صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد البيت الأبيض تدريب الطيارين الأوكرانيين على قيادة مقاتلات إف 16 سيبدأ قريبا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي U.S. Air Force Tech. Sgt. Amber Williamsمقاتلة إف 16 أعلن البيت الأبيض، .، والان مشاهدة التفاصيل.

البيت الأبيض: تدريب الطيارين الأوكرانيين على قيادة...

U.

S. Air Force / Tech. Sgt. Amber Williams

مقاتلة "إف - 16"

أعلن البيت الأبيض، اليوم الأربعاء، أن تدريب الطيارين الأوكرانيين على قيادة مقاتلات "إف-16" الأمريكية، سيبدأ في القريب العاجل.

وقال منسق الاتصالات الاستراتيجية بالبيت الأبيض، جون كيربي: "تحدثنا عن تدريب المقاتلين الأوكرانيين على استخدام مقاتلات "إف-16". ستبدأ هذه التدريبات قريبا ونأمل أن تتبعها عمليات تسليم المقاتلات بعد فترة وجيزة".

وأضاف: "تمتلك قوات كييف دبابات ومدفعيات وأنظمة HIMARS، وسنواصل العمل معهم على أساس يومي".

وأكد مسؤول كبير، لم يذكر اسمه، أن الادعاء بأن أوكرانيا لا تحصل من الولايات المتحدة وحلفائها على الأسلحة التي تحتاجها غير صحيح.

وذكرت صحيفة "بوليتيكو" في وقت سابق، أن الولايات المتحدة وحلفاءها الأوروبيين لم يتفقوا بعد على خطط لتدريب الطيارين الأوكرانيين على قيادة مقاتلات "إف-16".

ولم يبق الغرب في مستودعاته نوعا من الأسلحة لم يرسله لقوات كييف، فيما يمهد في الآونة الأخيرة لتزويدها بمقاتلات "إف-16".

وحذر الرئيس فلاديمير بوتين مؤخرا، من أن الجيش الروسي "سيحرق "إف-16" في أوكرانيا، وسيفكر بضربها في قواعدها بالدول التي قد تنطلق منها"، مؤكدا أنها ستلقى نفس مصير دبابات "ليوبارد" الألمانية ومدرعات "برادلي" الأمريكية، وغيرها من الأسلحة الغربية بأوكرانيا.

المصدر: نوفوستي

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البيت الأبيض: تدريب الطيارين الأوكرانيين على قيادة مقاتلات "إف-16" سيبدأ قريبا وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البیت الأبیض

إقرأ أيضاً:

البيت الأبيض: بايدن يدعو إلى اجتماع لمناقشة خطط إيران.. ويؤكد مساعدة إسرائيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي جو بايدن دعا إلى اجتماع مع نائبته كامالا هاريس وفريق الأمن القومي لمناقشة خطط إيران للهجوم على إسرائيل، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وأشار ‏بايدن إلى أن الولايات المتحدة مستعدة لمساعدة إسرائيل في مواجهة الهجمات الإيرانية الصاروخية.

مقالات مشابهة