شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أردوغان موقف المعارضة تجاه اللاجئين السوريين غير أخلاقي ولا يليق بتركيا، في حفل تخرج لدفعة جديدة من عناصر الشرطة، أعرب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن استيائه من موقف المعارضة تجاه اللاجئين السوريين، ووصفه بأنه .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أردوغان: موقف المعارضة تجاه اللاجئين السوريين غير أخلاقي ولا يليق بتركيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أردوغان: موقف المعارضة تجاه اللاجئين السوريين غير...

في حفل تخرج لدفعة جديدة من عناصر الشرطة، أعرب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن استيائه من موقف المعارضة تجاه اللاجئين السوريين، ووصفه بأنه “غير إنساني وغير أخلاقي”. وأكد أردوغان أن خطاب الكراهية تجاه المهاجرين “لا يليق بتركيا”.

وأشار الرئيس التركي إلى الجهود الجارية لتحقيق الاستقرار في سوريا، قائلا: “نهدف إلى إعادة 240 ألف عائلة، أي مليون لاجئ، من خلال توفير الخدمات اللازمة في بلادهم”. وأضاف أردوغان أن حوالي 600 ألف لاجئ عادوا بالفعل إلى المناطق التي تم تطهيرها من الإرهاب في شمال سوريا.

كما تطرق الرئيس أردوغان إلى مشكلة الهجرة غير الشرعية، وأعرب عن أمله في حلها “وفقًا لثقافتنا ومعتقداتنا وقوانيننا”. ورأى أن السبيل الوحيد لحل هذه المشكلة هو محاربة التنظيمات الإرهابية بنجاح، مشيرًا إلى أن هذه المشكلة تم استغلالها خلال فترة الانتخابات.

كشف أردوغان أنه خلال الشهرين الماضيين، تم ضبط 36 ألف مهاجر، وأنه تم ترحيل 16 ألفاً منهم لضلوعهم في قضايا تتعلق بالأمن العام والجريمة.

وختم الرئيس التركي تصريحاته بالقول: “إفشال المحاولات التي تستهدف الاقتصاد والديمقراطية والسياسة الخارجية ووحدتنا الوطنية مرهون بالتخلص تماماً من آفة الإرهاب”.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أردوغان: موقف المعارضة تجاه اللاجئين السوريين غير أخلاقي ولا يليق بتركيا وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرئیس الترکی

إقرأ أيضاً:

بعد اساءة الجمهوريين.. موقف من السفيرة الامريكية تجاه السلطة القضائية في العراق

بغداد اليوم -  

بعد اساءة "الجمهوريين".. موقف من السفيرة الامريكية تجاه السلطة القضائية في العراق

يتبع..

بيان

اجتمعت اليوم مع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان كجزء من علاقتنا الجيدة والمتنامية مع السلطة القضائية العراقية لمواصلة عملنا في المسائل القانونية المهمة ذات الاهتمام المشترك لدينا. #الشراكة_الأمريكية_العراقية_الشاملة

مقالات مشابهة

  • أردوغان: نعرف كيف نكسر الأيادي القذرة التي تطال علمنا
  • أحداث قيصري.. اعتقال المئات بتركيا وارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات شمال سوريا
  • بعد اساءة الجمهوريين.. موقف من السفيرة الامريكية تجاه السلطة القضائية في العراق
  • الشعب الجمهوري يتهم أردوغان بالفشل في إدارة الملف السوري
  • أكبر أحزاب المعارضة التركية يعلق على اعتداءات قيصري.. معلومات جديدة عن المتورطين
  • منافسة بين أردوغان وزعيم المعارضة على انستجرام
  • أردوغان يحمل المعارضة مسؤولية أحداث قيصري
  • عاجل| رئيس دائرة الاتصال بالرئاسة التركية: نتابع عن كثب التحريض ضد اللاجئين السوريين
  • بين الغضب والدعوة للتهدئة.. المنصات تتفاعل مع حادثة الاعتداء على لاجئين سوريين بتركيا
  • ذنبنا أننا سوريون.. لاجئون يعيشون في خوف بعد هجمات قيصري بتركيا