صحافة العرب:
2024-07-29@00:06:42 GMT

الأسد يبحث سبل إخراج القوات التركية من سوريا

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

الأسد يبحث سبل إخراج القوات التركية من سوريا

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الأسد يبحث سبل إخراج القوات التركية من سوريا،  ناقش الرئيس السوري بشار الأسد، ومبعوث الرئيس الروسي الخاص إلى سوريا، ألكسندر لافرنتييف، ملف عودة اللاجئين السوريين كما بحثا مسألة خروج القوات .،بحسب ما نشر عرب جورنال، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأسد يبحث سبل إخراج القوات التركية من سوريا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأسد يبحث سبل إخراج القوات التركية من سوريا

 ناقش الرئيس السوري بشار الأسد، ومبعوث الرئيس الروسي الخاص إلى سوريا، ألكسندر لافرنتييف، ملف عودة اللاجئين السوريين كما بحثا مسألة خروج القوات التركية من الأراضي السورية.

كما بحث الأسد ولافرنتييف، التعنت التركي في مسألة الانسحاب من الأراضي السورية، وكذلك المساعدات الإنسانية عبر الحدود للمدنيين السوريين الذين يعيشون في المناطق التي تسيطر عليها التنظيمات الإرهابية.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأسد يبحث سبل إخراج القوات التركية من سوريا وتم نقلها من عرب جورنال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السيسي يبحث مع وزير التعليم ومدير الأكاديمية العسكرية دعم قدرات المعلمين

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الوزير محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والفريق أشرف سالم زاهر، مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، حيث تم تناول عدد من محاور التدريب والتأهيل لمكونات العملية التعليمية، وعلى رأسها دعم وبناء قدرات ومهارات المعلمين، في ظل ما يمثله المعلم من ركيزة أساسية للمنظومة التعليمية.

الرئيس السيسى يطمئن هاتفيًا على ترامب عقب تعرضه لحادث إطلاق النار محافظ الإسماعيلية يهنئ الرئيس السيسي بذكري ثورة 23 يوليو رئيس جامعة طنطا يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو وكيل الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكري ثورة يوليو

كما تم استعراض الجهود الجارية، التي تشترك فيها مختلف أجهزة الدولة، لرفع مستوى، وتطوير، آليات انتقاء وإعداد الكوادر العاملة بالمدارس المصرية.

 

أكد الرئيس الأولوية التي تمنحها الدولة لتطوير جميع محاور منظومة التعليم، وخاصة العنصر البشري، من خلال حُسن الاختيار والتأهيل، سواء الفني أو الشخصي، بما يضمن تحقيق أعلى درجات الموضوعية والحياد والجدارة، بما ينعكس على جودة الخدمة التعليمية، التي يحصل عليها أبناء وبنات مصر في المدارس.

 


 

مقالات مشابهة

  • الدفاع التركية تعلن تصفية 16 عنصرا في سوريا والعراق
  • ميناء زايد يستقبل السفينة الحربية التركية «تي سي جي كينالي ادا»
  • فيديو | الإمارات تستقبل السفينة الحربية التركية «تي سي جي كينالي ادا»
  • السيسي يبحث مع وزير التعليم ومدير الأكاديمية العسكرية دعم قدرات المعلمين
  • هل تعقد قمة أردوغان والأسد في العراق؟
  • أول دولة من مجموعة السبع تقرر إعادة السفير إلى سوريا
  • القوات الأميركية تنشئ مظلة جوية عقب الهجوم على «عين الأسد»
  • إيطاليا تستأنف علاقتها الدبلوماسية مع سوريا وتعين سفيرا لها
  • اقتصاد الزومبي.. هكذا باتت حبوب الكبتاغون تجارة نظام الأسد المُربحة
  • تركيا تشدد إجراءات منح الجنسية للأجانب..ما مصير ملفات السوريين العالقة؟