صعق الجمهور من إعلان الطفلة نورث ويست ابنة كيم كارداشيان ومغني الراب ومصمم الأزياء الأمريكي كانييه ويست، عن ألبومها الجديد والأول "Elementary School drop out". وقد تلقى شارع موسيقى الراب والجمهور الأميريكي المستمع لموسيقى الراب الخبر بذهول تام.
وجاء إعلان نورث ويست التي تبلغ من العمر عشرة سنوات فقط بعد تجربتها مؤخرا في عالم غناء الراب خلال ظهور خاص لها في كليب والدها  (Talking/Once Again) حيث تمكنت الطفلة الموهوبة من خطف الأنظار من والدها، ووصف النقاد تجربتها على أنها ناجحة نوعا ما، وخصوصا أن أسطورة الراب كانييه وسيت يقف وراء هذه التجربة.

اقرأ ايضاًسيدني سويني تكشف موعد عرض الجزء 3 من إيفوريا ومعلومات عن طاقم العمل

 كما حصد هذا الإعلان تفاعلا كبيرا من المتابعين على مواقع السوشيال ميديا العالمية وعلى مختلف المنصات، ويبدو أن نورث ويست قد ورثت موهبة الغناء من والدها، حيث سبق وأن أطلت نورث ويست في العديد من جولات كانييه وعروضه الموسيقية الحية وقد أذهلت الجمهور ومحبي الفنان بأدائها الجريئ والقوي والأجواء الثاخبة التي تضفيها على الأجواء في كل مرة تطل بها.

نورث ويست أنيقة وعلى خطى والدتها في التوجه نحو لائحة أيقونات الموضة الحديثات

كما لا يمكننا أن لا نثني على أسلوب نورث ويست المتفرد في اختيارات أزيائها المختلفة، حيث تطل نورث إلى جانب والدتها كيم كارداشيان في العديد من المناسبات المختلفة بإطلالات متناغمة وأنيقة للغاية بأسلوب أنيق، حيث أطلت نورث إلى جانب والدتها كيم كارداشيان بإطلالة متطابقة من علامة الأزياء الفرنسية الأيقونية شانيل، وكانت الإطلالة "فينتاج" من مجموعة ربيع وصيف 1996، حيث تميزت الإطلالة ب"توب" بقصة قميص وأكمام قصيرة، نسقتها كل من كيم ونورث مع بوت جلدي وتنورة جلدية وحقائب "شانيل بوكس" (Chanel Box).

كما لبت كيم كارداشيان دعوة المصمم الفرنسي أوليفييه روستان وحضرت إلى باريس برفقة إبنتها نورث ويست بإطلالات أنيقة وراقية من أجل حضور عرض أزياء علامة جان بول غوتييه لموسم خريف وشتاء 2022-2023 للأزياء الراقية بإطلالات متناغمة، حيث أطلت كيم بفستان "ميدي" بقماش ال"بوبلين" الرسمي والمخطط باللون الأسود، كما أطلت نورث بأسلوب متشابه ب"جيليه" وتنورة مزينة بالكشاكش بذات القماش.

اقرأ ايضاًفي يوم الأم عارضات أزياء ورثن مهنتهن عن أمهاتهن

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أناقة أزياء ترفيه أخبار المشاهير إطلالات المشاهير نورث ويست كانييه ويست كيم كارداشيان کیم کارداشیان نورث ویست

إقرأ أيضاً:

أول ظهور إعلامي.. ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها

تحل الفنانة ريهام عبدالغفور ضيفة علي برنامج بالمايك والقلم، من تقديم عبدالعزيز أحمد، على يوتيوب، ويعد هذا أول ظهور إعلامي لها بعد أشهر من وفاة والدها أشرف عبدالغفور في ديسمبر الماضي.

برومو حلقة ريهام عبدالغفور في برنامج بالمايك والقلم

 

وشارك عبد العزيز أحمد، خلال الساعات الماضية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو حلقة ريهام عبدالغفور، وهي ضيفة أولى حلقات برنامج «بالمايك والقلم».

 أول ظهور إعلامي لـ ريهام عبدالغفور بعد وفاة والدها

 

وظهرت ريهام في البرومو الترويجي لحلقتها ببرنامج بالمايك والقلم، هي في حالة من البكاء الشديد على رحيل والدها، مرتدية إطلالة باللون الأسود، دون أي مساحيق تجميل.

ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها

 

وقالت ريهام خلال البرومو الترويجي للقاء: ضيعت من حياتي 4 سنين بعمل حاجة مابحبهاش، وماكنتش عايزة أمثل، وعن والدها الراحل، اتكسرت بمعنى الكلمة بعد وفاة والدي، حيث فقدت أكثر إنسان يحبني في الدنيا، وأكثر إنسان كان يمثل لي الأمان وصديقي المقرب وأعز إنسان لدي.

أحدث أعمال ريهام عبدالغفور

 

ومن ناحية أخرى، ارتبطت ريهام عبدالغفور بمسلسل إجازة وضع، ويشاركها في بطولته محمد شاهين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج محمود عبدالتواب، وايضا انتهت خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل كتالوج، الذي يجمعها بـ محمد فراج، ومن المقرر عرضه في سبتمبر المقبل، على منصة نتلفيكس العالمية.

 أخر أعمال ريهام عبد الغفور

 

وكان أخر أعمال ريهام عبد الغفور هو فيلم ليلة العيد، والذي تدور أحداثه في إطار درامي، ويتناول العمل قضايا المرأة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، سميحة أيوب، يسرا اللوزي، ريهام عبد الغفور، هنادي مهنا، نجلاء بدر، عبير صبري، وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، وايضا شاركت في مسلسل «الأصلي»، والذى عرض على سى بى سى ومنصة واتش ات وشاركها البطولة منال سلامة وأحمد بدير وأحمد الشامى تأليف أمين جمال إخراج أحمد حسن وتدور أحداث المسلسل حول «فاطمة الأصلي» التى تسعى للحفاظ على تركة والدها من الضياع.

مقالات مشابهة

  • صورة تخطف الأنظار لمحطة الفضاء الدولية تمر أمام الشمس الغاضبة
  • مد أجل الحكم على المتهم بقـ.تل الطـ.ـفلة مكة في السلام
  • «ما تهون».. طرح أحدث أغاني أصالة من ألبومها الجديد «ثم أنا»| فيديو
  • أول ظهور إعلامي.. ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها
  • "زيارة خاطفة".. مغني الراب الأمريكي الشهير كاني ويست في موسكو
  • "ويست جت" الكندية تلغي 77% من رحلاتها الجوية بسبب إضراب
  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور
  • بإطلالة كاجوال.. كارول سماحة تفاجئ جمهورها
  • بالفيديو.. إدارة ويست هام تودع بن رحمة بعبارات قوية
  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها