قررت   نيابة الجيزة بحفظ التحقيقات في العثور على جثة سيدة مشنوقة بسلك مشترك الكهرباء داخل شقتها بدائرة قسم شرطة الأهرام.

في نهار رمضان .. ربة منزل تنهي حياتها بسلك مشترك الكهرباء داخل شقتها بالجيزة 

وكشفت التحقيقات العثور على جثة "أسماء" مشنوقة بسلك مشترك الكهرباء داخل شقتها، لمعاناتها من حالة اكتئاب.

وبسؤال زوجها أفاد بمعاناتها من الاكتئاب ولم يشتبه في وفاتها جنائيا جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقي رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة ربة منزل مشنوقة داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

 

كما لقي شاب مصرعه  اليوم الجمعة، على يد جاره، بطعنات بمنطقة الترعة الضمرانية بنجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

كانت البداية بتلقي اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من مرفق إسعاف قنا يفيد ورود بلاغ بمصرع شاب على يد جاره بطعنات بمنطقة الترعة الضمرانية بنجع حمادي، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين مصرع علي فؤاد، يبلغ من العمر 30 عاما، بطعنات متفرقة بالجسم، على يد جاره، بسبب خلافات الجيرة بنجع حمادي، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام تحت تصرف الجهات المختصة.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية أمن الجيزة نيابة الجيزة شرطة الأهرام

إقرأ أيضاً:

6 عادات خاطئة عند استخدام الثلاجة تؤدي لزيادة فاتورة الكهرباء.. احذرها

تتسبب بعض العادات الخاطئة التي نفعلها في رفع قيمة فاتورة الكهرباء أو نفاد كارت شحن العداد مسبق الدفع، في ظل ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف، بسبب عدم التعامل بالشكل الأمثل مع الأجهزة الكهربائية، لذا قدم جهاز مرفق تنظيم الكهرباء وحماية المستهلك التابع لوزارة الكهرباء، العديد من النصائح التي يجب يجب إتباعها حتى تساعد على خفض قيمة فاتورة الكهرباء.

خطوات تساعد المواطنين في تخفيض فاتورة الكهرباء الشهرية

1- تنظيف المكثف وموتور الثلاجة: يجب الحرص على تنظيف المكثف وموتور الثلاجة مرة أو مرتين في السنة على الأقل لأن تراكم الأتربة على موتور الثلاجة يزيد من استهلاك الكهرباء بشكل كبير.

2- ترتيب الأطعمة داخل الفريزر: ترتيب الأطعمة ووضعهم جنب إلى جنب لملء الفراغات، تجعلها لا تهدر الفريون وبالتالي تستهلك كهرباء أقل.

3- ضرورة ترك مسافة تتراوح بين 10 إلى 15 سم خلف الثلاجة: ترك مسافة لا قل عن 5 سم عن اليمين و5 سم على اليسار، وذلك لزيادة مجال التهوية لأنابيب التبريد والضاغط مما يسهم في تقليل استهلاك الكهرباء.

4- إزالة الثلج المتراكم من الثلاجة: يجب إزالة الثلج المتراكم من الثلاجة لأن وجوده يجعلها تعمل بطاقة أكبر، مما يؤدي إلى استهلاك كهرباء أكثر.

5- وضع الطعام ساخن داخل الثلاجة: تجنب وضع الطعام ساخن داخل الثلاجة، وانتظر حتى يبرد وبالتالي سوف توفر في الاستهلاك.

6- التأكّد من سلامة الإطار العازل لباب الثلاجة: يجب إغلاق الثلاجة بإحكام مع الحرص على سلامة الإطار العازل لباب الثلاجة للتقليل من تسرب البرودة إلى الخارج أو الهواء الساخن للداخل، مما يؤدي يوفر في استهلاك وبالتالي يؤدي إلى انخفاض قيمة فاتورة الكهرباء.

مقالات مشابهة

  • حدث وأنت نائم| العثور على جثة طفل أمام منزل بالبحيرة.. وسقوط إمبراطور تصنيع الأسلحة بالجيزة
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق هائل داخل مخزن بالهرم
  • التحقيقات مع مالك مصنع وصاحب ورشة خشب نشب به حريق بالهرم
  • إحباط محاولة ختان لطفلتين لم يتعدى سنهما 11 عاما بنجع حمادي
  • إحباط محاولة ختان لطفلتين 11 سنة بنجع حمادي - تفاصيل رسمية
  • السيطرة على حريق بشقة سكنية بالجيزة
  • السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية بالجيزة
  • ضربوه وألقوه في النيل.. حبس المتهمين بقتل الطفل «عمر» في الساحل
  • 6 عادات خاطئة عند استخدام الثلاجة تؤدي لزيادة فاتورة الكهرباء.. احذرها
  • خادمة أجنبية تتهم رجل أعمال باحتجازها واغتصابها داخل فيلا بالشيخ زايد