الثورة نت../

شهدت محافظة حجة ، اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة وغير مسبوقة نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار” عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم “.

وردد المشاركون في المسيرات بمركز المحافظة وساحات عبس والمحابشة ومستبأ، ومراكز المديريات الهتافات والشعارات المؤكدة على الاستمرار في نصرة الأقصى والمقاومة الباسلة والمجاهدين في غزة والانتصار للشهداء من النساء والأطفال حتى دحر الاحتلال الصهيوني وتحرير الأقصى الشريف والأراضي الفلسطينية المحتلة من دنس اليهود الصهاينة.

ورفعت الجماهير الحاشدة العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات المناهضة لأمريكا وإسرائيل والمنددة بالجرائم الوحشية ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين في قطاع غزة وفلسطين المحتلة، بدعم أمريكي غربي وتواطؤ عربي مخجل .

وبارك أبناء حجة عمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف سفن العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني في البحرين الأحمر والعربي والتطور الذي تشهده القوة الصاروخية واستهدافها للعدو بصواريخ متطورة متجاوزة كل تقنيات الرصد والاعتراض التي يمتلكها الأمريكي والإسرائيلي.
وجددوا في المسيرات التي شارك فيها عضو مجلس النواب علي السمحي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة ومديرو جهاز الأمن والمخابرات والمكاتب التنفيذية والمديريات التأييد المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لاتخاذ كافة الخيارات والقرارات دعماً للشعب الفلسطيني وعمليات القوات المسلحة نصرة للأقصى.

وأدان المشاركون في المسيرات المساعي الأمريكية لعرقلة كل المساعي الرامية لإيقاف العدوان وإدخال الغذاء والدواء للمظلومين والمستضعفين في قطاع غزة وانبطاح زعماء العرب جراء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وحرب إبادة.

وحيا البيان الصادر عن المسيرات صمود أبناء الشعب الفلسطيني وبطولاتهم،معبرا عن عظيم المواساة والألم لما يتعرضون له من جرائم غير مسبوقة في تاريخ البشرية.

وبارك البيان، العمليات النوعية والمستمرة لمحور الجهاد والمقاومة والعمليات البطولية المستمرة للشرفاء الصامدين في فلسطين وقطاع غزة، مطالبا القوات المسلحة اليمنية بمختلف تشكيلاتها بالمزيد من العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني.

وأكد أهمية استمرار الأنشطة، والمسيرات الجماهيرية المؤيدة والمناصرة والداعمة للشعب الفلسطيني ومعركته المقدسة ضد الكيان الصهيوني، مشددا على ضرورة استمرار العمليات العسكرية المساندة لتلك المعركة حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.

ووجه النداء الإيماني والإنساني والقومي للشعوب العربية والإسلامية خصوصاً، ولكل شعوب العالم الحرة بتصعيد المواقف الشعبية المناصرة للشعب الفلسطيني والضغط على الأنظمة والحكومات لاتخاذ مواقف حازمة، لردع العدو الصهيوني عن مواصلة ارتكاب الجرائم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني.

كما جدد الدعوة إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم والاستفادة القصوى من تفعيل هذا السلاح المؤثر والمتاح للجميع.

ودعا كل الهيئات والمنظمات والنقابات والاتحادات الطبية والصحية إلى سرعة التحرك لوقف التدمير المهول للمرافق الطبية وتصفية المئات من الأطباء والعاملين الصحيين والمرضى واستباحة أرواحهم بكل وحشية .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: للشعب الفلسطینی الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

مسيرات ووقفات طلابية في حجة تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان واليمن

يمانيون../
شهدت مدارس محافظة حجة اليوم مسيرات ووقفات طلابية غاضبة للتنديد بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة ولبنان واليمن.

وقد عبّر المتظاهرون خلال هذه الفعاليات عن استنكارهم لجريمة اغتيال شهيد الإسلام والإنسانية، أمين عام حزب الله سماحة السيد حسن نصر الله. ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية واليمنية واللبنانية، بالإضافة إلى شعارات تندد بالإجرام والغطرسة الصهيونية والأمريكية.

ورددوا الهتافات المناهضة لأعداء الإسلام، مؤكدين على الثبات والصمود اليماني في دعم وتضامنهم مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات أن استهداف البنية التحتية الحيوية في الحديدة من قبل العدو الإسرائيلي يعد محاولة يائسة للنيل من قرار الشعب اليمني الذي يدعم المقاومة في غزة وفلسطين، وهو ما تجلى بوضوح من خلال مظاهراتهم المليونية الأسبوعية المستمرة منذ قرابة عام، والتي تعكس عزيمتهم وإيمانهم القوي.

وشددت البيانات على أن الاستهداف العبثي لمصالح مدنية يأتي في سياق معاقبة الشعب اليمني الأبي على موقفه المبدئي المتسق مع موقف قيادته في دعم ومساندة غزة وسط الإجرام غير المسبوق من الكيان الصهيوني ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني.

ودعت أحرار الأمة والعالم والمنظمات الإنسانية الدولية إلى تحمل المسؤولية في إدانة هذه الاعتداءات الهمجية على غزة ولبنان واليمن، مؤكدة تأييدها المطلق للمقاومة الباسلة في فلسطين ولبنان واليمن والعراق حتى تحقيق النصر ودحر كيان العدو الصهيوني الغاصب.

كما عبرت عن تعازيها باستشهاد سيد المقاومة، الذي ارتقى شهيداً في سبيل القدس خلال أسمى وأعظم معركة جهادية، رافعاً لواء الحق والجهاد ونصرة المظلومين.

وأكدت أهمية مواصلة الجهاد في سبيل الله، وفاءً لشهيد المسلمين والإنسانية، سماحة السيد حسن نصر الله، حتى تطهير فلسطين المحتلة من دنس الصهاينة الغاصبين.

مقالات مشابهة

  • “حزب الأمة يطالب بحماية المدنيين بعد إعدامات ميدانية في الحلفايا”
  • القوات المسلحة تستهدف عمق العدو الصهيوني بثلاثة صواريخ مجنحة قدس 5
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في صنعاء تأييدًا للعملية الإيرانية ضد أهداف إسرائيلية
  • بطائرات “يافا” و”صماد4″.. القوات المسلحة تقصف أهداف عسكرية صهيونية في يافا وأم الرشراش
  • مسيرات ووقفات طلابية في حجة تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان واليمن
  • «اجواء اليمن» مصيدة لاحدث المسيرات الامريكية ..!
  • الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرابعة خلال شهر.. إسقاط طائرة أمريكية من نوع “إم كيو9” شرق محافظة صعدة
  • تصعيد العمليات العسكرية.. السبيل لردع الكيان الصهيوني
  • “والا” الصهيوني: الغارات على الحديدة كانت بالتنسيق مع أمريكا