كشف محمود كهربا، لاعب الأهلي، عن حقيقة فشل صفقة انتقال محمد أبو جبل للأهلي، موضحًا أنه لم يعترض على هذه الصفقة ولم يكن سببًا في فشل صفقة انتقال أبو جبل للأهلي.

وأشار "كهربا"، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنه هو ومحمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ليس لهم علاقة بفشل انتقال أبو جبل، مؤكدًا أنه لم يكن هناك أي اتصالات مع مسئولي الأهلي لتعطيل الصفقة، وأبو جبل شخصية جميلة ومحبوب ولا يتعصب على باقي اللاعبين.

وأوضح أنه تفاجأ بحديث عن صفقة انتقال أبو جبل للأهلي في ظل وجوده في معسكر المنتخب، مؤكدًا أن الخلاف بينهما كان بسبب الملعب فقط، ومثل أي لاعبين في الملعب وكان مشادة في اللعب فقط.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمود كهربا لاعب الأهلي محمد أبو جبل انتقال أبو جبل أبو جبل للأهلی صفقة انتقال

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول رد فعل من كهربا بعد أزمته الصحية الأخيرة.. مفاجأة لجمهوره

تعرض لاعب النادي  الأهلي محمود كهربا إلى أزمة صحية مؤخرا، نقل على أثرها إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية، وبعد الاطمئنان على  حالته واستقرارها خرج من المستشفى، ليفاجأ جمهوره ومحبيه قبل قليل، بمنشور له عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك فماذا قال؟

 أول رد فعل من كهربا بعد أزمته الصحية 

شارك «كهربا» محبيه وجمهوره عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، صورة له بملابس الإحرام معلقا عليها قائلا:«‏اللهم تقبل عمرتنا واغفر لنا وتقبل منا صالح الدعاء لأنفسنا وأهلينا وكل من سألنا الدعاء، اللهم اكتبها لكل من يتمنى».

حظى منشور لاعب النادي الاهلي كهربا، تفاعل كبير من محبيه وجمهوره، فكتب أحدهم قائلا:«ربنا يتقبل منكم صالح الاعمال»، وعلق الآخر «كل الدعم يافولت عمرة مقبولة أن شاء الله»، «تقبل الله ي كهروب وترجع احسن الف مره يارب»،«ربنا يتقبل منك يا صاحب القلب الطيب ويرزقنا زيارة بيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف إن شاء الله».

أزمة كهربا الصحية 

تعرض محمود عبدالمنعم «كهربا»، إلى هبوط حاد في الدورة الدموية، نقل على إثره إلى إحدى المستشفيات، نتيجة شعوره بالتعب الشديد، وفقا لما أكده الإعلامي سيف زاهر في وقت سابق. 

كما خضع محمود عبد المنعم كهربا فور وصوله المستشفى، للعديد من الفحوصات والتحاليل الطبية، من أجل التعرف أكثر على طبيعة حالته الصحية، في الأخير غادر «كهربا» المستشفى وعاد إلى منزله بعد استقرار حالته تماما، وعدم إصابته بأي شيء، ويمارس حاليا حياته بشكل طبيعي دون أي ضغوط أو تعب.

مقالات مشابهة

  • ماشي غلط.. مجدي عبدالغني يعلق على تراجع مستوى كهربا مع الأهلي (فيديو)
  • بلعيد يرد على تصريحات قندوسي بخصوص فشل صفقة إنتقاله إلى الأهلي
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • عاجل.. أول رد فعل من كهربا بعد أزمته الصحية الأخيرة.. مفاجأة لجمهوره
  • قندوسي يكشف تفاصيل مثيرة في فشل صفقة زين الدين بعيد مع الأهلي
  • محمد رمضان: سنعمل على ضم بعض الصفقات للأهلي قبل غلق باب القيد
  • صفقة أجنبية خامسة في الأهلي.. وتطور جديد يحسم مصير علي معلول
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار
  • أحمد كشري: محمد رمضان إضافة كبيرة للأهلي