صحافة العرب:
2024-10-02@03:19:24 GMT

حريق كبير في مول دبي بمرسى مطروح المصرية

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

حريق كبير في مول دبي بمرسى مطروح المصرية

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن حريق كبير في مول دبي بمرسى مطروح المصرية، اتى حريق كبير اندلع في مول دبي التجاري بشارع الإسكندرية في وسط مدينة مرسى مطروح المصرية على عشرات المحلات التجارية المجاورة من دون ان يسجل وفيات .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حريق كبير في مول دبي بمرسى مطروح المصرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حريق كبير في مول دبي بمرسى مطروح المصرية
اتى حريق كبير اندلع في مول دبي التجاري بشارع الإسكندرية في وسط مدينة مرسى مطروح المصرية على عشرات المحلات التجارية المجاورة من دون ان يسجل وفيات حتى الان وقالت مصادر مصرية ان سيارات الحماية المدنية والإسعاف هرعت الى مكان الحريق للسيطرة على ألسنة النيران وتم نقل المصابين إلى مستشفى مطروح العام...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حريق كبير في مول دبي بمرسى مطروح المصرية وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

6 وفيات بفيروس ماربورغ في رواندا

قالت وزيرة الصحة الرواندية سابين نسانزيمانا، إن رواندا أكدت ست وفيات و20 حالة إصابة بمرض ماربورغ منذ بداية الوباء.

مرض ماربورغ

وأضافت  نسانزيمانا، عبر منشور له علي منصة “أكس”،  أن غالبية الضحايا هم من العاملين الصحيين في وحدة العناية المركزة، قائلة : «نحن نحصي 20 شخصا مصابا، وستة توفوا بالفعل بسبب هذا الفيروس، الغالبية العظمى من الحالات والوفيات هي بين العاملين في مجال الرعاية الصحية، وخاصة في وحدة العناية المركزة".

وتابعت الوزارة، أن  مرض ماربورغ، وهو حمى نزفية فيروسية، يمكن أن يسبب الوفاة بين بعض المرضى، مع أعراض تشمل الصداع الشديد والقيء وآلام العضلات وآلام المعدة.

وأوضحت الوزيرة، أن المؤسسات والشركاء يعملون على تتبع أولئك الذين كانوا على اتصال بالأفراد المصابين بالفيروس، مع معدل وفيات يصل إلى 88٪ ، ينتمي ماربورغ إلى نفس عائلة الفيروسات المسؤولة  الإيبولا وينتقل إلى الناس من خفافيش الفاكهة، ثم ينتشر من خلال ملامسة سوائل الجسم للأشخاص المصابين.

وسجلت تنزانيا المجاورة حالات إصابة بفيروس ماربورغ في عام 2023، بينما سجلت أوغندا حالات مماثلة في عام 2017.

بينما أشارت وزارة الصحة الرواندية، أول أمس الجمعة، إلي  إن رواندا أكدت أول حالات إصابة بمرض ماربورج وهو حمى نزفية فيروسية يمكن أن تسبب الوفاة بين بعض المرضى.

وقالت في بيان إنها تحقق لتحديد أصل العدوى وإن المصابين عزلوا للعلاج، ولم تذكر الوزارة أرقاما دقيقة لكنها قالت إن هناك حالات قليلة.

مع معدل وفيات يصل إلى 88٪ ، ينتمي ماربورغ إلى نفس عائلة الفيروسات المسؤولة عن الإيبولا وينتقل إلى الناس من خفافيش الفاكهة، ثم ينتشر من خلال ملامسة سوائل الجسم للأشخاص المصابين.
 

مقالات مشابهة

  • وفيات الأربعاء .. 2 / 10 / 2024
  • إطلاق نار في تل أبيب وأنباء عن وفيات وإصابات بين المستوطنين
  • وفيات الثلاثاء .. 1 / 10 / 2024
  • هند صبرى: «علا عبد الصبور» تشبهنى.. كل أدواري مغامرة
  • هند صبرى: «علا عبد الصبور» تشبهنى ..كل أدواري مغامرة
  • احتفالية الجمعية المصرية لعلوم الإبل بمناسبة العام الدولي للإبل بمقر التنمية المستدامة بمطروح
  • وفيات الاثنين .. 30 / 9 / 2024
  • 6 وفيات بفيروس ماربورغ في رواندا
  • أسباب انتشار الشائعات وترويجها.. الإفتاء توضح الحل
  • 9 وفيات في حوادث المرور خلال يوم!