صحافة العرب:
2024-10-06@03:38:56 GMT

نساء السودان يدعمون القوات المسلحة

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

نساء السودان يدعمون القوات المسلحة

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن نساء السودان يدعمون القوات المسلحة، أبو حمد 8211; نبض السودان اشاد العقيد بانقا آدم بانقا قائد اللواء التاسع مشاة ابوحمد بالمبادرة الكريمة من القطاع النسوي بمحلية ابو .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نساء السودان يدعمون القوات المسلحة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نساء السودان يدعمون القوات المسلحة

أبو حمد – نبض السودان

اشاد العقيد بانقا آدم بانقا قائد اللواء التاسع مشاة ابوحمد بالمبادرة الكريمة من القطاع النسوي بمحلية ابو حمد لتقديم وجبة غذائية لجميع القوات المرتكزة حماية لمعابر وطرق ومداخل محلية ابوحمد.

وقال ان هذه المبادرة تؤكد تلاحم الشعب مع قواته المسلحة صونا لكرامة السودان وحفاظا على ترابه الطاهر. مؤكدا جاهزيتهم لتلبية رغبات القطاع النسوي بالمحلية للمشاركة في الدفاع عن حياض الوطن وعرضه.

من جانبها حيت الأستاذة انتصار محمد عبد الرحمن تضحيات القوات المسلحة وهي تزود عن حمى الوطن وتدحر المتمردين في معركة الكرامة.

وقالت إن القطاع النسوي سيكون سندا وعضدا للقوات المسلحة، معلنة مواصلة هذه المبادرة حتى تشمل كل مواقع القوات التي ترتكز حماية للمحلية في كل المواقع.

الجدير بالذكر أن مبادرة القطاع النسوي وجدت اشادة كبيرة من اللجنة العليا للاستنفار بمحلية ابوحمد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نساء السودان يدعمون القوات المسلحة وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نبض السودان

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تفتح المتاحف العسكرية مجاناً للجماهير

بمناسبة إحتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الحادية والخمسين لإنتصارات أكتوبر المجيدة تقرر فتح المتاحف العسكرية مجاناً لإستقبال الجماهير خلال يوم السادس من أكتوبر ، متضمنة منطقة العرض المكشوف للأسلحة ببانوراما حرب أكتوبر ومتحفى العلمين وبورسعيد
 

تفاصيل فشل انتقال فيستون ماييلي للزمالك

يأتي ذلك في إطار حرص القوات المسلحة على نشر الوعى والثقافة العسكرية والوطنية لدى الشباب وتعريفهم بأمجاد وبطولات أبناء مصر من رجال القوات المسلحة وتضحياتهم فداءً لعزة الوطن وصون قدسيته .

 

مقالات مشابهة

  • دور الحركات المسلحة واندماجها قي شريحة قوات الشعب المسلحة
  • خبير عسكري: السودان وليبيا واليمن عاونت قواتنا البحرية خلال حرب أكتوبر المجيدة
  • المبعوث الأمريكي إلى السودان يوجه دعوة لقوات الدعم السريع والجيش
  • القوات المسلحة تفتح المتاحف العسكرية مجاناً للجماهير
  • السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة
  • القوة المشتركة: مدرسة الأخلاق في ميادين القتال
  • عاليا أبونا: مساواة القوات المسلحة بالمليشيا المتمردة لا يستقيم
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ152 على التوالي
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ151 على التوالي
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ150 على التوالي