شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مصر كشف حقيقة الأنباء حول وجود كاميرات مراقبة داخل غرف السجينات، Gettyimages.ru كشفت وزارة الداخلية المصرية حقيقة الأنباء المتداولة حول وجود كاميرات مراقبة داخل غرف احتجاز النزيلات .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصر.

. كشف حقيقة الأنباء حول وجود كاميرات مراقبة داخل غرف السجينات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصر.. كشف حقيقة الأنباء حول وجود كاميرات مراقبة داخل...

Gettyimages.ru

كشفت وزارة الداخلية المصرية حقيقة الأنباء المتداولة حول وجود كاميرات مراقبة داخل غرف احتجاز النزيلات بالسجون.

ونشرت الداخلية المصرية على حسابها في "فيسبوك" بيانا قالت فيه: "لا صحة لما تم تداوله على إحدى القنوات الفضائية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، بشأن الإدعاء بوجود كاميرات مراقبة داخل غرف احتجاز النزيلات بمراكز الإصلاح والتأهيل".

وأضافت: "مع التأكيد على عدم وجود أية كاميرات مراقبة بداخل أماكن الاحتجاز الخاصة بالسيدات"، مؤكدة أن "تلك الادعاءات تأتي فى إطار محاولات الجماعة الإرهابية اليائسة لإثارة الرأي العام فى ظل حالة الإفلاس التى تمر بها وفقدانها مصداقيتها أمام الرأي العام".

المصدر: RT

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصر.. كشف حقيقة الأنباء حول وجود كاميرات مراقبة داخل غرف السجينات وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحكومة توافق على شراء تجهيزات معهد الأورام الجديد وتطوير منظومة مراقبة الغذاء

كتب- محمد أبو بكر:

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي على عدة قرارات.

وشملت القرارات الجديدة التي وافق عليها المجلس، في اجتماعه اليوم، بعض طلبات التعاقد بالاتفاق المباشر وفقا لأحكام المادة 78 من قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة الصادر بالقانون رقم 182 لسنة 2018، وتضمنت الطلبات، الطلب المقدم من وزارة الصحة والسكان، لتوفير عدد 8000 جهاز حاسب آلي، وعدد 4000 طابعة، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية لتطوير وحدات الرعاية الأساسية، لميكنة عدد 1004 منشآت صحية.

كما وافقت الحكومة على طلب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الخاص بالموافقة على التعاقد لشراء تجهيزات المرحلة الأولى لمشروع إنشاء وتجهيز معهد الأورام الجديد 500500 بالشيخ زايد، وطلب الهيئة القومية لسلامة الغذاء، الخاص بالتعاقد لتنفيذ مشروع تطوير وميكنة منظومة مراقبة تداول الغذاء في السوق المحلية.

مقالات مشابهة

  • أب يثبت كاميرا مراقبة على رأس ابنته أينما تحركت.. ما السبب؟
  • الحكومة توافق على شراء تجهيزات معهد الأورام الجديد وتطوير منظومة مراقبة الغذاء
  • لماذا تبني قسد أبراج مراقبة بين مناطقها ومناطق النظام بسوريا؟
  • هل تصبح اتفاقية شنغن مهددة بعد قرار ألمانيا مراقبة حدودها؟
  • 80% من مدارس الثانوية العامة مراقبة بالكاميرات
  • كاميرات المراقبة توثق لحظات انفجار أجهزة “البيجر” بمواطنين في لبنان (فيديو)
  • مصطفى كامل يكشف حقيقة إجراء تحليل مخدرات لأعضاء نقابة الموسيقيين
  • انزلق من الطابق التاسع.. حقيقة سقوط مصعد بمستشفى خاص ببنها وإصابة سيدة
  • "المساحة الجيولوجية".. مراقبة النشاط الزلزالي في المملكة  بـ 346 محطة رصد
  • "المساحة الجيولوجية".. مراقبة النشاط الزلزالي في المملكة  بـ 346 محطة رصد - عاجل