شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رسميًا بومبا ونادر فؤاد إلى مالية كفر الزيات، أتم نادي مالية كفر الزيات، إجراءات التعاقد مع الثنائي محروس إبراهيم الشهير بـ بومبا ، ونادر فؤاد لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميًا.

. بومبا ونادر فؤاد إلى مالية كفر الزيات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميًا.. بومبا ونادر فؤاد إلى مالية كفر الزيات

أتم نادي مالية كفر الزيات، إجراءات التعاقد مع الثنائي محروس إبراهيم الشهير بـ"بومبا"، ونادر فؤاد لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال المرحلة المقبلة.

وتعاقد نادي المالية مع الثنائي لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقدهما مع نادي طنطا بشكل رسمي عقب نهاية الموسم المنقضي.

ووقع الثنائي عقد انضمامهما لصفوف المالية، خلال الساعات الماضية في حضور عصام خيره المشرف العام على الكرة بالمالية، وياسر عبد الواحد المدير الفني للفريق، ورمضان ليلة، مدير الكرة.

كما حضر التوقيع كلا من، سيد عادل رئيس شركة البدر سبورت، وبلال السيسي، الرئيس التنفيذي للشركة، بصفتهما ممثلا الثنائي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميًا.. بومبا ونادر فؤاد إلى مالية كفر الزيات وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رسمی ا

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتمسك بعدم خوض القمة أمام الأهلي.. وبيان رسمي بعد قليل

الزمالك.. استقر مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل رسمي على عدم خوض القمة أمام الأهلي، والتي من المقرر لها مساء غد الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

الزمالك يرفض خوض القمة أمام الأهلي

وكتب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «انتظروا بيان المتحدث الرسمي بعد قليل»، في إشارة إلى رفض خوض القمة أمام الأهلي في الدوري الممتاز.

الزمالك يلغي معسكر مباراة القمة أمام الأهلي

وكان قد أبلغ عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك لاعبي الأبيض بإلغاء معسكر المباراة أمام الأهلي، وذلك في قمة مباريات المسابقة والجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

حسين لبيب

واجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك في الخامسة مساءً اليوم، لمناقشة ما دار في الاجتماع الذي عقده حسين لبيب رئيس النادي مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة، وتم الاستقرار على عدم خوض المباراة.

4 مطالب لإدارة الزمالك لاستكمال مسابقة الدوري

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أصدر بيانًا عقب مباراة المصري البورسعيدي في الدوري، وأكد رفضه خوضه أي مباراة في المسابقة عقب مباراة فاركو، وجاء كالتالي:

أولاً، نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تمامًا، كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

ركلة جزاء الزمالك

ثانيًا، أنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقًا للترتيب المنطقي بعيدًا عن التدخلات الشخصية.

ثالثًا، انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم و رابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

مقالات مشابهة

  • كواليس خلاف حسين لبيب مع بعض أعضاء الزمالك قبل أزمة القمة.. فيديو
  • رسمياً.. المقاولون يطلب تعديل موعد مباراته امام الأهلي
  • رسالة مؤثرة من فينيسيوس إلى ناتشو: «أفضل من ارتدى قميص ريال مدريد»
  • رسميا.. كومو يعلن التعاقد مع أندريا بيلوتي من روما
  • حاكم الفجيرة يستقبل لاعبي نادي العروبة المتأهل لدوري أدنوك ويأمر بمكافأة مالية
  • خصم 3 نقاط وغرامة مالية.. رابطة الأندية تعلن عقوباتها بشأن مباراة القمة
  • رسميًا.. الزمالك يعلن عدم خوضه مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري
  • بعد اعتذار الزمالك عن القمة.. هل سيذهب الأهلي الاستاد أم لا؟ إجابة مفاجئة
  • عاجل.. الزمالك يعلن الانسحاب من القمة في بيان رسمي
  • الزمالك يتمسك بعدم خوض القمة أمام الأهلي.. وبيان رسمي بعد قليل