موظفوه من ذوي الاحتياجات الخاصة.. مقهى فرنسي في قلب نيويورك.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي امريكا ذوي الاحتياجات الخاصة

إقرأ أيضاً:

بايدن يخاطب المتبرعين "المتشككين" ويذكرهم بـ 2020

أفادت صحيفة "نيويورك تايمز" بأن الرئيس الأميركي جو بايدن أرسل رسالة إلكترونية إلى المتبرعين يوم السبت، مؤكدًا فيها على نجاحاته وتحديه للمشككين في قدراته.

وبحسب الصحيفة الأميركية واسعة الانتشار، فقد أكد بايدن الرواية القائلة بأنه تحدى الرافضين له، وأشار إلى فوزه في انتخابات عام 2020 ومنع حدوث "موجة حمراء" في عام 2022.

وكتب بايدن في الرسالة: "أفهم أنه لا يمكنك تشغيل التلفزيون أو الاتصال بالإنترنت دون رؤية بعض النقاد يتحدثون عن مدى حاجتي إلى الانسحاب من السباق". وأضاف: "كلام فارغ".

وبعد عدة أيام من الشكاوى الصامتة والأمل في أن يتخلى بايدن عن حملته الانتخابية من تلقاء نفسه، يحاول العديد من المتبرعين الديمقراطيين الأثرياء اتخاذ الأمور بأيديهم.

 الجزرة والعصا
وباستخدام ثرواتهم كجزرة وعصا، قام المتبرعون بتنفيذ عدد من المبادرات للضغط على بايدن للتنحي عن الترشيح الرئيسي والمساعدة في تمهيد الطريق لمرشح بديل.

وتكشف هذه الجهود عن صدع متزايد بين طبقة المانحين في الحزب وحامل رايته، مما قد يؤثر على السباقات الانتخابية الأخرى، سواء نجح المانحون في التأثير على قرار بايدن أم لا.

وفقًا لتقرير "نيويورك تايمز"، يواجه بايدن دعوات متزايدة من داخل حزبه للتنحي عن السباق الرئاسي.

والعديد من المسؤولين والمشرعين والاستراتيجيين في الحزب الديمقراطي يشعرون بالقلق من استمرار ترشحه، معتبرين أن ذلك قد يهدد بقاء الحزب في البيت الأبيض ويؤثر على فرص المرشحين الآخرين في الانتخابات.

 قلق متزايد في البيت الديمقراطي

وأظهرت مقابلات مع أكثر من 50 ديمقراطيًا هذا الأسبوع أن هناك قلقًا متزايدًا من أن استمرار بايدن في الترشح قد يضر بمستقبل الحزب.

ويعتقد العديد من الديمقراطيين أن بقاء بايدن في السباق يهدد قدرتهم على الحفاظ على البيت الأبيض، ويضعهم في موقف صعب أمام الناخبين.

قالت النائبة أنجي كريغ (ديمقراطية من ولاية مينيسوتا) في بيان يوم السبت: "لا أعتقد أن الرئيس (بايدن) قادر على القيام بحملة فعالة والفوز ضد دونالد ترامب". وأضافت: "هذا ليس قرارًا اتخذته باستخفاف، ولكن هناك ببساطة الكثير على المحك للمخاطرة برئاسة دونالد ترامب الثانية".

 مشاكل الرئيس

ويبدو أن مشاكل الرئيس بايدن آخذة في التزايد. إذ ينتظر العديد من الديمقراطيين المعنيين في مجلس النواب التوجيه من زعيم الأقلية حكيم جيفريز (ديمقراطي من نيويورك). ويعتزم جيفريز وكبار الديمقراطيين الاجتماع يوم الأحد لمناقشة مخاوفهم، وفقًا للمشرعين والمساعدين. ومن المتوقع عقد اجتماع كامل للتجمع يوم الثلاثاء.

يعود الكونغرس إلى واشنطن الأسبوع المقبل، حيث سيجمع الديمقراطيين في الكونغرس معًا في الكابيتول للمرة الأولى منذ المناقشة. بدأ السيناتور مارك وارنر (ديمقراطي من فرجينيا) في التواصل مع أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطيين الآخرين لمناقشة مستقبل بايدن، وفقًا لشخص مطلع على الأمر. عندما سُئل بايدن عن هذا في مقابلة مع شبكة ABC، تجاهل الأمر.

مقالات مشابهة

  • طرق استلام كعب العمل لذوي الاحتياجات الخاصة
  • فرص عمل وإعفاءات مالية.. مزايا عديدة في بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الهمم
  • الجمعيات المشتغلة في مجال الإعاقة وأسر الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة تحتج أمام الوزارة
  • تقرير فرنسي عن بزشكيان.. المتدين جدا الذي اقنع الإصلاحيين بأنه الأكثر انفتاحا
  • إطلاق نار كثيف في فنيدق.. اليكم ما حصل قرب مقهى القاق
  • بايدن يخاطب المتبرعين "المتشككين" ويذكرهم بـ 2020
  • نائب محافظ القاهرة: رفع إشغالات مقهى مخالف في حي شرق مدينة نصر (صور)
  • شروط استخراج كعب العمل لذوي الهمم
  • الإعدام لعامل خطف واغتصب طفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة بأكتوبر
  • مكرسا تواصل القرب.. أخنوش يستعرض بـ مقهى المواطنة أهم التدابير الحكومية للنهوض بالمنظومة الصحية