شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مونت كارلو كيليان مبابي يرفض عرض الهلال السعودي، 10 28 م الأربعاء 26 يوليو 2023 كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «مونت كارلو»: كيليان مبابي يرفض عرض الهلال السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«مونت كارلو»: كيليان مبابي يرفض عرض الهلال السعودي

10:28 م | الأربعاء 26 يوليو 2023

كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان

ذكرت تقارير صحفية اليوم، أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، رفض فكرة الانتقال إلى نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب إذاعة راديو «مونت كارلو» الفرنسية، فإن كيليان مبابي، رفض الانتقال إلى نادي الهلال السعودي خلال الصيف الجاري.

مبابي يرفض مقابلة وفد الهلال السعودي 

وأوضح التقرير، أن مبابي استبعد ورفض الدخول في أي نقاش مع ممثلي نادي الهلال السعودي، وبالتالي لن يجلس مع الوفد الذي من المقرر أن يسافر إلى باريس خلال الأيام القليلة المقبلة.

                            فريق الهلال السعودي 

وكان فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات، كشف في وقت سابق من اليوم، أن هناك وفدا من نادي الهلال السعودي، سيسافر إلى مدينة باريس الفرنسية؛ من أجل تقديم عرض لـ كيليان مبابي.

عرض مبابي للبيع 

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عرض كيليان مبابي للبيع، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ بسبب رفضه لتجديد عقده مع النادي.

وكان ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان، أكد في وقت سابق، أن مبابي لديه خيارين إما تجديد عقده مع النادي أو الرحيل خلال الصيف الجاري.

ويتربط اسم مبابي، بالانتقال إلى نادي ريل مدريد الإسباني؛ إذ أنه كان قريبا من الملكي في الموسم الماضي لكنه جدد عقده.

وينتهي عقد مبابي البالغ من العمر 25 عامًا، مع باريس، بنهاية الموسم المقبل 2024. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «مونت كارلو»: كيليان مبابي يرفض عرض الهلال السعودي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الهلال السعودی باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نابولي الإيطالي ينوي الاحتفاظ بنجمه الجورجي كفيشا كفاراتسخيليا، حيث يبدو أن العرض الذي قدمه باريس سان جيرمان الفرنسي  تبلغ قيمته 110 مليون يورو لم يكن كافيًا لإقناع نابولي ببيعه.

نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان 

أفادت صحيفة توتو سبورت الإيطالية بأن فكرة نابولي ستكون هي أن يكون كفاراتسخيليا ركيزة أساسية في مشروع المدير الفني الجديد أنطونيو كونتي في ملعب دييجو أرماندو مارداونا.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن نابولي يعمل على تحسين الوضع التعاقدي لكفاراتسخيليا الذي يستمر في الحصول على راتب يبلغ قدره 1.4 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن الفكرة ستكون هي تجديد عقده حتى عام 2029 مع زيادة راتبه إلى 5 مليون ونصف المليون يورو سنويًا وبناءً على طلب وكيل أعماله سيكون هناك شرطًا جزائيًا سيُحدده نابولي وتبلغ قيمته 130 مليون يورو.

دون التضحية بنجم "السامبا".. برشلونة يحاول حسم صفقة معقدة شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أنه بذلك سيضع نابولي حدًا لكل الأندية المهتمة بكفاراتسخيليا، حيث سيكون على النادي الذي يريد الحصول على خدماته دفع 130 مليون يورو وهو رقم يبدو مرتفعًا جدًا ومن المنتظر أن يتم إعلان هذا الاتفاق خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • كيليان مبابي برفقة عائلة كريستيانو رونالدو .. صورة
  • يورو 2024.. مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال
  • يورو 2024.. مبابي مهاجمًا في تشكيل منتخب فرنسا المتوقع أمام البرتغال
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • كيليان مبابي في مواجهة مثله الأعلى كريستيانو رونالدو: ”صراع أجيال” يشعل ربع نهائي بطولة أوروبا 2024
  • ترقب قبل إعلان السكتيوي عن قائمة الأولمبيين وبونو رسمياً أساسي
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة