قالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن جيش الإحتلال الإسرائيلي ارتكب 9 مجازر في 24 ساعة استشهد فيها 82 فلسطينيا وأصاب 110 شخص آخرين.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أمس، أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 7 جرائم حرب ضد العائلات في قطاع غزة، راح ضحيتها 65 شهيدا و92 مصابا خلال الساعات الـ24 الماضية، وفق نبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وواصلت الوزارة الفلسطينية، أنّ عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ارتفع إلى 31988 شهيدا و74188 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين الاحتلال الاسرائيلي غزة قوات الاحتلال الإسرائيلي الصحة الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

استشهاد 18 فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط غزة

استشهد 18 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح الليلة الماضية واليوم ، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منازل وتجمعات للفلسطينيين وسط قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد 11 فلسطينياً من عائلة واحدة بينهم صحفي وزوجته الصحفية وطفلهما، في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً في مخيم النصيرات وسط القطاع.
أخبار متعلقة مقتل ثلاثة من موظفي الأمم المتحدة في قصف إسرائيلي على وسط قطاع غزةاستشهاد 12 فلسطينيًا في اعتداءات لقوات الاحتلال على غزة والضفة الغربية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استشهاد 18 فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط غزة- د ب أقصف إسرائيليكما استشهد سبعة فلسطينيين في قصف آخر استهدف تجمعات للفلسطينيين في منطقة وادي غزة ومدينة دير البلح وسط القطاع.
وفي سياق متصل، قصفت مدفعية الاحتلال مناطق جحر الديك والمغراقة شمال مخيم البريج وسط القطاع، ما أدى إلى إصابة عدد من الفلسطينيين بجروح مختلفة.

مقالات مشابهة

  • وسط مجازر جديدة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 38.098 شهيدا 87.705 مصابين
  • 29 شهيدًا و100 إصابة في 24 ساعة وارتفاع حصيلة الشهداء إلى 38098 شهيدا
  • استشهاد 18 فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط غزة
  • استشهاد 18 فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط قطاع غزة
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 3 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 29 شهيداً و100 جريح
  • 62 شهيداً بقصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مناطق عدة في قطاع غزة
  • القسام تقصف مقر قيادة عمليات الاحتلال ومقتل قائد لواء جعفاتي في الشجاعية
  • استشهاد 58 فلسطينيًا وإصابة 179 آخرين في 4 مجازر للاحتلال بغزة
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول الماضي إلى 38011 شهيداً و87445 جريحاً
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الـ 24 ساعة الماضية 4 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 58 شهيداً و179 جريحاً