لبنان ٢٤:
2024-07-08@11:07:57 GMT

السفيرة الإيطالية زارت الأبيض في لقاء وداعي

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

السفيرة الإيطالية زارت الأبيض في لقاء وداعي

استقبل وزير الصحة العامة الدكتور فراس الأبيض السفيرة الإيطالية في لبنان نيكوليتا بومباردييري في لقاء وداعي لمناسبة انتهاء مهامها في لبنان تم التطرق خلاله إلى مشاريع التعاون المشتركة.
 
وشكر الأبيض للسفيرة الإيطالية "ما قدمته من تعاون والتزام لدعم النظام الصحي في السنوات الأخيرة"، كما أكدت بومباردييري التزام بلادها المستمر بتقديم ما يحتاج إليه لبنان ولا سيما وزارة الصحة العامة من مؤازرة، مثنية على ما لمسته من تعاون مثمر من قبل الوزارة طيلة فترة توليها مهامها".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يحرص على لقاء أولياء الأمور خارج لجان الثانوية العامة

حرص المهندس أيمن محمد عطية محافظ القليوبية على لقاء عدد من الأهالي وأولياء أمور طلاب وطالبات الثانوية العامة بمحافظة القليوبية المتواجدين بمحيط لجان الامتحانات لدعمهم ولدعم أبنائهم خلال أدائهم امتحانات مادتى الكيمياء والجغرافيا من خلال الدعاء لهم وقراة القرآن الكريم.

حيث توافد طلاب الثانوية العامة على لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة القليوبية استعدادا لأداء امتحانات مادتى الكيمياء والجغرافيا اليوم.

من جانبها أوضحت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم أن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون إمتحانات الثانوية العامة لهذا العام بمحافظة القليوبية بلغ ( 48541 )، ويؤدون امتحاناتهم أمام 105 لجنة عامة ( منهم لجنة للمكفوفين ولجنة لـ Stem) في 12 إدارة تعليمية.

وأشارت إلي أنه تم التشديد على مديري الإدارات التعليمية بتقديم الدعم اللازم لرؤساء اللجان قبل بدء الامتحانات في تنظيم عملية دخول الطلاب ومنع تزاحم الطلاب أو أولياء الأمور بمحيط لجان الثانوية العامة، والتنسيق الكامل بين رئيس كل لجنة وجميع المديريات المتعاونة والخدمات والطوارئ.

كما تم التشديد أيضا على مشرفي اللجان بضرورة دخول الطلاب لجان الثانوية العامة بالقليوبية دون أي أجهزة إلكترونية سواء هواتف محمولة، أو سماعات وتأكيد الملاحظين على الطلاب بعدم الكتابة على كتيب المفاهيم وتسليمه يوميا وعدم الخروج به من اللجنة.

مقالات مشابهة

  • الوزير الأول يستقبل سفيرة هولندا إثر إنتهاء مهامها
  • وزير الخارجية: حريصون على دعم الأونروا لأداء مهامها ولن نسمح بأي بديل
  • وفود لبنانية وعربية وإيرانية زارت مقام السيد عباس الموسوي في النبي شيت
  • «السفيرة عزيزة» يحتفي بالعام الهجري الجديد بتواشيح توأم الإنشاد الديني
  • حكومة حزب العمال البريطانية تبدأ ممارسة مهامها
  • سفيرة السودان ببرلين تلتقي وزيرة الدولة بالخارجية الألمانية
  • محافظ القليوبية يحرص على لقاء أولياء الأمور خارج لجان الثانوية العامة
  • ملامح الحل تتبلور في غزة ولبنان ليس بمنأى عنها.. لقاء قريب بين الحزب وممثلي بكركي
  • لقاء بارز.. شخصية دبلوماسية زارت الحزب!
  • بنغلاديش تقدم هبة من الأدوية الأساسية لمراكز الرعاية