أشار كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى أنه لم يعلن أي شيء حول مستقبله وانتقاله إلى ريال مدريد.

مبابي: لم أعلن أي شيء عن مستقبلي

قال مبابي في تصريحاته اليوم بالمؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة منتخبي فرنسا وألمانيا الودية: "لم أعلن بعد أي شيء عن مستقبلي، وليس لدي ما أعلنه".

وتابع نجم باريس سان جيرمان: “لقد قلت دائمًا أنه عندما يكون لدي شيء لأعلنه، سأفعل ذلك كرجل”.

مفاجأة حول اهتمام ريال مدريد بضم أرنولد أول تعليق من لابورتا على انتقال مبابي لصفوف ريال مدريد

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى إن مبابي قد أبلغ إدارة باريس سان جيرمان برغبته في الرحيل نهاية الموسم الجاري، مع انتهاء مدة عقده في 30 يونيو 2024.

وحول مشاركته مع منتخب فرنسا في أولمبياد باريس، قال: “لدي نفس الطموح كما هو الحال دائمًا، أود أن أكون في الألعاب الأولمبية، لكن الأمر ليس متروكًا لي، والقرار النهائي لا يخصني”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مبابي كيليان مبابي باريس سان جيرمان ريال مدريد تصريح مبابي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

الشرقية.. ارتفاع أسعار الأسماك 30% مع اقتراب موسم الروبيان

تستعد الأسواق المحلية في المنطقة الشرقية لاستقبال موسم الروبيان لعام 2024، والذي ينطلق في الأول من أغسطس.
ومع اقتراب الموسم، تشهد أسعار الأسماك ارتفاعًا ملحوظًا بنسبة تصل إلى 30% في بعض الأنواع، خاصة الكنعد.
أخبار متعلقة طقس الشرقية.. تنبيه من أتربة مثارة وعوالق ترابية على عدة أجزاءإنجاز 25% من البنية التحتية بضاحية الملك فهد.. و11 مشروع لتطوير الشوارع .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }ارتفاع أسعار الأسماكأوضح حسن المهر، بائع أسماك وروبيان، أن ارتفاع أسعار الأسماك يرجع إلى بدء تجهيز الصيادين لموسم الروبيان، ما أدى إلى انخفاض المعروض من الأسماك المحلية.
وأشار إلى أن سعر الكنعد المحلي ارتفع من 45 ريالًا إلى 65 ريالًا للكيلو، وأن أسعار الأسماك الأخرى شهدت ارتفاعات مماثلة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الشرقية.. ارتفاع أسعار الأسماك 30% مع اقتراب موسم الروبيان
وقال المهر: أقل من شهر ويبدأ موسم الروبيان بعد توقف استمر 6 أشهر، من فبراير 2024، ونجد في كل عام مع انطلاقة الموسم ترتفع أسعار الأسماك وهذا متعارف عليه.
وتابع: نجد سمك الكنعد المحلي ارتفع من سعر 45 رياًال إلى 65 ريالًا للكيلو، ونجد ذلك في أغلب الأسماك، فالشعري وصل بين 40 و45 ريالًا للكيلو، وسمك الصافي المقاس الصغير يصل سعره 70 ريالًا للكيلو، وسعر الصويفي 50 ريالًا، وسمك الهامور من 60 إلى 65 ريالًا للكيلو.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الشرقية.. ارتفاع أسعار الأسماك 30% مع اقتراب موسم الروبيانتحضير لموسم الروبيانوأكد عبدالله الغزوي، بائع أسماك وروبيان بجزيرة الأسماك في القطيف، أن الأسعار في بداية الموسم ستختلف تبعًا لنوع وحجم الروبيان ومصدره.
وتوقع أن يتراوح سعر الروبيان الصغير بين 200 و250 ريالًا للثلاجة «32 كيلو»، والروبيان الوسط 400 ريالًا، وفرخ الجامبو بين 600 و700 ريالًا، وروبيان الجامبو 1200 ريالًا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وأشار الغزوي، إلى أن البحارة بدأوا في تجهيز مراكبهم للموسم، متوقعًا أن تكون جودة الروبيان هذا العام أفضل من العام الماضي، مع وفرة في المعروض.
وأشار إلى أن الروبيان يختلف بحسب المراعي، وكل نوع من الروبيان يختلف من حيث السعر والطعم في الأكل أيضا، وكل نوع وصنف له ميزة تختلف من الآخر، فعلى المشترين والزبائن ملاحظة ذلك، متوقعًا الوفرة.

مقالات مشابهة

  • الشرقية.. ارتفاع أسعار الأسماك 30% مع اقتراب موسم الروبيان
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • مبابي يعلق على اقتراب اليمين من السلطة في فرنسا: كارثة
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!