عثرت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم الجمعة،  على السيارة المختفية من يوم الأربعاء الماضي، غارقة داخل ترعة وتم انتشال 3 جثث حتى الآن من داخلها في قرية أبو دياب مركز دشنا شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

منهم موظف ونجله ..العثور على السيارة المختفية بداخلها 3 جثث  في ترعة بقنا|اسماء 

كانت البداية عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بالعثور على السيارة المختفية غارقة داخل ترعة بالقرب من قرية أبو دياب مركز دشنا.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا تحت إشراف اللواء أحمد البديوي مدير مدير المباحث الجنائية  وقوات الإنقاذ النهري لانتشالها، وتبين العثور على 3 جثث حتى الآن داخل السيارة من عائلة واحدة تم انتشالهم وإيداعهم داخل مشرحة مستشفى قنا العام تحت تصرف الجهات المختصة.

وتم انتشال جثامين كلًا من محمد عمر عبد العزيز، يبلغ من العمر 54 عامًا، موظف ، ونجله باري محمد عمر، يبلغ من العمر 37 عامًا، ومحمود بسيوني محمد إبراهيم، يبلغ من العمر 42 عامًا.

وكشفت التحريات أن الضحايا خرجوا يوم الأربعاء الماضي لعرض الأب على الطبيب وبعدها اختفوا حتى تم العثور عليهم غرقى داخل السيارة في ترعة بقرية أبو دياب غرب في دشنا.

 وجاري تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

في نهار رمضان .. مصرع شاب علي يد جاره بسبب خلافات الجيرة بقنا 

وفي واقعة اخري ،  لقي شاب مصرع على يد جاره، اليوم الجمعة، بطعنات بمنطقة الترعة الضمرانية بنجع حمادي، شمالي محافظة قنا، وتوالت النيابة التحقيق .

كانت البداية بتلقي  مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من مرفق إسعاف قنا يفيد ورود بلاغ بمصرع شاب على يد جاره بطعنات بمنطقة الترعة الضمرانية بنجع حمادي، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين مصرع علي فؤاد، يبلغ من العمر 30 عاما، بطعنات متفرقة بالجسم، على يد جاره، بسبب خلافات الجيرة بنجع حمادي، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام تحت تصرف الجهات المختصة.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بقنا شمالي محافظة قنا الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا مديرية أمن قنا یبلغ من العمر العثور على ید جاره أمن قنا

إقرأ أيضاً:

إنقاذ 14 شخصا انقلبت بهم سيارة ميكروباص داخل ترعة بالصف

نجحت الجهود فى إنقاذ 14 شخصاً بعد إنقلاب سيارة ميكروباص تقلهم داخل ترعة بمنطقة الصف وتم نقلهم مصابين إلى المستشفى واستخراج السيارة من المياه.

تلقت غرفة عمليات النجدة ، بلاغاً يفيد  بسقوط سيارة ميكروباص في إحدى الترع بطريق الودي بمدينة الصف جنوب الجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.


وتبين من خلال الفحص سقوط ميكروباص في ترعة مخر السيول بطريق الودي في الصف، ونتج عنها إصابة 14 شخصا جراء الحادث وتم نقلهم إلى المستشفي وتم استخراج السيارة من داخل الترعة ورفع حطام الحادث بالكامل.







مقالات مشابهة

  • حملة لإزالة التعديات بقروى الرحمانية بنجع حمادي
  • إنقاذ 14 شخصا انقلبت بهم سيارة ميكروباص داخل ترعة بالصف
  • إيقاع قوة صهيونية في كمين داخل بناية تحصنت بداخلها في حي الشجاعية / فيديو
  • من نجع حمادي إلى نائبا لمحافظ الأقصر.. السيرة الذاتية للدكتور هشام أبو زيد
  • للعام الخامس على التوالي.. «محمد» الاسم الأكثر شيوعا في إسرائيل
  • تعليم نجع حمادي يناقش قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال
  • العثور على جثة غريق في ترعة الإبراهيمية بالمنيا
  • تغيبت عن المنزل.. العثور على جثة طفلة في بيارة ترعة بالزينية شمال الأقصر
  • القبض على طالب بتهمة إشعال النيران فى جسد جاره بقنا
  • بعد موجة الغضب ضد خالد النبوي وابنه نور.. عواطف حلمي تقدم دليل براءَتهما