شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يُنهي موسمه للوصول للنقطة 83 بتعادل سلبي أمام المصري في الدوري، انتهت أحداث مباراة الأهلي والمصري بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يُنهي موسمه للوصول للنقطة 83 بتعادل سلبي أمام المصري في الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يُنهي موسمه للوصول للنقطة 83 بتعادل سلبي أمام...

انتهت أحداث مباراة الأهلي والمصري بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكانت أخطر فرص الأهلي في الشوط الأول، في الدقيقة 36 عن طريق ركلة حرة مباشرة، سددها التونسي محمد الضاوي كريستو، لتمر من جانب القائم الأيمن لمحمود جاد، حارس مرمى المصري.

فرص الأهلي في مباراة المصري

وأهدر أحمد نبيل كوكا فرصة تسجيل هدف محقق بالدقيقة 73، بعد اصطدام الكرة بالقائم الأيمن لحارس المرمى، ليكمل كوكا على الكرة بالتسديد خارج المرمى.

وشهدت مباراة الأهلي والمصري تألق كبير من جانب علي لطفي، حارس المارد الأحمر، حيث أنقذ هدفًا محققًا في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وأنهى النادي الأهلي الموسم الحالي متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 83 نقطة، بعد أن خاض لاعبوه 34 مباراة حققوا الفوز خلال 25 مباراة والتعادل في 8 مباريات والخسارة في مباراة واحدة.

فيما رفع المصري البورسعيدي رصيده من النقاط للنقطة 48، في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يُنهي موسمه للوصول للنقطة 83 بتعادل سلبي أمام المصري في الدوري وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي والمصري البورسعيدي.. موعد المباراة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي يوم الجمعة في التاسعة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الممتاز.

 

وبدأ مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في دراسة فريق المصري بالفيديو استعدادا لمباراة الفريقين الجمعة القادم في بطولة الدوري الممتاز.

 

وأغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صفحة مباراة بيراميدز في اطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز ويبدأ الفريق الاستعداد لمباراة المصري القادمة في الدوري.


وكان الأهلي حقق فوزًا مستحقًّا على نظيره بيراميدز، بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الدفاع الجوي ضمن مواجهات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. صافرة فرنسية تدير مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي
  • تفوق كاسح لـ«الأحمر».. تاريخ مواجهات الأهلي والمصري في الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • الأولمبي المصري يستهل مشاوره في باريس بتعادل سلبي مع الدومينيكان
  • الأهلي والمصري البورسعيدي.. موعد المباراة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • غيابات مؤثرة في صفوف الأهلي أمام المصري
  • متى سيلعب الأهلي مباراته القادمة ضد المصري في الدوري الممتاز؟
  • محمد الشيبي مهدد بالإيقاف 9 مباريات بعد طرده أمام الأهلي
  • وسام أبو علي مهدد بالغياب عن مباراة الأهلي المقبلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري