جولة قوية بين منتخبي Egypt Vs New Zealand اليوم، بث مباشر مشاهدة مباراة مصر ونيوزيلندا، بث مباشر منتخب مصر.. مشاهدة مباراة مصر ونيوزيلندا بث مباشر في في كأس العاصمة، من المنتظر أن تكون مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة الإدارية لكرة القدم حدثًا رياضيًا مميزًا يجمع بين الحماس والتشويق. يتقابل منتخب مصر، الذي يعتبر رمزًا للكرة الإفريقية، مع نيوزيلندا، الفريق الذي يسعى لتحقيق مكانته في عالم كرة القدم الدولية، ستشهد هذه المباراة تنافسًا شرسًا وتحديًا بين الفريقين.

يسعى كل منهما لتحقيق الانتصار والتأهل في البطولة، تشكل هذه المواجهة فرصة لعشاق الساحرة المستديرة لمتابعة عروض مميزة وأداء مثير من اللاعبين، وستكون محط أنظار الجماهير العالمية التي تتطلع إلى مشاهدة مباراة مثيرة وممتعة.

بث مباشر منتخب مصر.. مشاهدة مباراة مصر ونيوزيلندا بث مباشر في في كأس العاصمة

ويتيح لكم موقع الفجر الرياضي عبر بوابة الفجر الإلكترونية على موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها، ضمن الحرص على تسهيل عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

في ذلك الإطار، يحرص على توفير كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا في بطولة كأس العاصمة الإدارية، من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة الإدارية

يستضيف المنتخب الوطني المصري الأول نظيره منتخب نيوزيلندا مساء اليوم الجمعة الموافق 22 مارس 2024، في إطار المباراة الافتتاحية من بطولة كأس عاصمة مصر في نسختها الأولى بعد الانضمام إلى الفيفا.

ويفتتح ملعب ستاد العاصمة الإدارية الجديدة أبوابة ليحتضن المباراة بين مصر ونيوزيلندا، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

بث مباشر منتخب مصر.. مشاهدة مباراة مصر ونيوزيلندا بث مباشر في في كأس العاصمةبطولة كأس عاصمة مصر 2024

وتضم بطولة كأس عاصمة مصر التي تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة، 4 منتخبات على رأسهم منتخب مصر رفقة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وحسب اتفاقية اللجنة المنظمة لدورة كأس العاصمة الإدارية الجديدة، من المقرر أن يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة في حالة انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل.

ويخوض منتخب مصر مباراتين فقط في المسابقة، الأولى ضد منتخب نيوزيلندا، والمباراة الثانية ستكون أحد أطراف مباراة منتخبي كرواتيا وتونس، في حالة فوز منتخب مصر يواجه الفائز بالمباراة النهائية، وفي حالة الهزيمة يواجه الخاسر أيضًا على تحديد المركزين.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة

وتنتقل أحداث مباراة منتخب مصر ضد منتهي نيوزيلاندا عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة كأس عاصمة مصر، ويتولى المعلق الرياضي الشهير أيمن الكاشف مهمة التعليق على أحداث المباراة.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة منتخب مصر ونيوزيلنداالقمر الصناعي: نايل سات.التردد: 11861الاستقطاب: أفقي.الترميز: 27500.تصحيح الخطأ: 5/6. تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد نيوزيلندا بكأس العاصمة

حراسة المرمى محمد عواد.

خط الدفاع: محمد شكر، أحمد حجازي، محمد عبدالمنعم، محمد هاني.

خط الوسط: إمام عاشور، حمدي فتحي، مروان عطية.

خط الهجوم:  تريزيجيه، مصطفى محمد،  مصطفى فتحي.

قائمة منتخب مصر لبطولة كأس العاصمة

أعلن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأحد الماضي عن قائمة منتخب مصر، وضمت القائمة 25 لاعبًا هم:-

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد أبو جبل - المهدي سليمان - مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني - أكرم توفيق - محمد حمدي - محمد شكري - أحمد حجازي - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان بيكهام.

خط الوسط: مروان عطية - حمدي فتحي - مام عاشور - محمد مجدى أفشة - أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: محمود تريزيجيه - مصطفى فتحي – مصطفى شلبى - عمر مرموش - مصطفي محمد - أحمد عاطف - محمد شريف - محمد الشامي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة الإدارية المباراة مصر ونيوزيلندا المباراة مصر ونيوزيلندا بث مباشر بث مباشر مباراة مصر ونيوزيلندا اليوم بث مباشر مباراة مصر ونيوزيلندا بث مباشر منتخب مصر ونيوزيلندا بث مباشر مصر ونيوزيلندا مباراة مصر ونيوزيلندا مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا مشاهدة مباراة مصر ونيوزيلندا مشاهدة مباراة مصر ونيوزيلندا بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا مشاهدة مباراة مصر ونيوزيلندا بث مباشر اليوم مشاهدة مصر ونيوزيلندا مشاهدة مصر ونيوزيلندا بث مباشر مشاهدة مصر ونيوزيلندا بث مباشر اليوم مشاهدة منتخب مصر ونيوزيلندا موعد مباراة مصر ونيوزيلندا الودية موعد مباراة مصر ونيوزيلندا مصر ونيوزيلندا اليوم مصر ونيوزيلندا بث مباشر بث مباشر مصر بث مباشر مباراة مصر بث مباشر منتخب مصر اليوم بث مباشر منتخب مصر مشاهدة مصر مشاهدة منتخب مصر مشاهدة منتخب مصر مباشر مشاهدة منتخب مصر بث مباشر مشاهدة منتخب مصر اليوم مشاهدة مباراة مصر کأس العاصمة الإداریة بطولة کأس عاصمة مصر بث مباشر منتخب مصر مباراة منتخب نیوزیلندا فی

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024.. يخوض منتخب إنجلترا لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء، مواجهة حاسمة أمام نظيره منتخب سلوفينيا،في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

وتُعدّ هذه المباراة بمثابة "كسر عظم" لكلا المنتخبين،حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل إلى دور الـ 16.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة إنجلترا وسلوفينيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

إنجلترا وسلوفينيا في مواجهة حاسمة لتحديد مصير التأهل في يورو 2024

يدخل منتخب إنجلترا المباراة وهو يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط،بعد تعادله مع الدنمارك وفوزه على صربيا.

بينما تأتي سلوفينيا في المركز الثاني برصيد نقطتين،متساوية مع الدنمارك، بعد تعادلها مع كل من إنجلترا والدنمارك.

يُدرك منتخب إنجلترا أهمية هذه المباراة،ويسعى لتجنب أي مفاجآت قد تُطيح به من حسابات التأهل.

من ناحية أخرى،يُدرك منتخب سلوفينيا صعوبة المهمة،لكنّه سيقاتل بكل ما أوتي من قوة لتحقيق الفوز وحجز مكان له في دور الـ 16.

تُقام المباراة على ملعب "راين إنرجي" في مدينة كولن الألمانية،وتهدف إنجلترا إلى تقديم أداء قوي يُعيد لها الثقة بعد التعادل مع الدنمارك.

بينما تخطط سلوفينيا لمفاجأة إنجلترا وتحقيق فوز تاريخي يُؤهلها إلى الأدوار الإقصائية للمرة الأولى في تاريخ مشاركتها في البطولة.

وتُعدّ هذه المباراة بمثابة فرصة رائعة للجماهير للاستمتاع بمباراة قوية مليئة بالإثارة والتشويق.

موعد مباراة إنجلترا وسلوفينيا


يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة إنجلترا وسلوفينيا،التي تقام مساء اليوم الثلاثاء،في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

وتُقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة،على ملعب "راين إنرجي" في مدينة كولن الألمانية.

القنوات الناقلة مباراة إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024 القنوات الناقلة

 

تُذاع جميع مباريات بطولة أمم أوروبا 2024، بما في ذلك مباراة إنجلترا وسلوفينيا، حصريًا على قنوات شبكة بي إن سبورتس القطرية.

وإليك بعض التفاصيل الإضافية عن القنوات الناقلة:

beIN Sports Max 1: هي القناة الرئيسية التي ستبث المباراة بشكل مباشر.تتوفر قنوات بي إن سبورتس على مختلف الناقلات الفضائية، مثل نايل سات وسهيل سات وعرب سات.يمكنك الاشتراك في بي إن سبورتس من خلال موقعها الإلكتروني أو من خلال موزعيها المعتمدين. جدول ترددات قنوات بي إن سبورتس على النايل سات

 

القناةالترددالاستقطابمعدل الترميزالتعديلbeIN Sports 112526أفقي275002/3beIN Sports 212576أفقي275002/3beIN Sports 312604أفقي275002/3beIN Sports Max 110810عمودي275002/3beIN Sports Max 210850عمودي275002/3beIN Sports Max 312632أفقي275002/3
تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سلوفينيا


ومن المتوقع أن يبدأ منتخب إنجلترا المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: جورادن بيكفوردخط الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، مارك جيهي، كيران تريبييرخط الوسط: كونور جالاجير، ديكلان رايس، جود بيلينجهامخط الهجوم: بوكايو ساكا، هاري كين، فيل فودين. ترتيب منتخب إنجلترا وسلوفينيا في مجموعتهما


ويتصدر منتخب إنجلترا حاليا ترتيب المجموعة الثالثة بـ4 نقاط، بفوز وتعادل، ويسعى إلى مواصلة مسيرته في مباراة اليوم.

ويحتل منتخب سلوفينيا المركز الثالث بنقطتين من تعادلين أمام صربيا والدنمارك.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة سلوفاكيا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة بلجيكا واوكرانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الارجنتين وتشيلي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة هولندا والنمسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة اسبانيا والبانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت بث مباشر ITALY.. مشاهدة مباراة إيطاليا × كرواتيا دون تقطيع Yalla Shoot في كأس أمم أوروبا 2024
  • تويتر بث مباشر HD.. مشاهدة مباراة إيطاليا ضد كرواتيا في يورو 2024 مجانا TWITTER دون تقطيع
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إيطاليا وكرواتيا كورة لايف اليوم في كأس أمم أوروبا "يورو 2024