کریم

إقرأ أيضاً:

تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي

يعكف صناع فيلم الإسترليني عن التحضير للفيلم، وتعاقدت الفنانة نيللي كريم مؤخرا على تقديم البطولة النسائية أمام محمد هنيدي.

تركي آل الشيخ يروج لـ فيلم الإسترليني

 

سبق، شارك المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن البوستر الرسمي لـ فيلم الإسترليني بطولة الفنان محمد هنيدي، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلا: "في الانتظار".

تفاصيل فيلم الإسترليني

 

تدور أحداث فيلم الإسترليني في إطار أكشن كوميدي، وتعاقد على المشاركة به الممثل السعودي إبراهيم الحجاج، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

كواليس فيلم الإسترليني

 

بدأ محمد هنيدى التحضيرات والاستعدادات لفيلمه الجديد الإسترلينى، ومن المقرر البدء في تصويره الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من تفاصيل الفيلم والتعاقد مع الممثلين، حيث رشح المنباوى عدة أسماء من المقرر التعاقد معهم خلال الأيام المقبلة.

أحدث أعمال نيللي كريم

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر نيللي كريم عرض فيلمها الجديد هابي بيرزداي خلال الفترة المقبلة، يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش العديد من القضايا الهامة أبرزها عمالة الأطفال، ويشارك بجانب نيللي كريم في بطولته، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، وعدد من الأطفال وضيوف الشرف، والعمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

 آخر اعمال نيللي كريم

 

وكان اخر اعمال نيللي كريم هو مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

وايضا فيلم السرب مع أحمد السقا، وجدست خلاله شخصية زوجة محمد ممدوح والذي قدم شخصية أمير داعش أبو أسعد الحمراوي، والعمل دار في إطار أكشن تشويقي درامي وتناول أحداث حقيقية، شارك في بطولته، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

 

مقالات مشابهة

  • نوال الزغبي: الذكاء الاصطناعي فشل في نقل إحساس الفنان.. وأتمنى تقديم حفل بالهولوجرام | فيديو
  • نيللي كريم تنافس نجمات هوليوود في أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • بإطلالة بيضاء.. نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • اليوم.. طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ نيللي كريم في باريس
  • تسريب أغنية جديدة لها.. أزمات شيرين عبد الوهاب مستمرة
  • الأربعاء القادم..طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • نوال الزغبي تشارك جمهورها التحضيرات الأخيرة لحفلها بمهرجان موازين
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في فرنسا