إعداد: فرانس24 تابِع إعلان اقرأ المزيد

 قالت كيت ميدلتون أميرة ويلز البريطانية الجمعة إنها تخضع لعلاج كيميائي وقائي بعد أن كشفت تحاليل أجريت لها بعد جراحة كبيرة في البطن في يناير/ كانون الثاني عن إصابتها بالسرطان.

وأمضت كيت (42 عاما) زوجة ولي العهد الأمير وليام، أسبوعين في المستشفى في يناير/ كانون الثاني بعد أن خضعت لما قال مكتبها في ذلك الوقت إنها جراحة ناجحة لحالة غير سرطانية، ولكن غير محددة.

 فرانس24 / رويترز

المصدر: فرانس24

كلمات دلالية: الحرب بين حماس وإسرائيل الحرب في أوكرانيا السنغال ريبورتاج بريطانيا مرض السرطان كيت ميدلتون أميرة صحة الحرب بين حماس وإسرائيل إسرائيل غزة النزاع الإسرائيلي الفلسطيني فلسطين الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا

إقرأ أيضاً:

ابنة بيل جيتس تعلن حملها الثاني من المصرى نائل نصار.. فرحة وصورة احتفال

ظهرت جنيفر جيتس ابنة بيل جيتس ببطن منتفخة، مرتدية فستانًا باللون الأزرق، في صورة تجمعها بطفلتها الصغيرة، التي ستصبح الابنة الكبرى لها، لتعلن حملها الثاني من الفارس المصرى نائل نصار، وسط فرحة كبيرة من الأسرة، ونالت الصورة تعليقات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متمنيين السعادة الدائمة لهم.

ابنة بيل جيتس ونائل المصري ينتظرون مولود جديد

ونشرت «جيتس» ابنة بيل جيتس، المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت، صورة من حملها الثاني، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، صورة لها وهي تقف بجانب طفلتها «ليلى»، معلقة: «ليلى تمت ترقيتها إلى الأخت الكبرى»، بحسب صحيفة «ديلي ميل».

مظاهر حفل زفاف ابنة بيل جيتس ونصار

تبلغ ابنة بيل جيتس 27 عاما، وتزوجت من صاحب الأصول المصرية نائل نصار، عندما كانت طالبة في كلية الطب، أما نصار كان محترفًا في رياضة الفروسية، وأقيم حفل الزفاف في مزرعة «جيتس» للخيول، بشمال سالم نيويورك، في أكتوبر عام 2021، على مدار 3 أيام، وتبادل الزوجان عهود الزواج أمام العائلة والأصدقاء في أجواء مذهلة، وحضر الحفل عدد من أكبر الأسماء في عالم قفز الحواجز.

أجواء خيالية بحفل الزفاف

صمم حفل الزواج من قبل ريشي باتيل، مصمم حفلات الزفاف والمناسبات الشهير، الذي ابتكر أجواء خيالية لهذه المناسبة، وارتدت «جيتس» فستانًا من تصميم فيرا وانج هوت، عبارة عن ثوب من الدانتيل بأكمام طويلة مع طرحة طويلة وحملت باقة زهور بيضاء، في حفل الاستقبال ارتدت فستانًا، يتميز بفتحة عنق مربعة ومبطن بالتول، ومزين بدانتيل فرنسي مزخرف يدويًا، أما «نصار» ارتدى بدلة رسمية بسيطة، مكونة من 3 قطع، مع زهرة بيضاء مثبتة على صدر السترة.

مقالات مشابهة

  • كندة علوش بأوّل تفاعل بعد إعلان إصابتها بالسرطان
  • مقتنيات الأميرة ديانا في المزاد وسعر القطعة 400 ألف دولار
  • سنتكوم تعلن تدمير سبع مسيّرات ومركبة تابعة للحوثيين في اليمن
  • بعد نجاحه مع محمد رمضان في "نصابة".. الرابر الجزائري ديدين كانون يكشف تفاصيل ألبومه الجديد
  • كريس جينر تعلن إصابتها بورم (تفاصيل)
  • ابنة بيل جيتس تعلن حملها الثاني من المصرى نائل نصار.. فرحة وصورة احتفال
  • جماعة الحوثي تعلن استهداف ميناء حيفا وسفينة في البحر الأحمر
  • نقل أطفال مرضى بالسرطان للعلاج في مصر
  • وفاة طفلة داخل مصحة خاصة بأكادير بعد خضوعها لعملية استئصال اللوزتين
  • بلاغ عن إصابة سفينة بمقذوف قبالة سواحل اليمن