حل المحلل الرياضي أحمد حسام ميدو ولاعب النادي الأهلي ضيوف الحلقة 12 من برنامج "رامز جاب من الآخر" والمذاع على قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساء عقب آذان المغرب مباشرة.

 

وأكد المحلل الرياضي أحمد حسام ميدو على إن لاعب النادي الأهلي إمام عاشور لم يتحدث معه من أجل عودته للزمالك مرة أخرى كما صرح سابقا.


وكشف لاعب النادي الأهلي إمام عاشور عن حبه للنادي الأهلي وذلك بعد ادعاء أحمد حسام ميدو أن كل لاعب انتقل من الزمالك للأهلي شعر بحبه الأكبر لنادي الزمالك ليرد إمام عاشور قائلا: "بحب الأهلي أكتر".

 

وبدأ رامز جلال في تعذيب ضيوفه أحمد حسام ميدو وإمام عاشور من خلال فقرة “المشاية” وتهديدهم بالكلب نيوتن، حيث أجبرهم على دخلو النفق.

 

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاعلامي احمد حسام ميدو الحلقة 12 من رامز جاب من الآخر برنامج رامز جاب من الآخر تتر رامز جاب من الآخر أبرز ضحايا رامز جلال أخبار إمام عاشور أحمد حسام میدو رامز جاب من إمام عاشور رامز جلال

إقرأ أيضاً:

تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني

ينافس حاليًا فيلم اللعب مع العيال من بطولة الفنان محمد إمام في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى، وحقق إيرادات بلغت مليون و332 ألف و900 جنيه في شباك التذاكر ليلة أمس الجمعة، ليصل إجمالي مع حصده الفيلم فى 17 يوم عرض بالسينمات إلى 28 مليونًا و536 ألفًا و888 جنيهًا.

 

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 

يعد فيلم   اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما  والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

 

أحداث فيلم اللعب مع العيال

 

تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

 

أفلام دور العرض

 

ويشهد موسم عيد الأضحى 2024 منافسة 4 أفلام هي: " اللعب مع العيال"، و" ولاد رزق 3 - القاضية" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، علي صبحي، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفي، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و" أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

مقالات مشابهة

  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • إمام عاشور يورط اللاعب أحمد حسن في قضيته.. تفاصيل
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر
  • ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك
  • فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)