تنطلق أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 13 الليلة، عبر قنوات mbc مصر، وهو من بطولة الفنان حمادة هلال، وكوكبة من نجوم الفن.

من المتوقع أن تشهد الحلقة 13 من مسلسل المداح 4 ، العديد من الأحداث التشويقية والمثيرة، حيث سيطرت الإثارة والتشويق طوال الحلقات السابقة، ونتيجة لذلك حقق مسلسل المداح 4 رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويقدم موقع الأسبوع لمتابعيه كافة التفاصيل حول مواعيد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 13، والقنوات الناقلة.

مسلسل المداح 4 أسطورة العودة

يلعب بطولته الفنان حمادة هلال، إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم، هبة مجدي وفتحي عبد الوهاب ودياب وسهر الصايغ، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز.

والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

أحداث مسلسل المداح 4

تدور أحداث مسلسل المداح 4 ، حول البحث في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، ويحاول الشيخ صابر المداح الذي لعب دوره الفنان «حمادة هلال»، التخلص من الجن الأكبر، بعدما تمكن من حرق قبيلة هند بنت الأحمر في نهاية الجزء الثالث الذي عرض في موسم رمضان 2023.

القنوات الناقلة ل مسلسل المداح 4

من المقرر عرض مسلسل المداح 4 -أسطورة العودة- على القنوات التالية:

قناة MBC مصر.

قناة MBC مصر.

مواعيد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 13

تنطلق أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 13 الليلة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر على قناة MBC مصر، بينما تكون الإعادة في تمام الساعة 11:00 مساءً على قناة MBC مصر 2، والساعة 4:00 عصرًا.

يذكر أن ماراثون دراما رمضان 2024، قد شهد منافسة قوية بين عدد كبير من نجوم الفن، بالإضافة إلى تنوعًا في الأعمال ما بين الدراما، التاريخ، الكوميديا، الفانتازيا، الأكشن.

اقرأ أيضًامسلسل المداح 4 الحلقة 11.. الجن «موت» يخدع صابر المداح «صور»

«المداح 4 - أسطورة العودة» الحلقة 9.. حمادة هلال يلتقي بالجن «موت».. وداوود في خطر | صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ال المداح 4 مسلسل المداح الجزء الرابع المداح الجزء الرابع مواعيد عرض المداح 4 أسطورة العودة مواعيد عرض المداح 4 اسطورة العودة مسلسل المداح 4 الحلقة 13 المداح 4 الحلقة 13 مواعيد عرض المداح ٤ قنوات mbc مصر أحداث مسلسل المداح 4 حمادة هلال قناة MBC مصر

إقرأ أيضاً:

كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»

يواصل الفنان كمال أبو رية، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل «سيما ماجي»، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة حورية فرغلي، من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

ويجسّد كمال أبو رية شخصية رجل انتهازي يدعى طارق، متزوج من سيدة من الطبقة الإروستقراطية الفنانة مادلين طبر، وهو شخص برجماتي يُحب مصلحته ويخطط طول الوقت لكي يحقق مكاسب أغلبها غير مشروعة.

كمال أبو رية يؤدي شخصية جديدة

وأشار كمال أبو رية، إلى أن هذه الشخصية جديدة ولم يقدمها من قبل «شخص شرير انتهازي»، لافتًا إلى أنه يسعى لتقديم روح الدعابة أيضًا من خلال الدور حتى لا يصبح قاتم جدًا، قائلاً: «أخدت الدور في اتجاه الدعابة عشان ميبقاش قاتم أوي، أنا معملتش الشرير المكشر طول الوقت، بيهزر شوية على خفيف مع مراته والبيت عشان مانخرجش بره إطار الشخصية، وبيسبب لهم مشاكل كتير عشان يحقق من وراهم مكاسب شخصية».

صراع الخير والشر والحب والمال

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال، كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

مسلسل «سيما ماجي»، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق وإخراج تامر السعدني.

مقالات مشابهة

  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • الدوري المصري.. موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا والقناة الناقلة
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»
  • كمال أبو رية شخص انتهازي في مسلسل «سيما ماجي»
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 26-6-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في يورو 2024 والقنوات الناقلة