قالت خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف، إنّ الحب سيدق باب الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مشيرةً إلى أنها لا تستبعد العودة إلى الفنان أحمد العوضي وقد ترتبط برجل غيره، مشددةً على أنها بريئة من معرفة الجن أو التواصل معه بأي شكل.

ليلى عبداللطيف: لو شيرين رجعت لحسام حبيب مش هيكملوا مع بعض

وأضافت ليلى في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، المذاع على قناتي المحور والنهار: «إن شاء الله بترجع لأحمد العوضي، ولو شيرين رجعت لحسام حبيب مش هيكملوا مع بعض لأنها زيجة غير ناجحة».

 

ليلى: أحب شيرين عبدالوهاب

وتابعت: «أحب شيرين عبدالوهاب والتقيتها ببيروت وبموت فيها فهي طيبة وكريمة ونفسيتها حلوة وأقول لها الناس كلها عايزينك ترجعي زي زمان لأن صوتك ما في منه 2 وشيرين هترجع تاني زي زمان وزي ما شفناها في بدايتها». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف ليلى عبداللطيف العرافة

إقرأ أيضاً:

حقيقة اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب وإصابتها| طليقها كلمة السر (الحقيقة كاملة)

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء تزعم اعتداء الفنان حسام حبيب بالضرب على طليقته النجمة شيرين عبد الوهاب، داخل ستوديو شهير بمنطقة التجمع الخامس، مما نتج عنه إصابتها وتقدمها ببلاغ ضده.

هل دخلت شيرين مصحة نفسية بسبب شقيقها؟.. حسام حبيب يحسم الحقيقة حقيقة ضرب حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب

سرعان ما نفى مصدر مقرب من الطرفين حدوث أي مشاجرة بينهما، ليؤكد أن كل ما يتم تداوله مجرد شائعات مغرضة ليس لها أساس من الصحة حيث أن الأمور بينهما مستقرة ولا توجد أي خلافات تشوب علاقتهما.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كما أكد أن الواقعة في الأساس تعود إلى شجار حاد بين شيرين عبد الوهاب وابنتها بسبب خلافات شخصية كما يحدث بين أي أم وابنتها، بسبب عدم استجابتها لأوامرها ، الأمر الذي أزعج شيرين وتسبب في خروجها عن صمتها وانفعالها على ابنتها.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وبناتها

وكشف المصدر عن سبب تدخل حسام حبيب في الأزمة مشيرًا إلى إنه نظرًا لعلاقته القوية بشيرين وبناتها، حرص على احتواء الموقف وحل تلك الخلافات، واضطر إلى إجراء مكالمة مع والد ابنة شيرين، حتى يأتي لاصطحاب ابنته بعيدًا عنها لإنهاء النزاع القائم بينهما.

تسبب تصرف حسام حبيب في غضب شيرين عبد الوهاب، حيث أعربت عن رفضها التام لحديثه مع طليقها ومطالبته بأخذ ابنته بعيدًا عنها، مما دفعها للإستعانة بأحد معجبيها، لتحرر  محضر ضده بسبب تصرفه.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مع بناتهاحقيقة احتجاز شيرين عبد الوهاب بمصحة نفسية 

وفي سياق منفصل، كانت قد ترددت مؤخرًا أنباء عدة تزعم دخول النجمة شيرين عبد الوهاب، مصحة نفسية لتلقي العلاج بعد تدهور حالتها الصحية عقب أزمة التسريبات الصوتية وخلافاتها مع شقيقها وأسرتها، الأمر الذي أثار قلق وصدمة جمهورها متسائلين عن حقيقة الأمر.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

سرعان ما خرج حسام حبيب عن صمته ليرد على المزاعم المتداولة، نافيًا نقل شيرين عبد الوهاب إلى مصحة للعلاج النفسي، ليؤكد إنها بصحة جيدة وتتواجد في منزلها، ولكنها تعاني من حالة نفسية سيئة بسبب أزمتها الأخيرة مع شقيقها، وذلك خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأضاف حسام حبيب: "كل ده كلام غلط، شيرين عبد الوهاب كويسة وزي الفل، لكن حالتها النفسية وحشة جدًا، ورافضة الحديث نهائيًا بسبب اللي عمله فيها أخوها".

مقالات مشابهة

  • بعد أزمة شيرين عبد الوهاب.. مي كساب توجه لها رسالة مؤثرة
  • بعد أزمتها مع حسام حبيب.. مي كساب توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب
  • ضربها وسرق هاتفها.. تفاصيل واقعة اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب
  • حقيقة اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب وإصابتها| طليقها كلمة السر (الحقيقة كاملة)
  • ضرب عرض مستمر.. تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
  • «سرق منها 50 ألف دولار».. مفاجأة صادمة عن محضر شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب
  • إصابة خطيرة للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد اعتداء من طليقها حسام حبيب
  • احتجزها وضربها.. ماذا حدث بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في التجمع الخامس؟
  • حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب بطليق أنغام
  • عاجل- "متبيعوش الذهب عشان قيمته هتعلى"..ليلى عبد اللطيف تتنبأ بأسعار الذهب في مصر