شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن عبدالله بن زايد يلتقي منسق بعثة التقييم الخاصة لأفغانستان، nbsp;التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية اليوم سعادة السفير فريدون هادي سينيرلي أوغلو منسق بعثة التقييم الخاصة لأفغانستان من .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبدالله بن زايد يلتقي منسق بعثة التقييم الخاصة لأفغانستان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبدالله بن زايد يلتقي منسق بعثة التقييم الخاصة...

 التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية اليوم سعادة السفير فريدون هادي سينيرلي أوغلو منسق بعثة التقييم الخاصة لأفغانستان من قبل الأمين العام للأمم المتحدة.

وجرى خلال اللقاء الذي عقد في أبوظبي بحث مجمل الأوضاع على الساحة الأفغانية وآفاق التعاون بين دولة الإمارات والأمم المتحدة في هذا الملف، وفي هذا الصدد أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان دعم دولة الإمارات لبعثة التقييم الخاصة لأفغانستان وأهدافها.

كما جرى استعراض المبادرات الإماراتية الداعمة لأفغانستان وشعبها في مختلف القطاعات وأهمية تعزيز التعاون الدولي في مواجهة التحديات التي تواجه الشعب الأفغاني لاسيما النساء والفتيات ودعم الاستجابة الإنسانية لكافة احتياجاته.

وأعرب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال لقائه فريدون هادي سينيرلي أوغلو عن تمنياته لسعادته التوفيق والنجاح في مهام عمله، مؤكدا التزام دولة الإمارات الثابت بدعم كافة الجهود الدولية الهادفة إلى تحقيق السلام والاستقرار والازدهار لشعب أفغانستان الصديق.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبدالله بن زايد يلتقي منسق بعثة التقييم الخاصة لأفغانستان وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مقرب من بن زايد معلقاً على الصاروخ الفرط صوتي اليمني.. “إسرائيل” تستحق أن تدفع ثمن توحشها

الجديد برس|

أثار نجاح الصاروخ الباليستي اليمني الفرط صوتي في تجاوز الدفاعات الجوية الإسرائيلية والأمريكية المتطورة، ووصوله إلى هدفه في مدينة يافا، دهشة القيادات الإماراتية.

وعبّر مستشار محمد بن زايد، عبدالخالق عبدالله، عن صدمته في تدوينة على منصة (إكس)، حيث كتب: “بحق السماء، كيف استطاع صاروخ حوثي قطع مسافة 2000 كم وتجاوز مدمرتين أمريكيتين وفرقاطة فرنسية ودفاعات إسرائيلية ليصل إلى مطار بن غوريون في تل أبيب؟”.

وأضاف عبدالله أن الهجوم “أفرح قلوب الملايين من الكارهين لما ترتكبه إسرائيل من مذابح وجرائم حرب إبادة في غزة”. وأعرب، على مضض، عن اعترافه بأن إسرائيل “تستحق أن تدفع ثمن توحشها بأقوى الأثمان”.

هذا التطور أثار تساؤلات كبيرة حول فعالية أنظمة الدفاع الجوي المتقدمة واعتُبر بمثابة رسالة قوية في ظل التوترات الإقليمية المتصاعدة.

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد خلال لقائه عبدالله بن زايد: الإمارات نموذج للتعاون الدولي والدبلوماسية البناءة
  • سيف بن زايد يلتقي الأمين العام لدول «مجلس التعاون»
  • سيف بن زايد يلتقي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية
  • عبدالله بن زايد وبوريل يبحثان تطورات المنطقة
  • ‏وزير خارجية الإمارات يؤكد خلال استقباله منسق السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي دعم كافة الجهود للتوصل إلى وقف لإطلاق النار
  • عبدالله بن زايد وبوريل يبحثان التطورات في المنطقة
  • عبدالله بن زايد و بوريل يبحثان التعاون الإماراتي الأوروبي وتطورات المنطقة
  • عبدالله بن زايد يبحث مع جوزيب بوريل علاقات التعاون الإماراتية الأوروبية
  • عبدالله بن زايد يستقبل بوريل ويبحثان علاقات التعاون والتطورات في المنطقة
  • مقرب من بن زايد معلقاً على الصاروخ الفرط صوتي اليمني.. “إسرائيل” تستحق أن تدفع ثمن توحشها