تحدث إسماعيل جارسيا مساعد مدرب فريق غلطة سراي التركي، خلال تصريحات صحفية، عن أردا جولر، أن ريال مدريد يتعامل مع اللاعبين الشباب بشكل جيد.
 

وأوضح في تصريحات صحفية أن : “ ريال مدريد يعرف كيفية التعامل مع الشباب بشكل جيد للغاية وأنه لا يضع عليهم ضغوطًا غير ضرورية تتجاوز ما لديهم، إن الوصول إلى ريال مدريد أمر كبير جدًا بحيث يجب أن تتوفر لديهم جميع الظروف وأكثر ويمكن للكثيرين أن يفشلوا، التحلي بالصبر ومنح أردا غولير الوقت اللازم لمواصلة النضج هي طريقة ذكية جدًا للقيام بذلك”.


 

وتابع:" أردا جولر لاعب ريال مدريد، وقع لأكبر نادٍ في العالم، فيما بدأ صغيرًا جدًا وفي فريق كبير ، وقد أدى أداءً جيدًا للغاية وأسلوب لعبه بالإضافة إلى إظهار جودته، جذاب للغاية، إنه يلفت انتباهك بسرعة كبيرة، علاوة على ذلك، وقع لأكبر ناد في العالم”.
 

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي ميلان الإيطالي يقترب من الاتفاق مع ريال مدريد، على عقد صفقة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 
 

صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية، أكدت بأنه على غرار ما حدث مع دياز، يريد ميلان استعارة أردا جولر، لاعب ريال مدريد، لتخفيف التوتر الذي يشعر به اللاعب، والاستفادة منه لما يمتلكه من إمكانيات.

 

جولر الذي فضل ريال مدريد على برشلونة في الصيف الماضي، وانضم للنادي الملكي، عانى من الإصابات ولم يتمكن من المشاركة بشكل مستمر، مما يجعل خروجه في الصيف محتملا.

 

ريال مدريد يدرس إعارة اللاعب التركي في الموسم المقبل، والمفاوضات جارية بين الفريقين، ولا يمانع النادي الملكي رحيل جولر إلى ميلان، لتكرار ما حدث مع دياز، خاصة وأنه ليس جاهزًا لتلبية متطلبات كونه لاعبًا في ريال مدريد خلال هذه المرحلة من حياته المهنية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أردا غولر ريال مدريد أردا غولر لاعب ريال مدريد ميلان الإيطالي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

بيلينجهام ويامال يخطفان الأنظار في دور الـ 16 من يورو 2024

أثبت جود بلينغهام أنه رجل المواقف الصعبة، بينما ما زال الإسباني لامين يامال يثير الإعجاب ويخطف الأنظار في أبرز لقطات اليوم الثاني من دور الستة عشر ببطولة أوروبا " يورو 2024" في ألمانيا، اليوم الأحد.

بيلينجهام ويامال يخطفان الأنظار في دور الـ 16 من يورو 2024

* أهداف متأخرة
أحرز جود بلينغهام ستة أهداف في الوقت المحتسب بدل الضائع هذا الموسم (أربعة أهداف مع ريال مدريد بالإضافة إلى هدفين مع إنجلترا)، وجاءت كلها من أجل منح فريقه التقدم أو التعادل، ليثبت أنه رجل المواقف الصعبة.

وكانت إنجلترا على بعد 85 ثانية من وداع البطولة إلى أن أدرك بلينغهام التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليلغي تقدم إيفان شرانز لسلوفاكيا في الدقيقة 25، قبل أن يحسم هاري كين الفوز في الشوط الأول الإضافي.

* أصغر تمريرة حاسمة
أصبح لامين يامال أصغر لاعب يصنع هدفًا في أدوار خروج المغلوب ببطولة أوروبا بعمر 16 عامًا و353 يومًا.

وقدَّم لاعب برشلونة أداءً مذهلا في البطولة حتى الآن، وساهم في بلوغ إسبانيا دور الثمانية حيث تنتظره مواجهة قوية أمام ألمانيا البلد المضيف.

ويحتفل يامال بعيد ميلاده الـ 17 في 13 يوليو قبل يوم واحد من نهائي البطولة.

* ماينو الثالث
شارك كوبي ماينو في التشكيلة الأساسية لإنجلترا في الفوز الصعب 2-1 على سلوفاكيا على حساب ترينت ألكسندر-أرنولد.

وبعمر 19 عامًا و72 عاما أصبح ثالث أصغر لاعب في تاريخ المنتخب يشارك في مباراة في أدوار خروج المغلوب ببطولة كبرى، ولا يتفوق عليه سوى مايكل أوين (أمام الأرجنتين في 1998 بعمر 18 عاما و198 يوما) وواين روني (أمام البرتغال في بطولة أوروبا 2004 بعمر 18 عاما و244 يوما)".

 

مقالات مشابهة

  • الكشف عن تطورات مفاجئة حول مستقبل بن ناصر
  • بيلينجهام ويامال يخطفان الأنظار في دور الـ 16 من يورو 2024
  • بيلينجهام يستلهم من شخصية ريال مدريد في تأهل إنجلترا الدرامي بيورو 2024
  • فيرناندز لاعب ريال مدريد يستمتع رفقة أسرته بأجواء صحراء أكفاي
  • أنشيلوتي يرفض استمرار لاعب ريال مدريد
  • نيمار برفقة والد رودريغو لاعب ريال مدريد
  • حقيقة انتقال إسماعيل بن ناصر إلى الدوري السعودي
  • خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري
  • ريال مدريد يخطط لعرض نجمه للبيع في الميركاتو الصيفي
  • الميرنغي يعرض احد لاعبيه للبيع