أكد الكابتن محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، ان الأهلي فوق الجميع، والكابتن سيد عبدالحفيظ قريب منه جدًا ويتواصلو معه دائمًا منذ رحيله عن النادي الأهلي كمدير للكرة.

 

وأوضح "كهربا"، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الكابتن بيبو يكمل عمل الكابتن سيد عبدالحفيظ في النادي الأهلي، والجميع داخل النادي الأهلي يساعد بعضهم البعض، واللاعبين يساعدونه بشكل كبير من خلال الانضباط والالتزام.

 

وشدد على أن الكابتن محمود الخطيب أسطورة كبيرة وبالنسبة له الأب الروحي له، مشددًا على أنه كابتن الخطيب يسانده ويقف بجانبه كأبن وليس لاعب كرة قدم فقط، ويعطيه دائمًا نصائح في كرة القدم.

وحل لاعب النادي الأهلي محمود كهربا ضيفًا على الإعلامية أسما إبراهيم في الموسم الثامن في حبر سري، اليوم الجمعة، على شاشة القاهرة والناس.

ويكشف كهربا حقيقة تواجده في أماكن سهر متعددة، بالإضافة إلى تعليقه على العديد من الشائعات وخلافات كان طرفًا بها مؤخرًا.

كما تحدث عن كواليس انتهاء أزمته بشكل تفصيلي مع نادي الزمالك وتسديده الغرامة كاملة، وتفاصيل أزمته مع اتحاد الكرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كهربا الأهلي سيد عبدالحفيظ النادي الأهلي الكابتن بيبو النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)

روى عبد الله مصطفى فرد الأمن  المجني عليه في واقعة إمام عاشور لاعب نادى الأهلي، خلال اقتحامه مول تجارى بالشيخ زايد، تفاصيل الحادث.

الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية" عبد القادر يفجر أزمة جديدة في الأهلي بسبب "إمام عاشور"

وقال خلال مشاركته في برنامج "هي وهما" الذي يعرض على قناة “الحدث اليوم”، الخميس: “فوجئت بهجوم إمام عاشور وبصحبة 15 فردا عليه وتلقيت ضربة قوية في رأسي أفقدتني الوعي واستيقظت بعد فترة لأجد نفسي أمكث على كرسي متحرك”، لافتا إلى أنه أعطى تعليمات لزملائه بعدم التعرض له لعدم تفاقم الأزمة.

وأوضح: “لاعب الأهلي كان داخل المول هايج وثائر وفقدت الوعي بعد ما ضربني في دماغي وصحيت لقيت نفسي قاعد على كرسي متحرك، أنا هاخد حقي بالقانون”، متابعا أن النادي الأهلي يرفع شعار نادي المبادئ والقيم وهو ما فقده لاعبه إمام عاشور.

بداية واقعة إمام عاشور 

وكان قسم الشيخ زايد تلقى بلاغا من مشرف أمن داخل مول شهير يتهم فيه لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر إمام عاشور، بالاعتداء عليه بالضرب بعد اقتحامه هو وآخرون، المول بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية والتسبب فى حالة من الصخب والضجيج.

وجرى إحالة بلاغ المجني عليه إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمين المشاركين في الاعتداء بالضرب المبرح على فرد الأمن المبلغ، وعلى رأسهم إمام عاشور.

مقالات مشابهة

  • منتصر الرفاعي: محمود الخطيب سيكون سعيدًا بإلغاء الدوري لإراحة اللاعبين
  • محمد صلاح: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي
  • الخضري: الزمالك لن يهبط في حال استمرار الإنسحاب
  • بسبب "مانشيت" الهروب الكبير.. قرار قوي من الخطيب بشأن مجلة الأهلي
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي
  • محمود قابيل: الأهلي كان سيفوز على الزمالك (6-1) في مباراة القمة
  • الأهلي يستغني عن 20 لاعب
  • "أبلغ الخطيب".. كولر يحدد بديل صفقة بلعيد هذا الصيف
  • قرار من المحكمة في 9 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور