مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 12.. عُرضت الحلقة 12 من مسلسل بـ100 راجل، مساء اليوم عبر قناة النهار، وذلك بعد أن شهدت الحلقة 11 من المسلسل تغيير شكل واسم سمية الخشاب بعد هروبها من السجن.

مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 12

شهدت الحلقة 11 من مسلسل بـ 100 راجل إيقاف عبد الله شحنة المخدرات الخاصة بـ مهران المقرر نقلها لـ عواد في سوهاج ويأمر رجاله بأخذ البضاعة ورجالة مهران.

مسلسل بـ 100 راجل

يخبر ميشو راضي أن عباس وأولاده ويريدون معرفة مع من يعمل ليطلب منه راضي أن يأخذه لـ عباس، يذخب ميشو وراضي لمنزل عباس ويخبره راضي أن لا يعلم من يكون لكي لا يفسد له تجاراته في قطع غيارات سيارات الأجرة المسروقة.

مسلسل بـ 100 راجل

يعلم صقر أن زوجته مشيقة مريضة ليذهب لها مع الطبيب الذي يخبره أنه يجب أن تجري عدة تحاليل لينقلها للستشفى ولكن يخبره عبد الله عن خوفه من معرفة الشرطة عن وجودهم بالمستشفى لكن يطمئنه صقر ويطلب منه أن يذهب لرؤية رجاله بالخارج أثناء هذا تخبر الطبيبة صقر أن مشيقة مريضة بسرطان الدم.

مسلسل بـ 100 راجل

يخبر راضي مهران أن شحنة المخدرات لم تذهب لـ عواد وأنه لا يستطيع العثور عليها ولا على رجاله ليأمره مهران أن يبحث جيداً ويحاول العثور على الشحنة وأثناء هذا يأتي عواد ويسأل مهران عن الشحنة ليخبره مهران أنه بعد يومين سيرسلها له ليغادر عواد ويأمر مهران بقتله.

مسلسل بـ 100 راجلمواعيد عرض مسلسل بـ 100 راجل

ويعرض مسلسل بـ 100 راجل، في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 3:30 صباحاً، عبر قناة النهار، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.

اقرأ أيضاًمسلسل بـ 100 راجل الحلقة 11.. تغيير هوية سمية الخشاب بعد هروبها من السجن

مسلسل بـ100 راجل الحلقة 10.. خطة لـ هروب سمية الخشاب وسما إبراهيم من السجن

مواعيد عرض مسلسل «بـ 100 راجل» على صدى البلد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان مسلسلات مسلسلات رمضان 2024 مسلسل سمية الخشاب مسلسل غالية بـ100 راجل مسلسل غالية بـ 100 راجل مسلسل غالية بـ 100 راجل سمية الخشاب غالية بـ 100 راجل غالية بـ 100 راجل في رمضان مسلسل ب 100 راجل مسلسل سمية الخشاب في رمضان مسلسل سمية الخشاب الجديد أحداث مسلسل غالية أحداث مسلسل غالية ب 100 راجل مسلسل بـ 100 راجل 12 مسلسل بـ 100 راجل راجل الحلقة الحلقة 12 عبر قناة

إقرأ أيضاً:

إيران تنتخب رئيسا جديدا خلفا للراحل إبراهيم رئيسي

بدأت الانتخابات الرئاسة الإيرانية بانطلاق عملية التصويت للرعايا المقيمين في الخارج (نيوزيلندا)، قل أن تفتح صناديق الاقتراع داخل المدن الإيرانية عن الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي.

من بين ستة.. انسحاب مرشحين اثنين من الانتخابات الرئاسية الإيرانية (صور)

وقال وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي في وقت سابق إن "عدد الناخبين الذين تحق لهم المشاركة في الانتخابات يبلغ أكثر من 61 مليونا".

كما صرح رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية محمد تقي شاهجراغي، بأن هنالك حوالي 60 ألف مركز اقتراع داخل البلاد وخارجها، قسم منها ثابت والقسم الآخر متنقل.

وأضاف: "في الخارج لدينا 138 مكتبا تمثيليا في 99 دولة حيث من المقرر تخصيص 344 مركز اقتراع حسب التوزيع السكاني للرعايا الإيرانيين".

وأوضح: عملية التصويت ستبدأ من الساعة 8 صباحا ولمدة 10 ساعات أي حتى الساعة 6 مساء وفقا للقانون وإذا كانت هناك حاجة للتمديد فسيتم الإعلان عن ذلك من قبل وزير الداخلية".

وفي وقت سابق، أعلن كل من أمير حسين قاضي زاده هاشمي، وعلي رضا زاكاني انسحابهما من المنافسة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية المرتقبة.

ومن المقرر أن تجري انتخابات الرئاسة الإيرانية اليوم بين المرشحين الأربعة المتبقين وهم سعيد جليلي ومحمد باقر قاليباف ومسعود بزشكيان ومصطفى بورمحمدي.

المصدر: "إرنا"

مقالات مشابهة

  • إيران تعلن أحدث نتائج انتخابات الرئاسة لاختيار خليفة إبراهيم رئيسي
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • إيران تنتخب رئيسا جديدا خلفا للراحل إبراهيم رئيسي
  • إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • بطولة إسعاد يونس.. إسلام إبراهيم ينضم لفريق عمل مسلسل «تيتا زوزو»
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • عاجل| إصابة الإعلامي محمد شبانة بوعكة صحية على الهواء
  • إصابة الإعلامي محمد شبانة بوعكة صحية على الهواء