sayidaty، قبل عرض فيلم وش في وش ثنائيات ناجحة لأمينة خليل ومحمد ممدوح على الشاشة،قبل عرض فيلم وش في وش ثنائيات ناجحة لأمينة خليل ومحمد ممدوح على الشاشةnewspress .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قبل عرض فيلم "وش في وش".. ثنائيات ناجحة لأمينة خليل ومحمد ممدوح على الشاشة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قبل عرض فيلم "وش في وش".. ثنائيات ناجحة لأمينة خليل...
قبل عرض فيلم "وش في وش".. ثنائيات ناجحة لأمينة خليل ومحمد ممدوح على الشاشة newspress Wed, 07/26/2023 - 19:33

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل عرض فيلم "وش في وش".. ثنائيات ناجحة لأمينة خليل ومحمد ممدوح على الشاشة وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وش فی وش

إقرأ أيضاً:

سامسونج و الذكاء الاصطناعي.. تعرف على أحدث إصدارات الشركة

سامسونج.. كشفت شركة سامسونج بعد طول انتظار عن إصدار هاتفي من سلسلة Galaxy Z، الذي يمتلك مميزات وأدوات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي، ويستعرض لكم موقع «الأسبوع » مواصفات هواتف سامسونج، وموعد طرحه بالأسواق.

أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية، إصدارها للهواتف الذكية القابلة للطي من سلسلة Galaxy Z لعام 2024، والتي تشمل هاتفي Samsung Galaxy Z Fold6، وFlip6، في حدث Galaxy Unpacked في باريس، فرنسا.

وصرحت سامسونج بأنها:«قامت بتحسين العرض المرن لجهازي Samsung Galaxy Z Fold6، وFlip 6 لتقديم ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تكون أكثر ملاءمة لعامل الشكل ».

مواصفات هاتف Samsung Galaxy Z Fold6الكاميرا

يتميز هاتف Galaxy Z Flip 6، على مستشعر أساسي جديد عريض بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا ذات زاوية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل.

وتتيح الكاميرا الأساسية أيضًا إمكانية التكبير حتى 2X على مستوى المستشعر، وما يصل إلى 10X من خلال تحسين البرنامج.

وتستمر التحسينات على الكاميرا من ناحية البرنامج، حيث قدمت سامسونج ميزة Auto Zoom جديدة للنقر على الصور باستخدام Flex Window.

ودخلت سامسونج أيضًا في شراكة مع تطبيقات الوسائط الاجتماعية التابعة لجهات خارجية مثل Instagram، لتوفير ميزة Nightgraphy التصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة إلى الكاميرا داخل التطبيق.

Samsung Galaxy Z Flip 6الشاشة

استخدمت شركة سامسونج في هواتف Galaxy AI الخاص بها الشاشة الكبيرة القابلة للطي لإضافة المزيد من الإنتاجية.

حسنت سامسونج شاشة الغطاء Super AMOLED مقاس 3.4 بوصة، والتي تسميها الشركة Flex Window لتمكين الميزات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي دون الحاجة إلى فتح الجهاز.

وستوفر نافذة Samsung Flex الموجودة على Flip 6 أيضًا استجابات مقترحة بواسطة الذكاء الاصطناعي للرسائل، وتحديثات Samsung Health والمزيد.

ويوفر Galaxy Z Flip 6، أيضًا خيار تخصيص جديد يسمى Photo Ambient الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي لتغيير خلفية الشاشة في الوقت الفعلي بناءً على الوقت من اليوم، والطقس.

هواتف سامسونج الجديدةمميزات دعم الذكاء الإصطناعي لهاتف Samsung Galaxy Z Fold6

-يقدم الهاتف الذكي Samsung Galaxy Z Fold6، مجموعة من الميزات، والأدوات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تستخدم الشاشة الأكبر القابلة للطي لتحسين الإنتاجية.

-قدمت سامسونج تجربة Gemini AI المحسنة على هاتفها الذكي الجديد القابل للطي على شكل كتاب، حسب موقع سامسونج الإلكتروني، وذلك بالشراكة مع جوجل.

-كما يوفر هاتف Galaxy Z Fold 6، لمستخدميه الوصول إلى مساعد Gemini AI في شاشة مقسمة متعددة النوافذ على الشاشة الداخلية القابلة للطي للحصول على المساعدة دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق.

كما توفر ميزة المترجم الفوري على الهاتف الذكي Galaxy Fold 6، وضع محادثة جديدًا يمكّن كلا الطرفين من عرض الترجمات بسهولة على الشاشتين الرئيسية، وشاشات الغلاف لمزيد من التفاعلات الطبيعية.

تستخدم Galaxy AI تكامل S-pen لجلب ميزة Sketch to image التي تتيح للمستخدمين إنشاء رسومات تخطيطية بجودة الصورة.

وأوضحت سامسونج إن الميزة تسمح للمستخدمين بتحويل رسوماتهم إلى صور تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي عندما يرسمون على الصور في المعرض، أو شاشة الملاحظات.

هاتف سامسونج الجديد 2024مواصفات هاتف سامسونج Flip6

-يتميز الهاتف الذكي Fold 6، بغرفة بخار أكبر بمقدار 1.6 مرة من سابقتها مما يحافظ على درجات الحرارة تحت السيطرة.

-تحسين تجربة الألعاب على الجهاز القابل للطي، عن طريق إضافة سامسونج دعمًا لـRay Tracing على الشاشة الداخلية مقاس 7.6 بوصة لتحسين الرسومات داخل اللعبة.

- أصبحت الشاشة الأساسية الآن أكثر سطوعًا عند 2600 شمعة.

موعد طرح هواتف سامسونج الجديدة في الأسواق

فتحت شركة سامسونج يوم 10 يوليو 2024، باب حجز الطلب على الهواتف الجديدة، بينما تطرح الهواتف في الأسواق يوم 24 يوليو 2024.

أسعار هواتف سامسونج الجديدة التي تنتمي لفئة Galaxy Z

كشفت شركة سامسونج عن أسعار الهواتف الجديدة والتي تبدأ من 1899 دولاراً لهاتف Galaxy Z Fold 6، و1099 دولاراً لهاتف Galaxy Z Flip 6.

اقرأ أيضاًقبل إطلاقه.. مواصفات هاتف سامسونج Galaxy M35 5G

«سامسونج» تتيح رؤى شاملة وتجارب استثنائية لتعزيز صحة المستخدمين

مواصفات موبايل سامسونج S24 Ultra

مقالات مشابهة

  • رئيس الجمهورية يشكر مواطني تيزي وزو
  • طرح البوسترات الرسمية لفيلم "إكس مراتي"
  • بعد دعم هيئة الترفيه ثنائيات تشهد عودتها على الشاشة من جديد
  • تجربة كوميدي غير مألوفة.. تفاصيل شخصية أمينة خليل في × مراتي
  • سامسونج و الذكاء الاصطناعي.. تعرف على أحدث إصدارات الشركة
  • "استنوا سحر قريب".. أمينة خليل تكشف عن تفاصيل شخصيتها في "أكس مراتي"
  • Samsung Galaxy Z Fold 6 وZ Flip 6: أكثر سطوعًا وأخف وزنًا وأسرع.. هل هذا كافٍ؟
  • دكتور يوسف.. هشام ماجد يروج لشخصيته في فيلم « إكس مراتي» (صورة)
  • يوم تاريخي.. رحلة ناجحة لمركبة "أريان 6" نحو الفضاء
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم إكس مراتي في دور العرض السينمائية