نجوم الفن، كيف تصبحين مثل نجوم السينما ؟ خبيرة تجميل تجيب،تحلم كل فتاة إن تصبح مثل نجمات السينما، وتبحث دائما علي الطرق الجديدة للبشرة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كيف تصبحين مثل نجوم السينما ؟.. خبيرة تجميل تجيب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كيف تصبحين مثل نجوم السينما ؟.. خبيرة تجميل تجيب

تحلم كل فتاة إن تصبح مثل نجمات السينما، وتبحث دائما علي الطرق الجديدة للبشرة وتسرحيات الشعر وغيرها.

وجهت رضوى طارق خبيرة التجميل، عدة نصائح للفتيات للظهور بمظهر جذاب، في الخروجات اليومية أو المناسبات الخاصة، سواء كانت تلك المناسبات أثناء حضورهم حفل خطوبة أو زواج.

قالت رضوى طارق في بيان لها،أنه لابد من اختيار منتجات مناسبة للبشرة وتكون مقاومة للماء، حتى لا تؤدي إلى سيلان المكياج، عندما يتعرضون لأشعة الشمس، وهذا من أهم النصائح التي تساعد على تثبيت المكياج.

أشارت رضوى إلى ضرورة استخدام الأدوات المناسبة التي تساعد على توزيع المكياج بالطريقة الصحيحة، بما في ذلك البيوتي بلندر، وجميع الفرش الخاصة بتوزيع المكياج، وذلك للحصول على مظهر النجمات المثالي،

وأكدت رضوى طارق أن السيدات اللاتي تغرب في الوصول لمكياج المشاهير عليكهم التدريب أكثر من مرة، مُضيفة:"عندما تكوني متفرغًة، قفي أمام المرآة، واتبعي النصائح الخاصة بتطبيق كونتور الوجه بسهولة، ورسم مكياج العينين وتحديد شفتيك، وجددي ذلك مرارًا وتكرارًا، في النهاية ستجدين نفسك قادرة على رسم أجمل مكياج يماثل مكياج النجمات".

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف تصبحين مثل نجوم السينما ؟.. خبيرة تجميل تجيب وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أخصائية تجميل تنفي بعض الأساطير الشائعة عن حب الشباب

دحضت الدكتورة إيرينا مارتشينكو أخصائية الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل بعض الأساطير المنتشرة عن حب الشباب.

الأسطورة الأولى

 حب الشباب مرتبط بمشكلات معوية وفقا لها، حب الشباب مرض جلدي منفصل، يتميز بمسار متكرر مزمن ونشوء زؤان (comedones) وحطاطات وبثور وعقد على الوجه والرقبة والجذع، وليس هناك أي دليل علمي على ارتباطها بمشكلات معوية.

الأسطورة الثانية

 حب الشباب يرتبط بسوء النظافة الشخصية. وفقا للطبيبة قد تترافق العناية غير الجيدة بالبشرة بتفاقم حب الشباب، ولكن هذا ليس سببا حقيقيا لظهور حب الشباب. مشيرة إلى أن غسل الوجه أكثر من 10 مرات في اليوم يسبب جفاف الجلد وتهيجه ويفاقم الأمراض الجلدية.

الأسطورة الثالثة

 استخدام مستحضرات التجميل يسبب حب الشباب، أشارت الخبيرة، إلى أنه بسبب هذه الأسطورة يتجنب الكثيرون استخدام مستحضرات التجميل، ما يؤدي إلى انزعاج نفسي وخاصة النساء والفتيات المراهقات لأنه من الأفضل استخدام وسائل إخفاء حب الشباب فتجنبها لن يحسن حالة الجلد.

الأسطورة الرابعة

 يختفي حب الشباب بعد ولادة أول طفل وفقا للخبير حب الشباب لا علاقة له أبدا بوظيفة الإنجاب. وإن ما يدحض هذه الأسطورة هو "حب الشباب المتأخر" لدى النساء بعد عمر 25 عاما. أي أن الحمل والإنجاب لا علاقة لهما بحب الشباب.

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن تشارك فى افتتاح "أولادنا" الملتقى الدولى الثامن لفنون ذوى القدرات الخاصة
  • أخصائية تجميل تنفي بعض الأساطير الشائعة عن حب الشباب
  • نجوم الفن يشاركون في افتتاح الملتقى الدولي الثامن لفنون ذوي القدرات الخاصة تحت شعار "بكرة أحلى بينا"
  • الجمعة.. نجوم الفن تشارك في افتتاح الملتقى الدولي الثامن لفنون ذوي القدرات
  • هل يمكن للبشر خسارة المنافسة أمام الذكاء الاصطناعي؟.. خبيرة تجيب
  • لترشيحه للأوسكار.. نجوم الفن يهنئون صناع فيلم رحلة 404
  • عزاء ناهد رشدي بحضور نجوم الفن.. صور
  • نجوم الفن يهنئون أحمد فريد على معرضه الجديد: «حكاية النور» ساحرة
  • «مبروك يا ابن المحظوظة».. كيف احتفى نجوم الفن بخطوبة منة القيعي؟
  • بالصور.. نجوم الفن والمشاهير يحتفلون بمعرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد