يعد ضيف برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 12من الموضوعات التي تشغل بال الكثيرين، نظرا للشهرة الكبيرة التي حققها برنامج المقالب الأشهر في الوطن العربي والذي يقدمه النجم الكبير رامز جلال، بعد سلسة ناجحة من البرامج الترفيهية التي قدمها خلال المواسم الماضية وعلى مدار 14 عامًا.ضيف برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 12

ويبحث الكثيرون عن ضيف برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 12والضحيتين الجديدتين التي سيفاجئ بهما جمهورها، اليوم الأربعاء، بعد آذان المغرب مباشرة، وخاصة بعدما اشتعلت قائمة ضيوف البرنامج، التي بدأت بالنجمين الكبيرين باسم سمرة وأحمد السقا ثم مي عمر ونجلاء بدر رغم الخلاف الكبير الذي شب بينهما، كما استعان بالنجم محمد لطفي وأوس أوس إلى جانب نجمي المنتخب السعودي فراس البريكان والبليهي، ثم ظهور باميلا الكيك ومرام علي إلى جانب المطربين حمادة هلال وأحمد فهمي وحتى النجمتين سمية الخشاب وأيتن عامر.

من هو ضيف برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 12 

ويتصدر ضيف برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 12 اهتمام الكثيرين، ممن يحبون تلك النوعية من البرامج، ولا سيما بعدما حل أحمد السقا وباسم سمرة ضيفين في أولى حلقات البرنامج والتي حققت نجاحا كبيرا وذلك للشعبية الضخمة التي يتمتع بها النجمين، إلى جانب استضافة حمادة هلال وأحمد فهمي وغيرهم من النجوم.

وتقدم بوابة الفجر لقرائها ضيف برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 12 في السطور التالية:

وكُشف النقاب عن ضيف برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 12 وهما "العالمي" أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر والسابق، إضافة إلى إمام عاشور نجم الأهلي الحالي ومنتخب مصر، ما ينبئ بحلقة رائعة.

موعد عرض برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 12 

ويعرض برنامج رامز جاب من الآخر الذي نحن بصدد عرض الحلقة الـ12 منه على شاشة إم بي سي مصر طوال الشهر الكريم، إذ أنها تمتلك حقوق البث الحصري للبرنامج، وذلك عقب الإفطار مباشرة، في تمام الـ6:05 دقائق مساء بتوقيت القاهرة الـ7:05 بتوقيت المملكة العربية السعودية وهو الموعد المتعارف عليه على مدار السنوات الماضية.

ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 12 

ووقع العديد من نجوم الفن والمشاهير مثل المطربين ولاعبي كرة القدم في فخ النجم رامز جلال الذي يقدما برنامج المقالب منذ سنوات طويلة حقق خلالها نجاحا كبيرا، آخرهم نجمي المنتخب السعودي علي البليهي وفراس البريكان ثم ظهور الفنانين اللبنانية باميلا الكيك والسورية مرام علي، حمو بيكا وكزبرة وحنجرة، إضافة إلى فهمي وحمادة هلال ثم ظهور سمية الخشاب وآيتن عامر، إضافة إلى حسام ميدو وإمام عاشور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اليوم ضيف برنامج رامز جاب من الآخر ضيف برنامج رامز اليوم

إقرأ أيضاً:

عبد الرحمن الأمين يفجر قنبلة عن اللاجئين السودانيين في مصر

في برنامج (بين نيلين) عن اللاجئين السودانيين في مصر: الصحفي الاستقصائي عبد الرحمن الأمين يفجر قنبلة تاريخية

بثت قناة الحرة الامريكية من مقرها بواشنطن يوم  أمس السبت ، في  البرنامج الاسبوعي ( بين نيلين ) ، حوارا ساخنا بين الصحفي الاستقصائي  السوداني عبدالرحمن الامين وصحفيين مصريين عن اللاجئين السودانيين في مصر.

الحلقة التي  أدارتها المذيعة المصرية ( إيناس أنور ) شارك فيها من الاستديو بواشنطن الصحفي عبدالرحمن الامين ومن مركز الاهرام بالقاهرة الباحث ، إيهاب محمود ، ومن القاهرة ايضاً المحامي السوداني المعز حضرة .

تضمنت الحلقة العديد من المحاور . المفاجأة الكبري تمثلت في تفجير الاستاذ عبدالرحمن قنبلة تأريخية عزز بها قوله ان السودان ظل وفياً لخصوصية العلاقة مع مصر ولو إستدعي الامر تلبية طلب عبدالناصر تسليمه المفكر الاسلامي سيد قطب لتنفيذ حكم الاعدام عليه بعد فراره من القاهرة وتمكنه من الاختباء في مدينة عطبرة- فلبي السودان الطلب رغم قساوته وسلمهم سيد قطب ليشنقوه !!!

https://www.youtube.com/watch?v=Vw-yOok4gjk

وتساءل : ألم تكن القاهرة هي المكان الذي تمت فيه هندسة انقلاب البرهان في اكتوبر 2021؟ اذن علي مصر ان تتحمل مسؤوليتها لاسهامها في توجبه الاوضاع في السودان باتجاه التصعيد الذي افضي لحرب ! واستمر التراشق بين ضيوف الحلقة حتي نهايتها

كان رأي الأمين أن الحديث عن خصوصية العلاقة السودانية  مع مصر يستلزم طرحاً مختلفاً للمشكلات يراعي هذه الخصوصية . فلا يمكن ان نتحدث عن علاقة خاصة بين بلدين  وفي ذات الغضون لا تتم معامل الانسان المنتسب لاحد هذين البلدين  بطريقة خاصة  تتسق مع تلك  الخصوصية التي يسمع بها الناس في البيانات السياسية ولا يرونها في المعاملات الادارية والقرارات الحكومية .

وأضاف :لا وجه للمقارنة بين ترتيب ترحيل السودانيين من بريطانيا الي رواندا وبين حشوهم في باصات ورميهم في الصحراء كما تفعل مصر  

مقالات مشابهة

  • تعرف علي نجوم الحلقات الأولى من برنامج بيت السعد
  • عبد الرحمن الأمين يفجر قنبلة عن اللاجئين السودانيين في مصر
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج هندسة القوى والوقاية الكهربية بجامعة حلوان
  • الليلة.. عودة برنامج «في المساء مع قصواء» على قناة CBC
  • تعرف على أولويات برنامج الحكومة الجديدة قبل أداء اليمين أمام السيسي غدا
  • تعرف على برنامج هندسة الإلكترونيات في جامعة حلوان الأهلية
  • تعرف على نسب الاستقطاع من المشمولين بخدمات الضمان الصحي
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "هندسة الإلكترونيات التطبيقية" بهندسة حلوان الأهلية
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "تربية موسيقية حلوان"
  • تنسيق الجامعات لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على برنامج فن الموسيقى بكلية التربية الموسيقية جامعة حلوان