تفقد مدير شرطة محلية أمدرمان قسم سوق أمدرمان ووعد بتوفير كافة المعينات التي تسهم في أداء القوات لمهامها بالصورة المطلوبة

التغيير: أمدرمان

تفقد مدير شرطة محلية أمدرمان، اللواء شرطة صالح حسن بخيت قوات الشرطة التي تعمل في الخطوط الأمامية وتؤدي دورها مع القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى.

وذكر إعلام الشرطة إن مدير شرطة محلية أمدرمان أشاد بدور قواته بالمحلية التي تنتشر في أجزاء واسعة من المنطقة.

وشهدت محلية أمدرمان تصاعدا في العمليات العسكرية بين الجيش وقوات الدعم السريع بشكل مكثف خلال هذا الشهر، وتمكنت القوات المسلحة من استرداد مبنى الإذاعة والتلفزيون والسيطرة على أحياء منطقة أمدرمان القديمة.

وقال إعلام الشرطة إن اللواء شرطة صالح تفقد قسم سوق أمدرمان ووعد بتوفير كافة المعينات التي تسهم في أداء القوات لمهامها بالصورة المطلوبة.

وأشار إلى جاهزية واستعداد قوات الشرطة لتغطية كافة أقسام المحلية من رئاسة المحلية وبقية الأقسام الأخرى.

يذكر أن أقسام الشرطة توقفت عن العمل داخل ولاية الخرطوم، منذ اندلاع المعارك بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع في الخامس عشر من أبريل الماضي.

الوسومالجيش السوداني الشرطة السودانية حرب السودان محلية أمدرمان

المصدر: صحيفة التغيير السودانية

كلمات دلالية: الجيش السوداني الشرطة السودانية حرب السودان محلية أمدرمان

إقرأ أيضاً:

شرطة رأس الخيمة تدشن حملة صيف بلا حوادث

 

دشنت الإدارة العامة للعمليات المركزية في شرطة رأس الخيمة حملة ” صيف بلا حوادث 2024 ” التي تنظمها وزارة الداخلية بهدف تعزيز أمن وسلامة الطرق مرورياَ .

وقال سعادة العميد أحمد الصم النقبي مدير عام العمليات المركزية بشرطة رأس الخيمة رئيس فريق التوعية والسلامة المرورية في مجلس المرور الاتحادي الذي دشن الحملة في قرية تسجيل إينوك بحضور العقيد صقر بن سلطان القاسمي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين ، والعقيد الدكتور محمد عبد الله البحار مدير إدارة المرور والدويات إن هذه الحملة التي تطلقها وزارة الداخلية سنويا بالتزامن حلول فصل الصيف وما يصاحبه من ارتفاع لافت بدرجات الحرارة تجسد حرص قيادتنا الرشيدة على تعزيز السلامة المرورية في الطرقات والحفاظ على أمن مستخدميها والتقليل قدر الإمكان من وقوع الحوادث المرورية .
وأضاف أنه تم خلال تدشين الحملة في قرية تسجيل اينوك الإطلاع عن قرب على آلية فحص المركبات التي يتم القيام بها من قبل الفاحصين المختصين وأنها تتم وفق أعلى المعايير والاشتراطات الدولية خاصة فيما يتعلق بسلامة إطارات المركبات وصلاحيتها للسير بشكل آمن وغيرها من الفحوصات الفنية التي تجعل من المركبة آمنة الاستخدام في ظل الارتفاع المطرد في درجات الحرارة في مثل هذا الوقت من العام .
وذكر العميد النقبي أنه تم توجيه باقة متنوعة من النصائح لأصحاب السيارات التي كانت تتواجد بقرية التسجيل تمهيدا لفحصها تضمنت مطالبتهم بالتأكد الدوري من سلامة الإطارات ومن توفر الهواء بداخلها بالكميات الكافية وفقا لحجمها واقتناء النوعيات الجيدة منها التي تكون لديها قدرة أكبر على تحمل درجات الحرارة ، مع ضرورة مراقبة المياه داخل مبردات السيارات ” الراديتر ” بشكل مستمر مع اتباع كافة الارشادات والتعليمات المتعلقة بسلامة المركبة.


مقالات مشابهة

  • ياسر العطا يحي إنتصارات القوات في القطاع الغربي لأمدرمان
  • ياسر العطا: قواتنا جاهزة لنظافة العاصمة
  • القبض على متحرش ثمانيني في يورو 2024
  • البرهان من أمدرمان: لن نتفاوض مع عدو يستمر في انتهاكاته و لا مع من يؤيده و واجبنا اعداد العدة للقتال و نرى الانتصار امامنا كما نراكم الآن
  • القوات الأمنية العراقية تعيد انتشارها في داقوق وطوز خورماتو
  • الجيش السوداني يعلن استرداد منطقة جديدة بأم درمان
  • الجيش السوداني يعلن عن استرداد منطقة جديدة بأم درمان من الدعم السريع
  • شرطة رأس الخيمة تستعد لإطلاق فعاليات برنامج أصدقاء الشرطة الصيفي
  • ألمانيا.. الشرطة تقتل رجلا هاجم 3 من أفرادها بسكين (فيديو)
  • شرطة رأس الخيمة تدشن حملة صيف بلا حوادث