التقى الإعلامي أيمن مصطفى، مقدم برنامج «حياة كريمة»، المذاع على قناة «dmc»، الطفلين «ياسين ومحمد» يبيعان منتجات يدوية مصنوعة من الفخار في أحد الشوارع، لمساعدة أنفسهما ووالدتهما المريضة.

يعملان لمساعدة والدتهما المريضة بالسرطان

وقال ياسين، إنه يعمل منذ سنتين لمساعدة والدته المريضة بالسرطان في علاجها، وكذلك مساعدة أنفسهم في دفع مستلزمات المدرسة، مواصلا: «أحنا بنشتغل عشان منمدش إيدينا لحد، وفي نفس الوقت إحنا بندرس بردو ومهتمين بالمدرسة، وأنا نفسي أن شغلي ده ينتشر في كل مكان وكل الناس تشتري مننا».

مكافأة 500 جنيه للطفلين

وفي البداية قدم الإعلامي أيمن مصطفى 500 جنيه للطفلين مساعدة لهما، ثم بعد ذلك قابل «ياسين ومحمد»، فتاة صغيرة تبحث عن مكان لتبيع منتجاتها لدفع لمساعدة والدتها في دفع الإيجار، فأعطياها المبلغ، الذي حصلا عليه، مساعدة لها على الرغم من احتياجهما لهذا المبلغ، وقال ياسين: «إحنا لما بنعمل الخير هيترد لينا تاني وإن الله ربنا يكرمنا».

فقدم الإعلامي أيمن مصطفى، مقدم برنامج «حياة كريمة»، المذاع على قناة «dmc»، للطفلين، ميدالية أبطال حياة كريمة، ومكافأة مالية 20 ألف جنيه للطفلين لمساعدتهما، وعبر محمد عن شكره باكيا: «الحمدلله ربنا كرمنا والفلوس دي أحنا هنعالج بيها والدتنا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برنامج حياة كريمة حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«المصرية للاقتصاد والتشريع»: حياة كريمة هي المبادرة الأكثر تكاملا

قال الدكتور وليد جاب الله، عضو الجمعية المصرية للاقتصاد والتشريع، إن مبادرة توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة تأتي استمرارا لتكاملية أنشطة حياة كريمة وهي المبادرة الأكثر تكاملا في كل المبادرات والمشروعات التنموية.

 وأضاف «جاب الله»، خلال مداخلة عبر شاشة قناة إكسترا نيوز أن حياة كريمة تقدم خدمات متنوعة في توفير الخدمات الطبية وخدمات خاصة بالطرق والصرف الصحي، لنصل إلى مرحلة الأمن الغذائي.

وأكد أن حياة كريمة عندما تصدت لقضية الأمن الغذائي ركزت على توفير سلعتين مهمتين، هما اللحوم والدواجن وتقدمهم بأسعار عادلة ما يؤكد دور المبادرة المهم لأن حياة كريمة تصل إلى الشرائح المستهدفة بصورة كبيرة وتؤدي دورها في تحقيق الحياة الكريمة الحقيقية للمواطن.

وأوضح أن المواطن عندما يجد سلعة أو خدمة جيدة يكون سعيد بها وهذا يحقق له الرضا، متابعا: «اللحوم تتنوع ما بين طازجة ومجمدة، وعندما المقارنة بين سلعة ما والبدائل الأخرى لها نجد فارق بالسعر بالإضافة إلى جودة أعلى».

نشاط مؤسسة حياة كريمة

وواصل: «منذ بداية حياة كريمة ونرى نشاط وتطور واسع في أداء المؤسسة ولم نجد أي مبادرة استمرت في الظهور مثل حياة كريمة».

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي.. يصرح بقيمة تكلفة مشروع حياة كريمة تصل لـ 400 مليار جنيه
  • «المصرية للاقتصاد والتشريع»: حياة كريمة هي المبادرة الأكثر تكاملا
  • التنسيقية تشيد بدور حياة كريمة في دعم الأسر الأولى بالرعاية
  • السيسي: 800 مليار جنيه تكلفة مشروع حياة كريمة بالمرحلتين الأولى والثانية (فيديو)
  • السيسي: تكلفة المرحلة الأولى من حياة كريمة بلغت 400 مليار جنيه - (فيديو)
  • الرئيس السيسي: تكلفة المرحلة الثانية من حياة كريمة 400 مليار جنيه
  • السفيرة الأمريكية لدى مصر تشارك في فعاليات برنامج "هى الفنون" بالقاهرة
  • برنامج "وعى" يواصل جلساته داخل قرى حياة كريمة
  • «الأغذية العالمي» يدعو لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة النازحين في لبنان
  • رابط تسجيل الإغاثة الكاثوليكية للاستفادة من مساعدة 1000 شيكل في غزة