استضاف رامز جلال المحلل الرياضي أحمد حسام ميدو ولاعب النادي الأهلي إمام عاشور في الحلقة 12 من برنامج رامز جاب من الآخر.


وبدأ رامز جلال مقلبه في إمام عاشور وأحمد حسام ميدو، حيث هددهما بالكلب نيوتن في فقرة "المشاية" ليجبرهم بعد ذلك لدخول النفق.

وسخر رامز جلال من إمام عاشور بعد دخوله النفق قائلا: "خايف المركب تغرق عايز يحافظ على توازن المركب" كما سخر من أحمد حسام ميدو قائلا: "ضارب كوبايتين بطاس قبل ما يجي" ليعلق إمام عاشور مستغيث قائلا: "كابتن ميدو مش قادر ياخد نفسه".

وعقب خروجهما من النفق هددهما رامز جلال بالتمساح الصغير وطلب من أحمد حسام ميدو تغيير لون شعر إمام عاشور، لتبدأ فقرة الجسر ويسقطهم رامز جلال في البحيرة الصغيرة.

 

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر 

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أجور ضحايا برنامج رامز الحلقة 12 من رامز جاب من الآخر أزمة أحمد حسام ميدو امام عاشور برنامج رامز جاب من الآخر تتر رامز جاب من الآخر رامز جاب من الآخر أحمد حسام میدو رامز جلال فی إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور

أكد توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، هيرجع التحكيم المصري عشر سنوات بالخلف، ورحلت عن اللجنة بإرادتي.

توفيق السيد: بيريرا جاي يسمع أغاني ولا بد من إيقاف قمر الدولة

تابع السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "لم يتم عقد محاضرة VAR ولو مرة واحدة منذ وصول بيريرا للمنظومة".

وأضاف توفيق السيد: "لا أعلم ماذا حدث في تقنية الفيديو لمباراة الداخلية والاتحاد السكندري، ولكن إلغاء هدف مابولو كان كارثي وخطأ مؤثر في المباريات".

أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟

وقال الحكم الدولي السابق: "بيريرا مش جاي يشتغل دا جاي يحط السماعات في أذنه ويسمع أغاني طول الوقت، ولا يوجد أي تطوير نهائيًا، ولا يملك أي انضباط".

واستطرد توفيق السيد: "صورة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي مع نادر قمر الدولة، ولو أنا متواجد في اللجنة كنت سأتخذ قرارًا باستبعاده حتى نهاية الموسم، ووضع نفسه في وضع حرج".

واختتم: "بيريرا لم يحترم التحكيم المصري وهناك أخطاء كارثية وتراجع في الأداء لإنه مش مركز أصلًا، وعلى سبيل المثال هدف بيراميدز في مرمى سموحة، غير صحيح".

مقالات مشابهة

  • حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • إمام عاشور يورط اللاعب أحمد حسن في قضيته.. تفاصيل
  • بعد حادث المول.. فرد الأمن في واقعة إمام عاشور يطالب الكابتن أحمد حسن بـ مليون جنيه
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • 14 سبتمبر أولى جلسات دعوى تشهير فرد الأمن بواقعة إمام عاشور ضد أحمد حسن
  • عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر