شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن غياب سافيتش عن مواجهة أهلي طرابلس بسبب الإيقاف، حسم نادي الهلال موقف لاعب فريق الأول لكرة القدم، سيرجي سافيتش، من المواجهة التي سيخوضها الفريق أمام أهلي طرابلس. وأعلن النادي غياب .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غياب سافيتش عن مواجهة أهلي طرابلس بسبب الإيقاف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غياب سافيتش عن مواجهة أهلي طرابلس بسبب الإيقاف

حسم نادي الهلال موقف لاعب فريق الأول لكرة القدم، سيرجي سافيتش، من المواجهة التي سيخوضها الفريق أمام أهلي طرابلس.

وأعلن النادي غياب اللاعب عن المواجهة نظير إيقافه مباراة واحدة مع فريقه السابق.

من جهته أخرى، أعلن النادي خضوع لاعب الفريق محمد العويس لجلسة علاجية، فيما أنهى لاعبو الفريق تحضيراتهم الميدانية لمواجهة يوم غد.

35.162.19.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غياب سافيتش عن مواجهة أهلي طرابلس بسبب الإيقاف وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسؤول كبير في حكومة العليمي ينتقد الضربات الأمريكية ضد قوات صنعاء ويطالب بتزويده بأسلحة متطورة لبدء المواجهة

الجديد برس|

كشفت صحيفة “إسرائيل هيوم” اليوم الثلاثاء عن طلب تقدم به مسؤول يمني رفيع المستوى من الحكومة المدعومة من السعودية إلى “إسرائيل” للحصول على دعم عسكري لمواجهة الحوثيين.

في مقابلة حصرية مع الصحيفة، انتقد المسؤول اليمني الكبير في حكومة العليمي الموالية للسعودية، الضربات الأميركية ضد قوات صنعاء، واصفًا إياها بأنها “غير فعّالة”. مطالباً من “إسرائيل” تزويد قواته بأسلحة متطورة لمساعدتها في مواجهة الحوثيين، خاصة بعد الهجوم الصاروخي الأخير الذي شنته القوات اليمنية على تل أبيب.

وأشار المسؤول إلى أن الرد الإسرائيلي على الهجوم الحوثي يجب أن يشمل استهداف الأصول العسكرية الرئيسية، مشيرًا إلى الهجوم الذي شنته “إسرائيل” على ميناء الحديدة في يوليو الماضي كمثال على حجم الضربة المطلوب.

وأضاف المسؤول أن الحوثيين لا يستجيبون إلا بالقوة المفرطة، ودعا المجتمع الدولي، وخاصة “إسرائيل”، لدعم “الشرعية” في اليمن للقضاء على الحوثيين.

ولفت إلى أن الولايات المتحدة، التي تقود تحالفًا غربيًا ضد الحوثيين، لم تحقق النتائج المرجوة، معتبرًا أن الحملة الأميركية تفتقر إلى الفعالية والتركيز.

في سياق متصل، اعتبر المسؤول اليمني أن دعم القوات الجنوبية في مواجهة الحوثيين يعتبر قضية ذات أهمية أكبر بالنسبة لـ “إسرائيل” مقارنةً بالولايات المتحدة، مشيرًا إلى أن كلًا من اليمن وإسرائيل يعانيان من تأثير وجود الحوثيين.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد أرسل نُذراً للهلال بـ«السباعية»… والمواجهة عملية نفسية متكاملة
  • زروقي ثاني أسوء لاعب في مواجهة فاينورد وليفركوزن في دوري أبطال أوروبا
  • زروقي ينال ثاني أسوء لاعب في مواجهة فاينورد وليفركوزن في دوري أبطال أوروبا
  • زروقي ينال ثاني أسوء تنقيط في مواجهة فاينورد وليفركوزن في دوري أبطال أوروبا
  • الأهلي طرابلس يباشر مساء اليوم تدريباته في دار السلام
  • مرباح يثير الهلع ويتسبب في توقيف في مواجهة “الجياسكا” و إتحاد بسكرة
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق الأبيض قبل مواجهة الشرطة
  • مدة غياب فيرمين لوبيز عن صفوف برشلونة بسبب الإصابة
  • “الفاف” تكشف موعد إجراء مواجهة الجولة الرابعة لتصفيات “الكان”
  • مسؤول كبير في حكومة العليمي ينتقد الضربات الأمريكية ضد قوات صنعاء ويطالب بتزويده بأسلحة متطورة لبدء المواجهة